أحلام الشامسي تلفت الأنظار برقة تعاملها مع طفل على المسرح

  • تاريخ النشر: منذ 9 ساعات
مقالات ذات صلة
أحلام الشامسي تحقق أمنية طفلة من ذوي الهمم على المسرح
شجون الهاجري تلفت الأنظار في ظهور نادر وهي طفلة
ميريام فارس تلفت الأنظار بإطلالة جذابة على البحر مع طفليها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهرت خلاله الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وهي تراقص طفلًا، خلال إحيائها إحدى الحفلات الخاصة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحلام الشامسي تراقص طفلاً على المسرح

لفتت أحلام الشامسي الأنظار، ونالت إعجاب الجمهور والمتابعين بلطافتها ورقة تعاملها مع الطفل الذي صعد إليها على المسرح. خلال المقطع المُصوّر المتداول ظهرت أحلام الشامسي، مرتديةً فستانًا باللون الأزرق الداكن، مطرزًا بتطريزاتٍ فضية من الأعلى تمتد إلى منطقة الخصر. وكانت تمسك بيد طفل صغير وترقص معه.

خلال الفيديو أيضًا، ظهرت أحلام وهي تستكمل غناءها لأغنيتها الشهيرة "تدري ليش أزعل عليك" وكانت توجهها للطفل، وهي ترقص معه. يُذكر أن أحلام الشامسي كانت قد شاركت، مؤخرًا، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر جديد يوثق لرحلتها من الإمارات إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة خلال الحدث الأبرز حالياً والمتعلق برحلة برية لثلاث طائراتٍ من طراز "بوينغ-777"، لتكون جزءاً من الوجهات السياحية خلال فعاليات موسم الرياض المقبل.

خلال مقطع مُصوّر، يتعلق بهذا الحدث، أطلّت أحلام وهي ترتدي عباءة باللون البني مع وشاح من اللون ذاته. وظهرت وهي تقف أمام إحدى الطائرات، وتغني النشيد الوطني السعودي برفقة الأشخاص الذين وقفوا إلى جوارها.