أجمل إطلالات النجمات في ختام مهرجان أفلام السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مايو 2024
مقالات ذات صلة
صور أفضل إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة: هذه النجمة الأجمل
صور أجمل إطلالات النجمات في مهرجان قرطاج السينمائي ما بين الافتتاح والختام
أفكار مكياج فاخرة زينت إطلالات نجمات مهرجان الأفلام السعودية

بإطلالات جمعت بين الأناقة والاحتشام، تألقت عدد من الفنانات على السجادة الحمراء لختام مهرجان أفلام السعودية في دورته العاشرة والذي جمع العديد من صناع السينما والفن في الخليج العربي.

واختارت العديد من النجمات إطلالات راقية بطابع محتشم طوال أيام المهرجان، وإليكِ أبرز إطلالات حفل الختام التي لفتت الأنظار.

إطلالات سمية رضا في ختام مهرجان أفلام السعودية

خطفت الفنانة السعودية سمية رضا الأنظار بإطلالة فضية دراماتيكية بفستان طويل وفضفاض امتلأ بالكشكش العريض والقماش المجعد بالطبعات الفضية، وأكملت إطلالتها بحزام عريض واستغنت عن المجوهرات ما عدا الأقراط الماسية، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على لمسات من المكياج وتسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة.

لم تكن تلك الإطلالة الوحيدة التي لفتت الأنظار لسمية رضا فخلال تقديم حفل الختام وقع اختيارها على إطلالة أنيقة للغاية وراقية باللون السماوي، وجاء تصميم الفستان مجسماً بحزام حول الخصر.

وزين الريش الأسود الفستان حول منطقة الياقة وانسدل أسفله، وجاءت الأكمام شفافة بالتول، مع القفازات من المخمل التي اختارتها باللون الأسود، وحافظت على نفس التسريحة.

وحظيت سمية رضا بالاهتمام واستطاعت إبهار الجمهور منذ حفل الافتتاح وذلك بإطلالتها التي جاءت من توقيع Bolandy Moda بفستان طويل مجسم باللون الأصفر وبذيل منسدل مع صيحة الأوف شولدر من الأعلى وفيونكة بارزة في المنتصف وتزينت ببعض المجوهرات الراقية من Marli  زادت من أناقتها، أما من الناحية الجمالية جاء مكياجها ناعم وتركت شعرها منسدلاً أملس ليكمل أناقتها وجمالها.

إطلالات ميلا الزهراني في مهرجان أفلام سعودية

أما الفنانة ميلا الزهراني فجاءت إطلالتها كلاسيكية هادئة جمعت بين اللون الأسود والأبيض بقماش الدانتيل الأبيض وبشرائط سوداء التقت حول منطقة الرقبة بفيونكة سوداء وحددت القوام بما يشبه الحزام وانسدل الفستان واسعاً.

لم تلجأ ميلا الزهراني إلى الإكسسوارات ما عدا الحلق الدائري الكبير الذي ظهرت به وسحبت شعرها إلى الخلف بطريقة أنيقة وبسيطة في الوقت ذاته.

وخلال حفل الافتتاح كانت إطلالة ميلا الزهراني ناعمة جمعت بين اللون الأسود والزهري لكنها جاءت باستايل عصرياً أكثر بصيحة الكورسية والتنورة الماكسي وتدلى الجزء السفلي من الخصر بما يشبه قصة ذيل الحورية ولفت وشاح حول عنقها تدلى خلف الفستان، بالإضافة إلى بعض المجوهرات التي أضفت جمالاً لإطلالتها.

إطلالات ختام مهرجان أفلام سعودية

كان اللون الأخضر الملكي هو اللون الذي اختارته الفنانة السعودية نرمين محسن من أجل حفل ختام مهرجان أفلام السعودية بتصميم محتشم بأكمام طويلة وياقة ضيقة، وجاء الجزء العلوي منه بما يشبه الكاب الملتف حول الخصر بتصميم يشبه الحزام والذي زين بتصميمات براقة باللون الذهبي.

بطلة مسلسل شباب البومب، الفنانة نجود أحمد جاءت إطلالتها باللون الأسود مع أكتاف من الكشاكش البارزة إلى الأعلى باللون الأبيض، وجاءت قصة الفستان ضيقة طويلة.

إطلالة تولين عصام، جاءت ناعمة للغاية بفستان محتشم من اللون الوردي بخصر محدد وياقة مربعة، وتزين بأكمام طويلة مفتوحة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ناعمة وتركت شعرها منسدلة، واستطاعت الفنانة السعودية الحصول على لقب أفضل ممثلة في فئة الأفلام الطويلة خلال المهرجان.

جاءت إطلالة دانة آل سالم باللون الأزرق الملكي بتصميم طويل انسدل خلفها على السجادة الحمراء وياقة مربعة بخط من الأزرار الأمامية، وتزين الفستان بفتحة ساق قصيرة

ظهرت الفنانة شيماء الفضل بكامل أناقتها، بفستان مجسم يجمع بين اللون الرمادي والفضي، أبرز رشاقتها وجمالها، بفتحة الـ V والتي زينتها بعقد، وجاء تصميم الفستان طويل من الخلف ومزين بحبات الكريستال وتركت شعرها منسدلاً بخصلات ويفي.

ظهرت نوف العبدالله بفستان الحورية المجسم باللون الأسود، موصولاً بذيل من الخلف والدانتيل المطرز في منطقة الأكمام وأجزاء من الصدر.