أجمل إطلالات مهرجان تورنتو: جينيفر لوبيز جريئة وصادمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين جينيفر لوبيز القصيرة في إطلالاتها العامة
أجمل إطلالات جينيفر لوبيز مع بن أفليك قبل طلاقهما رسمياً
إطلالة جريئة لهدى الإتربي في مهرجان كان: سعرها صادم

مع انطلاق مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2024، اتجهت الأنظار إلى السجادة الحمراء لحفل الافتتاح الذي شهد تألق نجمات هوليوود والعالم، إلا أن جينيفر لوبيز استطاعت أن تحوز الاهتمام الأكبر بلا منازع في ظهورها الأول الرسمي بعد أن قدمت أوراق الطلاق من بن أفليك إلى المحكمة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تنوعت إطلالات النجمات في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، والمستمر حتى 15 سبتمبر الجاري، ما بين الأنيقة والهادئة، لذا إليك نظرة على أجمل إطلالات حفل الافتتاح.

جينفر لوبيز تسرق الأضواء في مهرجان تورينتو

لم يمر الظهور الأول لجينيفر لوبيز، بعد طلبها الطلاق، مرور الكرام، خاصة بعد أن أحدثت ضجة كبيرة باختيارها الجريء لإطلالتها في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، ووصف البعض إطلالتها بفستان الانتقام على غرار الأميرة ديانا لكي تثبت قوتها.

جاءت إطلالة جينيفر لوبيز من توقيع المصممة Tamara Ralph، تميز بصيحة الـCut-out مع فتحات جريئة على جانبي القوام، وتم ربط هذه الفتحات بفيونكات متباعدة مصنوعة من المخمل الأسود.

الفيونكات التي ربطت بين جانبي الفستان، امتدت بداية من الكتفين إلى الأسفل، وجاء تصميم الفستان بقصة ضيقة، بقماش مغطى بقطع من المرايا الفضية، وأكملت نجمة هوليوود إطلالتها بكلاتش معدني وحذاء عال بنعل ميتالك.

وتركت جينفر لوبيز شعرها منسدلاً، ووضعت بعض اللمسات من الميكاج، أما المجوهرات فقد وضعت أقراط صغيرة وخاتم في يدها مرصع بالأحجار الكريمة.

إطلالة فلورنس بيو باللون الزهري

ما زالت إطلالات للون الزهري حاضرة في الفعاليات الفنية، بعد أن اجتاحت العالم العام الماضي، واختارت الفنانة فلورنس بيو إطلالة جعلتها تشبه الأميرات من توقيع Tamara Ralph بالقماش الحريري.

تميزت إطلالة فلورنس بيو، بقصة منفوشة من الأسفل، بصيحة الكب، وقصة صدر غير منتظمة على شكل قلب، وفيونكة سوداء منتفخة تعلوه، أما الخصر فجاء محددًا بطيات متداخلة، لينفتح بعدها الفستان بأسلوب منتفخ، ويُكمل تصميمه بذيل خلفي متدل على السجادة الحمراء.

إطلالة كاترينا بالف باللون الأسود

خطفت الفنانة وعارضة الأزياء الكندية كاترينا بالف الأنظار، بفستان أسود طويل مغطى بالترتر البراق، بتصمي ضيق أبرز رشاقتها وياقة مربعة وحمالات صغيرة مزينة بإكسسوارات مرصعة، بالإضافة إلى فتحة ساق عالية.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كاترينا بالف على تسريحة شعر مسحوبة للخلف لشعرها القصير وبعض لمسات بسيطة من المكياج، واكتفت بالأقراط الصغيرة.

إطلالات النجمات في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي

وتألقت الكثير من النجمات بإطلالات متنوعة، حيث اختارت بيلي لورد فستان قصير مزيناً بالورود، مع تفاصيل بارز من الترتر بتدرجات ألوان الزهري والأصفر بقصة ضيقة وأكمام طويلة.

أما جيمي لي كرتيس، الفائزة بجائزة الأوسكار، فقد اختارت إطلالة هادئة وأنيقة بعيدة عن فساتين السهرة التقليدية، تكونت من تنورة بنسل مصنوعة من الجلد الأسود بتصميم أنيق وعصري، ونسقتها مع قميص شفاف باللون الأحمر، جاء بتصميم أوفر سايز.

وجاءت إطلالة ديمي مور ساحرة تجمع بين الكلاسيكية والأناقة العصرية باللونين الأبيض والأسود، حيث اعتمدت على تنورة ماكسي حريرية سوداء مزينة بشوق جانبية ذات تصميم مستقيم وخصر عالٍ مزين بطيات مشدودة بأسلوب الكورسيه الذي أظهر رشاقتها.

وزينت ديمي مور، إطلالتها ببروش مرصع بالأحجار الكريمة، ونسقت التنورة مع قميص أبيض، أكملته بربطة عنق سوداء.

وطغت الإطلالات الكلاسيكية على اختيار الكثير من النجمات حيث ظهرت الفنانة ساندرا أوه إطلالة سوداء اللون تكونت من بنطلون كلاسيكي واسع بتصميم مميز عند الخصر مع جيوب جانبية، ونسقته مع كورسيه مكشوف الأكتاف مزيناً بفتحة أزرار أمامية، وكانت الأكتاف مزينة بحواف مدببة.

وظهرت الفنانة الكندية باميلا أندرسون بإطلالة كلاسيكية بأسلوب عصري مبتكر، حيث ارتدت بدلة سوداء أنيقة مكونة من بنطلون حريري بأرجل مستقيمة، مع قميص وجاكيت قصير يتميز بياقة حريرية وحواف منفصلة مزينة بالأزرار.

أكملت باميلا أندرسون إطلالتها بارتداء قفاز من الجلد الأسود، مع حذاء مدبب من الجلد الأسود أيضًا، واختارت مجوهرات بعقد رفيع وأقراط صغيرة، واعتمدت تسريحة شعرها القصير مسحوبًا إلى الخلف.

وتألقت عارضة الأزياء مارغريت كوالي بإطلالة حيوية تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، حيث ارتدت جمبسوت قصيراً باللون الأسود ضيق التصميم، يعلوه كاب متوسط الطول باللون الأبيض.