أجمل ألوان أزياء الخريف والشتاء والظلال التي يجب أن تجربيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023 | آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
ألوان عصرية للخريف والشتاء يجب أن تكون في خزانة ملابسك
أبرز ألوان ظلال العيون لخريف وشتاء 2024
5 نقشات يجب أن تجربيها في شتاء 2016

قد نكون ما زلنا في الصيف ولكن البعض منا يتطلع بالفعل إلى صيحات الموضة في الخريف والشتاء التي تم عرضها قبل ستة أشهر، بدأنا لأول مرة في بناء أنماط لخريف وشتاء في فبراير ونحن متحمسون للابتعاد عن الأشكال الخريفية التقليدية، حيث كشفت امدارج عرض الأزياء عن وفرة من ألوان الباستيل من الخزامى الحلو إلى الأزرق الجليدي وكذلك  الألوان الساطعة من اللون الأحمر القرمزي، مما يثبت أن الشتاء ليس كل شيء عن الأسود والبني.

في خريف وشتاء هذا العام، سنرى عودة اللون، في الحقيقة لن يتم استبدال ألوان الخريف التقليدية ولكن أضافت الموضة ألوان جديدة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اللون البني

اتجاه جيد بما يكفي لتناول الطعام، قدم المصممون بما في ذلك مياو مياو وإيزابيل مارانت وA.W.A.K.E عدد لا يحصى من ظلال الشوكولاتة على مدارج الخريف والشتاء، الظل البني الغني متعدد الاستخدامات مثل الألوان المحايدة الكلاسيكية الأخرى مثل الأسود والجملي، مما يجعل من السهل نسج أفكار ملابسك الشتوية.

أزرق جليدي

احتل اللون الأزرق مكاناً قوياً على مدارج الربيع والصيف ويبدو أنه من  ألوان أزياء الخريف والشتاء أيضاً في حين شهد الصيف مجموعة واسعة من الظلال الزرقاء، يركز الموسم المقبل على اللون الأزرق الشاحب الجليدي.

الأحمر الناري

لا يمكن إنكار أن الألوان النارية من أقوى صيحات الموضة لخريف وشتاء هذا العام، وظهرت في العديد من عروض الأزياء، بما في ذلك لوي ودونداس، فإن أفضل طريقة لارتداء هذا الظل هي في إطلالة كاملة لتحقيق أقصى قدر من التأثير.

البرتقالي المشمشي

البرتقالي المشمشي هو ظل يمكن ارتداؤه بسهولة ومن شأنه أن يسهل عليكِ ارتداؤه، إذا كنتِ لا تفضلين على الملابس ذات الألوان الزاهية، يحب المشمش لون البشرة الدافئ ويتناسب جيداً مع الألوان المحايدة البسيطة مثل الكريمات والبيض.

الأصفر الزبدي

سيكون الأصفر الزبدي أنيقاً للغاية مع الفساتين هذا الخريف، فكري في فساتين السهرة والفساتين المحبوكة والفساتين الطويلة الرومانسية.