أحدث ظهور للأميرة رجوة بعد الولادة

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مقالات ذات صلة
الأميرة رجوة تتألق بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها
الأميرة رجوة الحسين تتألق بإطلالة بسيطة في أحدث ظهور لها
الأميرة رجوة الحسين تخطف القلوب في أحدث ظهور لها مع ولي العهد

شهدت مباراة منتخب الأردن ضد منتخب عُمان ضمن تصفيات كأس العالم 2026 الظهور الأول الرسمي للأميرة رجوة مع زوجها الأمير الحسين، ولي العهد الأردني، حيث كان حضورهما لافتاً في المدرجات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الظهور الأول للأميرة رجوة بعد الولادة 

ظهرت الأميرة رجوة مع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في المدرجات وتزامن ظهورهما مع فوز "النشامى" برباعية نظيفة على ملعب عمّان الدولي، فيما شهد ظهورهما تفاعل كبير كما قام بعض مشجعي الأردن، بتأليف أغنية لهما، وتفاعلت معها الأميرة رجوة بمنتهى اللطف والعفوية، كما انطلق بعض مشجعي الفريق الوطني الأردني في الغناء لسمو الأميرة رجوة الحسين معبرين عن سعادتهم برؤيتها بكلمات مليئة بالحماسة والحب.

وبدأ المشجعون في ترديد كلمات الأغنية التي قاموا باهدائها للأميرة رجوة والتي جاءت كلماتها كالتالي: "ستي رجوة الله يخليكي وسيدي حسين، طاير فيكي" فيما اكتفى ولي العهد بابتسامته المعهودة وتحية طيبة للمشجعين، تعبيراً عن محبته وامتنانه، لتضحك الأميرة رجوة بطريقة عفوية ملأتها السعادة.

يذكر أن الديوان الملكي الأردني قد أعلن عن ولادة الأميرة إيمان وهي أول أبناء الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، في بداية شهر أغسطس الماضي، فيما أعلن الملك عبد الله الثاني عن اسم المولودة الذي جاء بمثابة مفاجأة للجميع.

وتحدث الأمير الحسين ولي العهد والأميرة رجوة الحسين، في البيان الذي أصدره الديوان الملكي معبرين عن امتنانهما لله -سبحانه وتعالى- على النعمة التي رزقهما بها،  وتمنى أن يتم التبرع بالأموال من كل من يريد أن يتقدم بالتهاني إلى الأسرة الأردنية واستبدال الهدايا أو باقات الورود التي سيتم إرسالها إلى عمل خيري وهو التبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام.

لمشاهدة أبرز الصور من أحدث ظهور للأميرة رجوة بعد ولادتها، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..