أحلام الشامسي توجه رسالة لابنة عبدالله الرويشد: عورتي قلبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
أحلام الشامسي توجه رسالة للأمير الحسين والأميرة رجوة
أحلام الشامسي ترد على أنباء اعتزالها وتوجه رسالة للجمهور
نادين نجيم توجه رسالة مؤثرة لابنها

احتفلت أسيل، ابنة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد بعيد ميلاده بالتزامن مع الأغنية الجديدة التي أطلقتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعنوان "قلت لك"، وذلك وسط الأزمة الصحية التي يعاني منها ورحلة العلاج التي بدأت قبل فترة في ألمانيا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رسالة أحلام لابنه عبد الله الرويشد

ونشرت أسيل الرويشد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، للاحتفال بعيد ميلاد والدها عبدالله الرويشد حول تفاصيل من مسيرته، متمنية أن يعود في القريب العاجل، وتراه لتتوقف عن البكاء المستمر.

وكتبت ابنة عبد الله الرويشد: "كل عام وأنت بخير… قلبي متقطع بدونك يا رب يشفيك وترجع لي عشان توقف دموعي، يالله يبا شد حيلك"، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

وحرصت أحلام الشامسي على دعم ابنة عبد الله الرويشد، وتقديم التهنئة لها بمناسبة عيد ميلاد والدها، من خلال الرسالة التي قالت فيها: "بسم الله عليك، أمي وقلبي بيقوم حبيبنا وبيصير بخير، وكل عام وهو بينكم وبينا، عوّرتي قلبي".

ومن جهتها، حرصت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان الخليجي من خلال الكشف عن أغنية "ما قلت لك"، والتي جاءت من كلمات مشعل دهيم، ألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، وإخراج أحمد الدوغجي.

ومن جهتها، حرصت الفنانة نوال الكويتية على تهنئة عبد الله الرويشد بعيد ميلاده، بالإضافة إلى الإشادة بالأغنية، من خلال منشور كتبت فيه: "الغالي، الحبيب الأخ والصديق كل عام وأنت بخير أخوي، وعسى الله يرزقك الصحة، ويشفيك وترجع بيننا، وتنوّر مكانك وديرتك وألف مبروك على الكليبات".

يذكر أن عبد الله الرويشد ظهر قبل أسبوعين في ألمانيا حيث يخضع إلى رحلة علاج مستمرة منذ أشهر، وهو يجلس على كرسي متحرك وهو ما أثار حالة من القلق بين محبيه حول تفاصيل حالته الصحية.

ونشر برنامج ET بالعربي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان الكويتي مع عدد من أصدقائه الذين حرصوا على زيارته في ألمانيا من أجل الاطمئنان على صحته، كما نشرت الصفحة الرسمية لروتانا صورة له مع سالم الهندي، المدير التنفيذي للشركة، ليكون هذا هو الظهور الأول له بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وكتب الحساب الرسمي لروتانا، على الصورة: "الرئيس التنفيذي لمجموعة ‫روتانا للموسيقى  سالم الهندي وسفير الأغنية العربية ‫عبدالله الرويشد في أحدث ظهور له وهو في صحة جيدة، ويبلغكم تحياته ويطمئنكم".

أما خالد الرويشد، ابن الفنان الكويتي، فقد حرص على الرد على الأنباء التي ترددت حول صحة والدة وتدهورها، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، كتب فيها: "نفيًا للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبد الله الرويشد أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية لله الحمد".

وأكد أن والده يستكمل بروتكول العلاج في الوقت الحالي: "الوالد حاليا يستكمل البروتوكول العلاجي من خير الأطباء الكويتيين، ويرجى تحري الدقة والدعوات له بالشفاء العاجل".

أزمة عبد الله الرويشد الصحية

يذكر أن عبد الله الرويشد تعرض لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وأعلن في الوقت ذاته المستشار تركي آل الشيخ إلغاء كافة الحفلات التي كان من المقرر أحياها في ذلك الوقت خلال شهر فبراير الماضي  2023.

وكان من المقرر أن يخرج عبد الله الرويشد من المستشفى خلال أيام وفق تصريحات ملك أحمد، مدير أعماله، إلا أنه استمر تحت الملاحظة الطبية قبل أن يعلن عن سفره إلى ألمانيا من أجل استكمال رحلة العلاج، وتفاعل الكثير من محبيه مع تلك الأخبار، وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة سريعاً إلى الكويت من جديد.