أحلام الشامسي غاضبة: لا تشعلون النار وأصالة نصري تعتذر لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
أصالة نصري تعتذر بسبب التدخين في سعودي آيدول
أصالة نصري
فيديو أصالة نصري تشعل الأجواء بكلماتها الخليجية وتصميم حذائها الغريب

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن غضبها من التعليقات التي وجهها المتابعون لنجلها، فاهد بسبب التقاطه الصور مع الفنانة السورية أصالة نصري، أثناء حفل لها في ماربيا بإسبانيا، أقيم قبل يومين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحلام غاضبة بسبب تعليقات الجمهور على حفل أصالة نصري

واعتبرت أحلام الشامسي أن تلك التعليقات تسيء إليها، وإلى أصالة نصري، مؤكدة أنها من جمهورها، وتعرف أن ابنها يحبها ويحضر كافة حفلاتها، مطالبة البعض بالتوقف عن إشعال النار من خلال هذه التعليقات.

وشاركت الفنانة الإماراتية منشوراً لأحد المتابعين عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، والذي كتب فيه: "فانز أحلام كل يوم منهارين عند حفلات أصالة ولد فنانتهم"، وردت عليه قائلة: "احترموا أنفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصالة وانتوا جمهورها يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة نحبها من عمرنا".

وتابعت أحلام الشامسي: "وانا اللي اشتريت التذاكر لولدي هديه عشان يحضر؛ لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلاص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم".

وتفاعلت أحلام مع التعليقات التي واصل الجمهور كتابتها، خاصة بعد أن وجه لها متابع حديثه مطالباً إياها بعدم الالتفات إلى تلك التعليقات قائلاً: "أطفال يا أم فاهد أغلبهم أعمارهم ما تتعدى 16 سنة لا تستغربين منهم، ومن تصرفاتهم الحقيرة"، وردت عليه قائلة: "أي أطفال أباليس مش أطفال يشعلون الفتنة أطفال".

وأكدت أحلام على قوة العلاقة التي تجمع بينها وبين أصالة نصري قائلة: "يعني فاهد لو أنا مش راضية بيروح وبالعكس كلمتها وتطمنت عليها وبشوفها أختي يعني".

وكان فاهد الهاجري، ابن أحلام الشامسي، قد وثق جزء من حضوره حفل الفنانة أصالة نصري بصحبة صديقه من خلال عدد من الصور عبر ستوري حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، ونشر صوراً لها على المسرح معبراً عن استمتاعه بالحفل.

وفي الوقت ذاته، عبرت أصالة نصري عن استمتاعها بالأجواء في إسبانيا، من خلال صور شاركتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، مستعيدة بعض الذكريات لها في هذه المدينة من قبل، وكتبت: "سهرتنا بمربيا من سنين بفكّر فيها، وشو تخيلت جمعتنا كتير حلوة بهالمطرح البعيد الحلو اللي كل شي فيه حلو وأصحابنا هنن زينته وشجره وبحره والذكريات.. اليوم أول مرة بنسهر بمربيا سوا، وإن شاء الله كل صيف حنعيد السهرة".

أصالة نصري تعتذر لأحلام الشامسي

ومن جانبها، حرصت أصالة نصري على تقديم اعتذار إلى أحلام الشامسي؛ بسبب التعليقات التي وجهت لها بعد التقاط نجلها صورة معها وتوثيق أجواء الحفل.

وطلبت أصالة نصري منها عدم الالتفات إلى من يحاول تكدير صفو علاقتهما ومحبتهما لبعضهما البعض، مؤكدة على تقديرها للعشرة واللطف بينهما.

وكتبت أصالة نصري: "أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك، وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك، وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعة بالنسبة إلي بمناوشاتنا وصبرك علي وسعة صدرك حقّك علي صديقتي".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يحاول البعض إشعال أزمة بين أحلام الشامسي وأصالة نصري من خلال التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تكهن البعض مؤخراً بالخلاف بينهما؛ بسبب تدوينة للفنانة الإماراتية دونت فيها مقطع من أغنية الفنانة السورية من ألبومها الأخير بجانب جزء من كلمات أغنية لها.

واعتبر البعض كتابة أحلام جزء من كلمات أغنيتها بمثابة تلميح إلى الاتهامات التي وجهت لأصالة نصري بسرقة اللحن الخاص بالأغنية وتغيير الكلمات فقط.

وحاولت أحلام الشامسي التأكيد على قوة العلاقة بينها وبين أصالة، إلا أن البعض استمر في الحديث عن إمكانية نشوب الخلاف بينهما في استحضار للخلاف الذي استمر بينهما لسنوات حتى عام 2020.