أجمل إطلالات الشاطئ لصيف 2024 على طريقة النجمات: استوحي منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
استوحي إطلالتك على الشاطئ وفي السهرات من إطلالات نسرين طافش
إطلالات بحرية خاطفة للنجمات: ستلهمك بأفكار ساحرة لطلة جذابة على الشاطئ
فساتين صيفية للبحر على طريقة النجمات: اختاري إطلالتك الشاطئية

تلهم النجمات وعاشقات الموضة الكثير من السيدات لاختيار طريقة تنسيق ملابسهن والاستايلات المثالية لهن في الكثير من الأماكن، ومع بداية فصل صيف 2024، بدأت النجمات الإجازات الصيفية على الشاطئ بإطلالات ساحرة تعكس أناقتهن واهتمامهن بالتفاصيل في كل وقت.

وثقت النجمات إطلالتهن على الشاطئ، أو في الرحلات البحرية على متن اليخوت، إليك أجمل إطلالات النجمات على الشاطئ لتستوحي منها إطلالتك في صيف 2024.

إطلالات النجمات على الشاطئ

بإطلالة غنية بالنقوش واللمسات الحيوية، ظهرت الإعلامية كارا حداد في إطلالة نشرتها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، بفستان طويل بياقة على شكل قلب، باللون الأصفر، أما الجزء السفلي منه فجاء عبارة عن تنورة باللون الأبيض تملئوها نقوش هندسية باللون البرغندي ومزينة بطبقات متدلية.

كشف تصميم إطلالة كارلا حداد عن فتحة ساق جانبية في التنورة من أحد الجانبين، ونسقت الإعلامية اللبنانية إطلالتها مع حذاء مسطح بني اللون، وتركت شعرها منسدلاً، ولم تلجأ إلى أي إكسسوار.

أما الإعلامية السعودية لجين عمران، فقط ظهرت على متن أحد اليخوت بإطلالة أنيقة جمعت بين اللونين الأبيض والتركواز، حيث تكونت من بنطلون واسع وقميص بأكمام متوسطة الطول.

ووضعت لجين عمران حزام حول خصرها، وارتدت توب باللون الأبيض أسفله، ولم تتخل عن قبعة دائرية من القش زينت بشريط من اللون الأزرق.

حرصت لجين عمران على الظهور بكامل أناقتها حيث وضعت بعض المجوهرات الرقيقة التي تكونت من حلق وسلسلة، وارتدت ساعة في يدها، وتركت شعرها منسدلاً

استعرضت ألين وطفة أناقتها في فصل الصيف، بفستان يناسب الأجواء باللون الأزرق الملكي بقصة الكتف المائل، مع فتحة كشفت عن منطقة البطن، وفتحة ساق جانبية، وانتعلت حذاء فضياً.

جاءت إطلالات لجين عضاضة في صيف 2024 جاءت جريئة خلال استمتاعها بوقتها على الشاطئ، واعتمدت فيها على ألوان مختلفة من بينها اللون الأبيض في إطلالة مليئة بالفتحات كشفت عن بطنها، مع تصميم متداخل ملتف حول الرقبة، وتركت شعرها منسدلاً، أما الإطلالة الثانية فجأة بتنورة قصيرة ميني مع كورسيه مشدود باللون الأحمر وحمالات منسدلة على الذراعين، ونسقت معهم حذاء وحقيبة من نفس اللون، ولم تتخل هذه المرة عن قبعة القش

فضلت الفاشنيستا علا فرحات الظهور في صيف 2024 بإطلالات الشاطئ من Dolce and Gabbana، حيث ظهرت بفستان بحمالات عريضة وأطراف الكروشيه الواسعة، مع ظهر مكشوف، وتميزت إطلالتها بالورود الصفراء التي أضافت لها مزيداً من الحيوية والشعور بالأجواء الصيفية، وأكملت تنسيق الإطلالة مع وشاح من نفس الألوان حول شعرها، ووضعت أقراط من اللؤلؤ، وارتدت حقيقة كبيرة من القش، ووضعت نظارة شمس سوداء اللون.

وظهرت علا فرحات بصحبة ابنتها بفستان آخر من نفس الدار تكون من تنورة مستقيمة مزينة باللون الأصفر، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

الفنانة المغربية ميساء مغربي اختارت إطلالة محتشمة على طريقة البوركيني باللون الأزرق الداكن مع توب طويل وتنورة من نفس لون اللاجن، وانتعلت حذاء مسطح، وتركت شعرها منسدلاً.

إطلالة دانييلا رحمة والعنود بدر

أما الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، فقد ظهرت قبل زواجها من الفنان السوري ناصيف زيتون بإطلالة صيفية اعتمدت فيها على فستان قصير وواسع مزين بغرز من الكروشيه المتعرجة، وأكمام قصيرة وأربطة عند فتحة الصدر، وانتعلت حذاء أزرق وحقيقة من القش كبيرة من دار لويفي.

أما مصممة الأزياء العنود بدر فمنذ بداية صيف 2024 ظهرت بالعديد من الإطلالات الصيفية التي يمكن أن تستوحي منها ما يناسبك حيث اعتمدت على العديد من الاستايلات المختلفة، والتي اعتمدت فيها على فساتين قصيرة وبعضها طويل.

ظهرت العنود بدر بفستان يجمع بين الأزرق والأبيض قصير، واعتمدت معه حقيبة كبيرة من القش، والتي لم تتخل عنها في معظم الإطلالات التي ظهرت بها، وفي إطلالة أخرى اعتمدت على فستان أبيض طويل بدون أكمام.