أحدث ظهور لمحمد منير بعد أزمته الصحية الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
أنغام في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة
شاهد ميريام فارس في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة
حلا الترك في أحدث ظهور بعد أزمتها الأخيرة مع والدتها: حزينة ونحيلة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري محمد منير، والتي تمثل أحدث ظهور له بعد تعرضه مؤخراً لأزمة صحية واحتجازه في إحدى المستشفيات.

الظهور الأول لمحمد منير بعد أزمته الصحية

خلال الصورة المتداولة، ظهر الكينج محمد منير إلى جوار مواطنه الإعلامي مصطفى بكري في منزله. كان بكري قد شارك الصورة التي تجمعه بمنير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أرفق مصطفى بكري الصورة التي شاركها بتعليق قال خلاله: "منذ قليل كنت في زيارة المبدع الفنان محمد منير.. كل التحية والتقدير للصديق الغالي.. منير بشرني بأنه سيتجول في محافظات الصعيد يغني لـ"الناس الطيبة".

تعرض محمد منير مؤخراً لوعكة صحية، وتم احتجازه في إحدى المستشفيات بالعاصمة المصرية، لإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على صحته، وغادر المستشفى بعد استمرار خضوعه للملاحظة الطبية لمدة 3 أيام.

كان محمد منير قد أصيب بهبوط في الضغط أثناء مشاركته في تصوير كليب الأغنية التي يقدمها مع الفنان تامر حسني، وهو ما أدى إلى ذهابه لواحدة من المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات الطبية بالمستشفى.

يستعد الكينج محمد منير يستعد لتقديم دويتو غنائي مع مواطنه الفنان تامر حسني، والذي يأتي من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم.