أجمل المجوهرات التي شوهدت في عروض أزياء ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجوهرات غريبة ومختلفة شوهدت في عروض أزياء ربيع وصيف 2022
موضة المجوهرات والإكسسوارات التي شوهدت في عروض أزياء خريف وشتاء 2022
لحظات الموضة التي لا تنسى في عروض أزياء ربيع وصيف 2022

الاكسسوارات هي التي تصنع المظهر وأسبوع الموضة هو فصل دراسي رئيسي في هذا الدرس، بالنسبة للبعض، كان هذا يعني الأقراط المرصعة والمجوهرات الرومانسية.

لا يبدو المظهر مكتملاً بدون المجوهرات وحتى إذا كنتِ ترتدين ملابسك في العام الماضي، فإن زوجاً أنيقاً من الأقراط أو القلائد ذات الطبقات يمكن أن يقوم ببعض الرفع الثقيل، نظراً لأن معظم عروض الأزياء كانت IRL هذا العام، فقد رأينا عن كثب جميع أجمل المجوهرات لربيع 2022، سواء كنت] ترغبين في الحفاظ على الحد الأدنى من مظهرك أو الخروج بقطع كبيرة وتصميمات مميزة، فهناك اتجاه لكل محبي المجوهرات هناك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

والآن أكثر من أي وقت مضى، تبحث مجموعات الأزياء عن طرق يمكنهم من خلالها تحسين مظهرهم بسهولة وكما ثبت في أحدث وأفضل ما في شهر الموضة، تقدم العلامات التجارية من جميع الأحجام نصيبها العادل من إضافات الأزياء التي تهدف إلى ارتداء ملابس جيدة، إلى ملابس رائعة حقاً بكل سهولة بمجموعة المجوهرات الجذابة بنسب مبالغ فيها، من الواضح أن الجميع فاتهم ارتداء ملابسهم خلال العام الماضي أو نحو ذلك ويعوضون الوقت الضائع، حيث يمكنهم التفكير فيها.

اخترنا هنا أفضل المجوهرات لربيع وصيف 2022 هنا من اتجاهات الموضة في عروض الأزياء للقلائد والأساور والأقراط والخواتم التي أكملت الإطلالات التي نراها في أسابيع الموضة.

مجوهرات ربيع وصيف 2022

سلاسل:

تم إعادة اكتشاف طعم خاص للمواد البسيطة وليس بالضرورة أن تكون فعالة وهي جاهزة لتزيين الجسم بجمالها الطبيعي، حتى القشرة، التي تصبح سحراً لسلسلة طويلة ورفيعة جداً، يمكن تحويلها إلى جوهرة حسية تتدلى على الخصر.

مجوهرات نحتية مستوحاة من موضة التسعينات:

مواضيع مسروقة من الطفولة، لكنها تهدف إلى التزيين بظلالها الجريئة،  تلفت الانتباه، لذا فإن المجوهرات لها أشكال الدببة والزرافات والفيلة.

مجوهرات ملونة:

الانتقال من ظلال الباستيل في الأزياء النموذجية للطفولة، إلى ألوان المراهقة الأكثر سهولة في الوصول إليها وتميزها، فإن جواهر ربيع وصيف 2022 هي دعوة للفتور.

أقراط الثريا:

تتألق في الشكل، هذه الأقراط مليئة بالمعلقات الصغيرة للحصول على سلسلة متألقة وغريبة.

الأساور:

الأصفاد السميكة والأساور التي تلبس في طبقات وحتى أنصاف الدوائر المعدنية المصممة لتزين الذراع.

عودة الدبابيس:

يمكنها ربط حواف القماش أو تزيين الثوب بالإضافة إلى الاكسسوار بلمعانها الخاص، بما في ذلك الأحذية المزينة.

في معرض الصور أعلاه، مجموعتنا المختارة من المجوهرات بما في ذلك القلائد والأساور والأقراط والخواتم (والمزيد).