أجمل إطلالات النجمات خلال أسبوع الموضة في نيويورك

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
أجمل 8 إطلالات من أسبوع نيويورك للموضة لربيع صيف 2016
أجمل الأزياء من أسبوع نيويورك للموضة
إطلالات مدونات الموضة الكويتيات خلال أسبوع الموضة في نيويورك

لا تكتمل أسابيع الموضة عادة بدون الحفلات المليئة بالمشاهير ونجوم الفن والغناء حول العالم، ومع بداية عروض ربيع وصيف 2025 رسمياً من خلال أسبوع الموضة في نيويورك، امتلأت عروض الأزياء بالمشاهير مثل ناعومي كامبل وبيونسيه وجينيفر لوبيز وغيرهم.

ومع إسدال أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2025 NYFW، والذي تضمن العديد من أبرز عروض دور الأزياء العالمية، حضرتها نجمات العالم، إليك أبرز إطلالات النجمات في عروض الأزياء وحفلات ما بعد العروض الفخمة، والتي تألقوا فيها بإطلالات ساحرة خطفت الأنظار.

إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في نيويورك

ظهرت الفنانة إليزابيث أولسن في عرض Tory Burch بإطلالة لفتت بها الأنظار، والتي تكونت من سترة بطبعات كبيرة الحجم، ونسقت معها بنطال من نفس التصميم.

وفي الوقت نفسه تألقت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بفستان من اللاتكس المصمم بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد من دار Balenciaga، خلال حضورها عشاء Kering، والذي جمع العديد من الشخصيات البارزة في عالم الموضة.

كان اللافت في أسبوع الموضة في باريس ظهور دريم، ابنة روب كارداشيان كعارضة في عالم الأزياء بشكل رسمي، رغم أنها تبلغ من العمر 7 سنوات، حيث ظهرت خلال عرض زيوس وليكسي المخصص للأطفال، حيث ارتدت سترة من الدنيم بأكمام سوداء، مع بنطال جينز واسع باللون الأزرق، وأكملت إطلالتها بحذاء أبيض.

أما النجمة داكوتا جونسون، فقد حضرت عشاء Kering السنوي الثالث المخصص لدعم النساء خلال أسبوع الموضة في نيويورك، بفستان  من Gucci تميز بصديرية مزيّنة بالكريستال، ولم تتوقف جونسون عند هذه الإطلالة فقط، بل ظهرت لاحقاً بفستان بني ضيق مزود بصديرية من الدانتيل وقلادة ضخمة خلال حفل Bulgari.

واختارت الفنانة مادلين كلاين إطلالة من اللون الأبيض في عرض أزياء  Tommy Hilfiger، حيث ارتدت  قميصاً أبيض هشّاً بأزرار وتنورة قصيرة بطبعة تارتان الشهيرة، وأكملت إطلالتها بجوارب شفافة تصل إلى الركبة مع حذاء موكاسان من الجلد اللامع.

وكانت بريانكا شوبرا  من بين الحاضرات أيضاً لعشاء Kering، حيث اعتمدت إطلالة أنيقة بفستان حريري بصدر من الدانتيل، ما أضاف بعداً رومانسياً وجذاباً لإطلالتها. أما الفنانة كاتي بيري فقد تألقت بفستان أزرق مخضرّ لامع من الترتر، بتصميم حورية البحر، جعلها تبدو وكأنها شخصية خيالية.

اختارت ليندسي لوهان، إطلالة من الدانتيل بدون أكمام، أما خلال حضورها عرض مايكل كورس لربيع وصيف 2025 الذي أقيم في The Shed بمدينة نيويورك في 10 سبتمبر، ارتدت لوهان فستاناً رمادياً ومعطفاً مبطناً بالفرو من تصميم مايكل كورس، ما جعلها تبدو في قمة الأناقة.

أما النجمة ريهانا، فقد أبهرت الجميع خلال حضورها عرض Alaïa في متحف سولومون آر جوجنهايم بنيويورك، حيث ارتدت بدلة كورسيه بيضاء تحت عباءة شبكية بيضاء مرصعة بالكريستال واللؤلؤ، ونسقت معها صندلاً أبيض برباط مزين بالمزيد من اللؤلؤ.

ولم يكن عرض رالف لورين أقل شأناً من بقية العروض، إذ شهد حضوراً كبيراً من أبرز نجمات هوليوود مثل جينيفر لوبيز، جوليان مور، ديان كيتون، صوفيا ريتشي، ميندي كالينج وغيرهن.

وخطفت جينيفر لوبيز الأنظار بإطلالتها التي كانت الأبرز خلال هذا الحفل، حيث تألقت نجمة هوليوود بأحد تصميمات الدار، ونسقت إطلالتها على طريقتها الخاصة، ما أضاف لمسة من الفخامة والبريق إلى مظهرها.

وقد اختارت لحضور عرض "Barn Grows in Brooklyn" فستاناً بأكمام منتفخة مع توب شفاف وتنورة مؤلفة من عدة طبقات بألوان الباستيل المختلفة، ما جعلها تبدو بإطلالة ساحرة ومليئة بالأناقة.

لم تكن تلك المرة الوحيدة التي ظهرت فيها جينيفر لوبيز في أسبوع الموضة بنيويورك حيث ظهرت في أحد عروض الأزياء بإطلالة باللون الرمادي تكونت من جاكيت واسع للغاية، واعتمدت تسريحة شعر مختلفة.