أجمل اللحظات الرومانسية التي جمعت بين أحلام ومبارك الهاجري

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
مبارك الهاجري
مبارك الهاجري يرد على أنباء انفصاله عن أحلام بطريقة رومانسية
رومانسية أحلام ومبارك الهاجري تخطف الأنظار بعد حفل لقاء القمة

لم يتجاهل رجل الأعمال القطري، مبارك الهاجري، الشائعات التي أحاطت بعلاقته بزوجته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وفضل الرد عليها، لينفي هذه الشائعات برسالة قوية، ويؤكد على قوة العلاقة التي تجمع بينهما واستمرار الحب بينهما، رغم مرور أكثر من 20 عاماً على زواجهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الشائعات التي تعرضت لها أحلام الشامسي ومبارك الهاجري بدأت بعد عودتهما من عطلتهما الصيفية الأخيرة في منزلهما في إسبانيا، والتي دفعت بطل الراليات للرد عليها متغزلا في زوجته في فيديو نشره عبر حسابه مؤكداً أنه لن يفرقهما إلا الموت.

وقال مبارك الهاجري: "أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن من كان علينا أن يجعل كيده في نحره.. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت"

أثارت قوة العلاقة بين الثنائي إعجاب الجمهور خاصة أنهما لا يخجلان من إظهار مشاعر الحب والرومانسية علناً وعبر الرسائل المتبادلة أو الفيديوهات التي تجمع بينهما، لذا إليك أجمل صور أحلام الشامسي ومبارك الهاجري التي جمعت بينهما على مدار سنوات.

رومانسية أحلام ومبارك الهاجري في إسبانيا

طوال العطلة التي قضتها أحلام الشامسي ومبارك الهاجري في إسبانيا، حرصت الفنانة الإماراتية على نشر بعض الصور التي جمعت بينهما، والتي شهدت بعض اللحظات الرومانسية لهما معاً في مدينة ماربيا.

يعرف الجميع عن أحلام حبها لمشاركة بعض التفاصيل في حياتها والصور التي تعكس مدى حبها لزوجها وتقديرها لدعمه المستمر. وكتبت: "نحبكم ونحب متابعتكم لنا ربي لا يحرمنا منكم".

دعم مبارك الهاجري المستمر لأحلام

مبارك الهاجري يُعتبر من أكثر الداعمين لزوجته أحلام في مسيرتها الفنية، حيث يُرافقها في معظم حفلاتها ومناسباتها الفنية، ويحرص على التعبير عن دعمه لها بكل الطرق الممكنة.

ظهر مبارك الهاجري كثيراً مع أحلام في حفلاتها الفنية أو حلقات البرامج التي ظهرت فيها، ففي إحدى حلقات برنامج سعودي آيدول الذي شاركت فيه الفنانة الإماراتية كعضو لجنة تحكيم، حرص رجل الأعمال على دعم زوجته بشكل علني، حيث نشر مقطع فيديو على حسابه وهو يوثق لحظة إرسالها قبلة له من على منصة التحكيم.

لم يكن هذا الموقف الوحيد الذي يظهر فيه دعم مبارك لأحلام، فقد تواجد أيضًا في عدة مناسبات أخرى، مثل حضورها حفل "الليلة الماسية" بالسعودية، حيث حرص على مرافقتها ودعمها في هذه الليلة المميزة.

احتفالات خاصة ومشاعر متبادلة

شهدت علاقة الثنائي الكثير من الاحتفالات المتبادلة خاصة أعياد الميلاد أو عيد زواجهما، وخلال العام الماضي احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها بطريقة خاصة وفريدة من نوعها حيث قامت بالغناء له بثلاث لغات: العربية، الإنجليزية، والفرنسية، مما أضفى على الاحتفال طابعًا مميزًا يعكس مدى حبها واهتمامها.

لم تكتفِ أحلام بالغناء فقط، بل نظمت حفلة عيد ميلاد تضمنت كعكات مصممة بشكل يعكس حب زوجها لسباقات الرالي، وعلقت قائلة: "اخترت لك كل أنواع الكيك اللي يحبها، واخترت له كل أنواع السيارات اللي يحبها".

مواقف رومانسية توثق الحب

العديد من الفيديوهات التي جمعت أحلام وزوجها خلال رحلاتهما ومناسباتهما المختلفة تظهر الحب الكبير بينهما، ففي أحد المقاطع، تظهر أحلام وهي تطلب من مبارك القيام برحلة استثنائية إلى باريس، بينما يرد هو بتأكيد استعداده لأي خطوة، وأن طائرتهما في الانتظار.

إحدى اللحظات الأكثر تأثيرًا كانت عندما التقت أحلام بزوجها بعد غياب طويل، وانتظرت أحلام زوجها في المطار، وعندما التقت به، لم تتمالك دموعها، وعبرت عن شوقها وحبها له بطريقة مؤثرة.

وعلى مدار السنوت حرص الثنائي على التأكيد أن حبهما أقوى من الشائعات، رغم محاولات البعض النيل منهما، فهما حريصان على إثبات أن الحب والتفاهم هو أساس حياتهما من خلال مشاركتهما للحظات خاصة ورومانسية مع جمهورهما، ويرسلان رسالة واضحة لكل من يشكك في علاقتهما.