أحلام الشامسي تهاجم المخرج فهد الخالد.. وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
أحلام الشامسي تهاجم شيرين رضا بعد 7 سنوات: أنا فاضية لك
أحلام الشامسي تهاجم متابعاً لها وصف الحساب الخاص بها بالملل
أحلام الشامسي تصف حلا الترك بالخط الأحمر لهذا السبب

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، المخرج العراقي فهد الخالد، وذلك بعدما ادعى الخالد عبر لقاء في برنامج "تابوو" مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، أنه رفض إخراج كليبات ألبوم أحلام العراقي "رزق الورد"، موضحَا أن سبب رفضه هو الخلاف حول الأجر الذي سيتقاضاه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحلام الشامسي تهاجم المخرج العراقي فهد الخالد

ردت أحلام على تصريحات الخالد، من خلال تغريدة شاركتها عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، والتي أكدت خلاله على أن ما يدعيه الخالد لم يحدث.

خلال تغريدتها، قالت أحلام: "مساء الخير للأخ الفاضل اللي مع احترامي له أول مرة أشوفه بتاريخي. اقسم بالله إنك غير صادق. حط محادثة لأي شخص كلمك عشان تخرج كليبات ألبومي العراقي؟" وأضافت قائلة: "مع احترامي الشديد، أنت إذا تبي تخرج لي فيديو كليب أنت اللي لازم تدفع لي أجر الإخراج مش أنا اللي أدفع لك عزيزي". واختتمت أحلام تغريدتها قائلة: "تحياتي للمذيع الجميل صديقي الجديد يا جماعة احترموا تاريخنا أولا ثم عقول الناس ثانيًا".

من ناحيته، رد الخالد على تغريدة أحلام، حيث قام بإعادة نشر التغريدة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "الملكة أحلام كل شي كتبتي كان هو الصح".

مؤخرًا، شاركت أحلام الشامسي مع متابعي حسابها عبر موقع إنستغرام، صورة جديدة ظهرت خلالها برفقة زوجها رجل الأعمال ولاعب الرالي ‏القطري، مبارك الهاجري، معلنة من خلالها تجديد عهدها لزوجها. أرفقت أحلام الشامسي الصورة التي شاركتها مع متابعيها عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "معاً للأبد ‏Together forever" وأرفقت تعليقها برمز القلب التعبيري. كانت أحلام قد تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تداول شائعات انفصالها عن زوجها.