أجمل تسريحات الشعر التي زينت إطلالات نجمات مهرجان كان 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2024
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر زينت إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي
تسريحات شعر زينت إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44
صيحات مكياج فاخرة زينت جمال نجمات مهرجان كان 2024

لتسريحات الشعر دورها في تزيين إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي 2024، وفي هذا الألبوم سنأخذك في جولة من السجادة الحمراء للمهرجان العالمي ستلهمك بأجمل تسريحات الشعر لمناسباتك المختلفة. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ما بين تسريحات شعر مرفوع وضفائر  شعر ناعمة، تألقت النجمات في مهرجان كان بتسريحات ناسبت إطلالاتهن ونجحن في اختيار اللمسات الأجمل التي زادت من جمال إطلالاتهن.

 تسريحات مهرجان كان 2024

كانت تسريحات الشعر المفرود والملموم هي الأكثر ظهوراً بين إطلالات نجمات مهرجان كان 2024، وهي التسريحات التي اختارتها النجمات بعناية فائقة ناسبت تفاصيل إطلالاتهن، فستجدين أن الإطلالات التي اعتمدت على الفساتين الكب تنوعت ما بين تسريحات الشعر الملموم والمنسدل، وهي  تصميمات الفساتين التي تمنح مساحة كبيرة لاختيار تسريحة شعرك الأقرب، أما الفساتين ذات الرقبة العالية فكانت تسريحات الشعر الملموم عنوانها، وهي التسريحات التي تتناسب دائما مع هذا النوع من الفساتين وتبرز تصميمه بوضوح.

اعتمدت النجمة العالمية ميرل ستريب على تسريحة شعر بسيطة للغاية، وقصة شعر قصير ناسبت جمال ملامحها ووجهها وكذلك إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان أبيض أنيق للغاية.

أما النجمة تايلور هيل، فكانت واحدة من أجمل تسريحات الشعر القصير جداً حيث نسقت إطلالتها مع تسريحة الشعر القصير للغاية والتي منحتها لمسات ويفي ناعمة ناسبت  ملامحها ومنحت الإطلالة حيوية أيضاً، واختارت النجمة العالمية لإطلالتها فستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود بتنسيقات غاية في الرقة منحتها جاذبيتها الخاصة.

أما فرحانة بودي، فكانت تسريحة الشعر الملموم هي عنوان إطلالتها، وهي التسريحة التي ناسبتها للغاية  نظراً لكونها تسريحة صديقة لذوات الوجه الممتلئ العريض، ومنحت التسريحة فرحانة بودي لمسات جمالية تماشت مع تصميم فستانها الفضي الذي ناسب لون بشرتها وجمالها.

أما إن كنت من عشاق ضفائر الشعر، فكانت الإعلامية ديالا مكي واحدة من أجمل تسريحات شعر مهرجان كان ٢٠٢٤، حيث اختارت لإطلالتها التي غلب عليها اللون الوردي الباستيل تسريحة شعر الضفائر من الجانبين من الأمام، وجاءت التسريحة من الخلف بالشعر المنسدل وهي الإطلالة التي ناسبت ملامحها وأبرزت مكياجها.

نجمات مهرجان كان 2024

وشهد مهرجان كان هذا العام إطلالات متنوعة تباينت ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة، والفساتين المنفوشة والمرميد، وكان من بين أبرز الحضور الإعلامية ريا أبي راشد والتي تألقت بفستان من اللون الأحمر اختارت له تسريحة الشعر المنسدل.

 وبينما اختارت نادين لبكي لإطلالتها المميزة تسريحة الشعر المفرود وهي التسريحة التي تماشت مع إطلالتها ببدلة رجالي باللون الأسود ببيون فيونكة بنفس اللون نسقته مع قميص أبيض اللون. جاءت إطلالة جمانا الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام كانت بسيطة للغاية اعتمدت فيها على فستان أسود منقوش بنقوش فضية فاخرة وتسريحة شعر منسدلة بالشعر الويفي، فيما ظهرت شانيا شايك بفستان أحمر كب، زاد من جماله اختيارها لقطع مجوهرات فاخرة، ومكياجها  الذي اعتمد على لمسات في  منتهى الرقة ناسبت باقي تفاصيل إطلالتها بالألوان الوردية الفاتحة.

أما تايلور هيلن فأبرزت جمالها بلمسات المكياج الترابي واختارت فستان كب من الأبيض والأسود، زينتها تسريحة شعر قصير للغاية لم تخل من الخصل الويفي على  الجبهة، وزادت من جمال إطلالتها بمكياج عيون كان عنوانه لمسات الكحل.

صور مهرجان كان 2024

يذكر أن مهرجان كان يستضيف النجمة العالمية ميريل ستريب ضيفة شرف الدورة الـ77، كما يشارك به  نخبة من النجوم العالميين أبرزهم فاي دوناواي وويم فيندرز وكوستا جافراس، فرحانة بودي، تايلور هيلين، فضلاً عن الحضور العربي المميز لعدد من النجوم ورائدات الأعمال.

أما عن السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024 فطولها بلغ 60 متراً، وتضم 24 درجة تؤدي إلى القمة وقصر المهرجان، ويتم تجديد السجادة الحمراء ذات اللباد الثقيل مرة واحدة يومياً.