أحلام تنهي تكهنات خلاف جديد بينها وبين أصالة نصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
تكهنات بحمل أصالة نصري ومي العيدان تعلق
هيا الشعيبي تنهي الخلاف بينها وبين زهرة عرفات بتصرف مفاجئ
أحلام تشن هجوماً على إعلامي قارن بينها وبين أصالة نصري

قطعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي خيط التكهنات التي كان يمكن أن ينطلق حول الخلاف بينهما، بسبب الاتهامات التي وجهت للفنانة السورية أصالة نصري؛ بسبب سرقة لحن أغنيتها صوت الأنا "، وتسجيلها من جديد في أغنية "بتسألني". في ألبومها الأخير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحلام تنهي تكهنات خلافها مع أصالة نصري

وأكدت أحلام الشامسي في منشور لها عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس إن أصالة تعد بمثابة أخت لها، وأن البعض يحاول أن يخلق محتوى من خلال ذكر اسمها في هذه الأخبار.

وقالت أحلام الشامسي: "تبي محتوى اكتب فقط اسمي أحلام أكبر محتوى"، مشيدة بالفنانة أصالة قائلة: "ليه أصالة ملحّنة؟ أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء محد يصدّقني وأنا وأصالة وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر وانتوا ني ني، حرة ما في مشاكل انقهروا انقهروا، وكل شخص يكتب عن لسان حاله".

واعتبرت أحلام الشامسي أن تلك الأخبار بسبب الغيرة منها، ومن أصالة نصري وأنغام قائلة: "أصلاً حتى "صوت الأنا" بخليّها تغنيها وإنتوا خلّيكم بحسرتكم مقهورين مني، ومن أصالة وأنغام".

وجاء رد أحلام الشامسي بعد الاتهامات التي وجهت إلى أصالة نصري بسرقة لحن أغنيتها، خاصة بعد تدوينة الفنانة الإماراتية عن إصدار أصالة ألبومها الذي يحتوي على 6 أغان خليجية، وكتبت منه جملة وهي: "الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وأنا المفتاح"، وهي الجملة الموجودة في أغنية صوت الأنا، وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً منها لسرقة لحن الأغنية.

وبدأت التكهنات حول اندلاع الخلاف من جديد بين أصالة نصري وأحلام الشامسي، على غرار خلافهما السابق الذي استمر لسنوات طويلة ووصل إلى حد القطيعة بينهما، واشتعال الأزمة بينهم لأكثر من مرة من خلال التصريحات المتبادلة والتدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يتمكن فاهم الهاجري، ابن أحلام في إنهاء الخلاف بينهما والصلح في 2020.

وشهد الألبوم مشكلة فنية، حيث اعترفت أصالة نصري بوجود خطأ في أغنية "لا تختبر" من خلال تغريدة لها، مشيرة إلى أن تلك المرة الأولى التي تقوم بتصحيح أغنية بعد أن طرحت بالفعل، واستمع لها الجمهور، مشيرة إلى أن خطأ، وتغير في تشكيل الحروف تسبب في أن يكون المعنى مختلفا، مؤكدة أنها حريصة على إعادة تسجيلها.

أزمات أحلام الشامسي وأصالة نصري

يذكر أن الأزمات المتعددة بين أصالة نصري وأحلام الشامسي بدأت قبل سنوات، حيث نشب خلاف بينهما تطور إلى حظر الفنانة السورية لصديقتها وهو ما ردت عليه الفنانة الإماراتية بالهجوم عليها عبر تغريدة لها على إنستغرام أوضحت فيها أنها ألغت متابعتها بعد أن قامت بحظرها، وأنها لا تستحق أكثر من ذلك.

وقالت أحلام الشامسي في تدوينتها ذلك الوقت: "الشيء الوحيد اللي بعمله إليك هو حجمك عندي أنا بلوك.. وعلى الأقل أنا أجرأ منك، أنا ما بحب المنافقين في حياتي نقطة وآخر السطر، ليه هعمل متابعة (فولو) لشخص عم بيقول للعالم والإعلام إني بحرض حدا ضدها، وهي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام".

وتابعت أحلام الشامسي هجومها قائلة: أصالة عايزة تعمل بلبلة ليها وتاخد كورنر، وتقول للجمهور يلا اشتموا أحلام وسبوها، أحلام هادي بتحرض الناس ضدي "، موجهة حديثها لها، وطالبتها بأن تكون أكثر جرأة:" خلي عندك جرأة وقولي إني بحرض الناس ضدك، وبدي أقولها لو هي عندها شوية جرأة، تطلع وتقول مين اللي وزت عليها أنا ولا غيري، ده لو عندها شوية جراءة".

واستمر الخلاف بين الثنائي، إلى أن تدخل فاهد، ابن أحلام الشامسي، وتحدث عن حب والدته الشديد لأصالة نصري، وهو ما تفاعل معه الكثير من المتابعين وكذلك الفنانة اللبنانية إليسا والمستشار تركي آل الشيخ ليتم الصلح بينهما في النهاية.