أجمل الإطلالات بتوقيع مصممين عرب في مهرجان كان السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات بتوقيع مصممين عرب في مهرجان كان
أبرز إطلالات مهرجان كان السينمائي الدولي بتوقيع مصممين عرب
إطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021 بتوقيع مصممين عرب

خطف العديد من المصممين العرب الأنظار بإطلالات النجمات التي جاءت بتوقيعهم على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76 منذ اليوم الأول له.

إطلالات من توقيع زهير مراد

تألقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بإطلالة كلاسيكية من توقيع زهير مراد خلال حضورها عرض فيلم The Pot-au-Feu في مهرجان كان السينمائي الدولي، وتميزت إطلالتها والتي جاءت باللون الأبيض والأسود، بالأكمام الطويلة والضخمة والقفازات السوداء والشفافة بالحبيبات البراقة.

وجاء اختيار العارضة البرتغالية سارة سامبايو من مجموعة دار زهير مراد لربيع وصيف 2013، بفستان طويل باللون  البرتقالي تزينت أطرافه بالريش.

وجاءت إطلالة الممثلة التونسية ليلى بن خليفة خاطفة للأنظار باللون الأخضر الزمردي والتي كانت من مجموعة زهير مراد للأزياء الجاهزة الخاصة بخريف 2023.

كانت الإطلالة الأبرز بتوقيع زهير مراد خلال المهرجان للفنانة المصرية منى زكي والتي خطفت الأنظار بفستان يشبه الأميرات من عوالم ديزني بألوان متداخلة

إطلالات بتوقيع جورج شقرا في مهرجان كان

الإطلالة الثانية لنادين نجيم في مهرجان كان السينمائي الدولي 2023 جاءت من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا، حيث اختارت فستان باللون  البيج المشرق تميّز بتصميم الكتف الواحدة وبوردة كبيرة تزينه.

اختارت العارضة  ليديا بيلين ثوباً من التول الأسود تزيّن بلمسات ذهبيّة من توقيع جورج شقرا، وكذلك جاءت إطلالة الممثلة الصينية غاو يي بفستان من الساتان باللون الأخضر الزمردي تميز بكمين ضخمين وذيل طويل.

أبرز إطلالات بتوقيع جورج حبيقة في مهرجان كان

جاءت الكثير من الإطلالات بتوقيع جورج حبيقة والتي كان أبرزها إطلالة المؤثرة الأمريكية كارميلا روز ثوباً باللون الأزرق تزيته الشراريب، من مجموعة جورج حبيقة لربيع وصيف 2023.

واختارت مقدمة البرامج اللبنانية ديالا مكي فستان باللون الوردي من مجموعة خريف وشتاء 2023، وجاء تصميم الفستان مميزاً باللون الزهري وقصة مفرغة عند الخصر وتنورة منفوشة على طريقة الأميرات.

إطلالات رامي القاضي في مهرجان كان 2023

العارضة الفرنسيّة ديدي ستون، ظهرت في مهرجان كان السينمائي 2023 بفستان عار الكتف باللونين الأبيض والأسود حمل توقيع دار رامي القاضي، بينما جاءت إطلالة العارضة الأمريكية غرايس إليزابيث بطابع هوليوودي بفستان باللون الأبيض والأسود مع قفازات طويلة.

وجاء اختيار العارضة السعودية، أميرة الزهير، لإطلالة أنثوية باللون البينك وفيونكة من الصدر جعلت الفستان يشبه حوريات البحر الشهيرة في عالم ديزني.