أجمل إطلالات ليلى عبدالله التي منحتها لمسات صيفية زاهية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024 | آخر تحديث: الخميس، 13 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
أجمل حقائب نهى نبيل التي منحت إطلالاتها لمسات خاصة
أجمل إطلالات رنا سماحة التي منحتها لمسات جمالية خاصة
بألوان زاهية: إطلالات منحت النجمات لمسات صيفية منعشة

تتألق الفنانة ليلى عبدالله بإطلالات صيفية زاهية تنجح في اختيارها بعناية، كما تزيد من جمالها بتنسيقات بسيطة تزيد من الأجواء الصيفية التي تعيشها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور ليلى عبدالله التي تألقت فيها بلمسات صيفية زاهية.

اختيارات ليلى عبدالله الصيفية ستمنحك أفكار متنوعة لإطلالتك في الصيف سواء في النزهات النهارية أو الليلية وكذلك إطلالاتك على الشاطئ، خاصة إن كنت من ذوات البشرة البرونزية.

صور ليلى عبدالله

كان اللون الأبيض هو اللون المسيطر على الكثير من إطلالات ليلى عبدالله، فتألقت الفنانة الكويتية بعدد من الإطلالات الصيفية التي نسقتها ببراعة ومن بينها إطلالة ظهرت فيها ببنطال أبيض واسع نسقه تارة مع قميص من نفس اللون وتارة أخرى مع توب ضيق باللون البيج الفاتح، وفي تنسيقاتها اختارت حذاء أسود وحقيبة يد من نفس اللون.

كما ظهرت الفنانة الشهيرة بفستان أبيض بحمالات رفيعة، أبرز جمال لونها، واختارت له لمسات مكياج اتسمت بالنعومة، وهذه الإطلالة ستمنحك أفكار متنوعة لمكياج البشرة الخمرية أو السمراء، حيث اعتمدت ليلى عبدالله على الألوان الترابية ومكياج العيون السموكي البسيط الذي أبرز ملامحها فضلاً عن تسريحة الشعر المنسدل على الكتفين وهو ما زاد من اللمسات الحيوية لإطلالتها.

أما إن كنت من عشاق الألوان الزاهية وتبحثين عن إطلالة صيفية بألوان زاهية منعشة، فستلهمك ليلى عبدالله بالكثير من الأفكار سواء كان اختيارك للفساتين الصيفية الملونة أو الإطلالات الصيفية المعتمدة على الجينز.

تألقت ليلى عبدالله في واحدة من إطلالاتها بفستان ملون ناعم للغاية يمزج بين اللونين البرتقالي والأصفر، وهي الألوان التي تعد من أجمل الألوان للبشرة الخمرية والبرونزية، حيث تبرز هذه الألوان جمال صاحبات هذه البشرة.

إن كنت من عشاق اللون البرتقالي فيمكنك تنسيقه مع الكثير من اللمسات الناعمة ومن بينها حقائب اليد إما باللون الأبيض أو الأسود، أو البرتقالي الممزوج بألوان أخرى إن كان فستانك سادة ا يحتوي على النقوش، وإن كنت على الشاطئ فيمكنك ارتداء قبعة من القبعات الخوص والتي تناسب جميع ألوان البشرة وجمالها.

مكياج ليلى عبدالله

 ما يزيد من جمال إطلالات ليلى عبدالله هو نجاحها في اختيار ألوان تناسب صاحبات البشرة البرونزية والخمرية، فتختار تارة الألوان الترابية وتارة أخرى تتألق بألوان وردية تبرز جمالها، وتناسب أيضاً إطلالاتها الصيفية، فالمكياج الوردي صديق للإطلالات الصيفية.

أما عن مكياج العيون فمن الأفضل والأنسب لجمالك أن تختاري اللمسات البسيطة البعيدة عن اللمسات الكثيفة مثل المكياج السموكي الحاد وغيره، فكلما كان مكياج بسيط كلما حصلت على إطلالة ناعمة للصيف تبرز جمالك وتمنحك مساحة أكبر لاختيارات أفضل في تنسيقاتك.

إكسسوارات ليلى عبدالله

للإكسسوارات انعكاساتها على الإطلالات الصيفية، فاختيار المجوهرات من الأمور المهمة خاصة للإطلالات الشاطئية، ولأن الصيف له أجواؤه الخاصة فمن الأنسب اختيار ألوان تناسب أجواءه المميزة، فالإكسسوارات الملونة مثل الأساور ورابطات الرأس، سيكون لها لمساتها الخاصة على إطلالتك، وهو ما نجحت ليلى عبدالله في اختياره، حيث تألقت بإكسسوارات رأس صيفية كان آخرها ما نسقته مع إطلالتها بفستان باللون الزهري، حيث زيت رأسها بفراشات جانبية ضخمة منحتها لمسات إسبانية.

كما يمكنك تنسيق إطلالتك بإكسسوارات الشعر اللامعة خاصة إن كنت على موعد مع العشاء في أجواء صيفية فيمكنك اختيار تسريحة الشعر الملمون، والتي تعد من أنسب تسريحات الشعر للأجواء الصيفية، وتزيينها بالإكسسوارات الناعمة

نصائح لإطلالة صيفية أنيقة

 ومن أهم النصائح التي تقدمها لك "ليالينا" تبرزي جمالك في الصيف على طريقة النجمات:

  • احرصي على اختيار الألوان التي تبرز جمالك وتناسب لون بشرتك.
  • تجنبي لمسات المكياج الكثيفة التي من الممكن أن تضر ببشرتك خاصة مع الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة وتزيني بلمسات ناعمة خاصة على الشاطئ.
  • اختاري إكسسوارات الرأس والشعر المناسبة لإطلالتك فالإكسسوارات الرقيقة ستكون مناسبة إن كانت إطلالتك بها الكثير من التفاصيل أما الإكسسوارات الكبيرة فستكون ملائمة للإطلالات السادة.
  •  حقائب اليد الخوص هي الحقائب الأنسب للإطلالات الشاطئية.
  • اختاري التنسيقات بناء على تصميم الأزياء فالفساتين الملونة والمتداخلة الألوان أو التي تحتوي على نقوش متنوعة لا يناسبها إلا الحقائب السادة.