أجمل إطلالات النجمات في صيف 2022 بالقبعات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
أجمل الإطلالات الصيفية للحمل على طريقة النجمات
قبعات القش من أجمل أكسسوارات الصيف
أجمل القبعات الصيفية التي يمكن ارتداؤها هذا الموسم

كانت القبعات قطعة أساسية ميزت إطلالات النجمات خلال صيف 2022، حيث قرر عدد منهن عدم الاستغناء عنها، وظهرن بها بأشكال مختلفة على مدار الأشهر الماضية.

لم تكن قبعات الصيف ضمن إطلالات النجمات مجرد حماية من أشعة الشمس لكنها أضافت لمسو أنيفة إلى إطلالاتهن الصيفية.

قبعة الدلو تسيطر على إطلالات النجمات  

كانت قبعة الدلو نجمة الموضة النسائية في صيف 2022، والتي تألقت بها النجمات العالميات مثل ريانا وبيلي إيليش.

تسمى قبعة الدلو أيضاً بقبعة الصياد لأنها تتميز بتصميم يتخذ هذا الشكل، وفضلاً عن استخدامها على البحر في الأجواء الصيفية فهي تتميز بالطابع الكاجول.

يمكن تنسيق تلك القبعة بسهولة مع الجينز أو الشوارت بالإضافة إلى خيارات لا حصر لها في إطلالات الصيف سواء للتنزه أو على البحر.

القبعات الكلاسيكية

قبعات القش الكلاسيكية المعروفة بتصميمها البسيط كانت الأختيار الأبرز أيضاً للنجمات في صيف 2022، والتي قد تخلو من أي تفاصيل إضافية وتكون عادة باللون البيج التقليدي.

ولجأت بعض النجمات إلى تزيين قبعة القش من خلال شريط الستان أو قماش بلون حيوي أو حتى لون داكن يتناسب مع الأزياء، مثل قبعات نوال الزغبي ودرة.

برزت صيحة قبعات القش الكبيرة والتي تبدو لافتة للأنظار، على عكس التصميم المتوسط المعتاد، وقد اعتمدتها بعض النجمات مثل بلقيس فتحي ونجوى كرم. 

كيفية اختيار القبعات

تمنح القبعات الإطلالات لمسة مختلفة تماما، ولكن اختيارها لابد أن يكون حسب شكل الوجه، فإذا كنت من صاحبات الوجه المربع فاختاري قبعة تحد من زوايا وجهك، كالتي تحتوي على أطراف كبيرة ومرنة فهي ستعطيك لمسة أنثوية ساحرة. وإذا كنت تريدين إظهار وجهك بشكل مستطيل فارتدي قبعة طويلة إلى أعلى.

أما إن كنت من ذوات الوجه المستدير، فهذا الوجه  يبدو لطيفا ولكنه يعتبر قصيراً، لذا فأنت تحتاجين إلى قبعة طويلة لتعطيه استطالة وتحقق توازن، أو قبعة تتميز بحواف قصيرة من الخلف والجانبين وأكبر تجاه الجبهة.

 وفي حالة كنت من ذوات الوجه المستطيل تجنبي القبعات الطويلة لأنها ستزيد وجهك طولا، واستبدليها بالقبعات التي تغطي جزءاً من جبهتك ليبدو وجهك أقصر ويفضل أن تتسم بحواف واسعة.

 وإن كان وجهك يأخذ شكل القلب ويتيمز هذا الوجه بجبهة عريضة وذقن نحيفة ولهذا التناقض، يجب تجنب ارتداء القبعات الواسعة لأنها ستزيد من حجم الجبهة، ماعدا ذلك فكل الأشكال ستناسبك