صور أجمل 30 امرأة في تاريخ هوليوود الكلاسيكية

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
صور أجمل 50 امرأة على مر التاريخ
صور أجمل 30 امرأة في العالم لعام 2013/2014
بالصور: أجمل 30 أمرأة في العالم حسب HollywoodBuzz لعام 2014

تقول الحكمة "الجمال في عيون الناظرين"، وبالتالي فإن أي قائمة تضم أجمل الرجال أو النساء عبر التاريخ قد تكون موضوعاً للنقاش. العديد من هؤلاء النساء قد وصلن إلى قمة الشهرة بفضل جمالهن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذا إذا كنت تمتلك الفضول، دعنا نستعرض النساء اللواتي أُدرجن على قائمة الأكثر جمالاً في تاريخ هوليوود الكلاسيكية، ونكتشف من منهن تستحق التتويج بلقب الأجمل على مر العصور.

بريجيت باردو

بدأت بريجيت باردو مسيرتها الفنية كراقصة في الخمسينات، ثم انتقلت إلى الشاشة الكبيرة. في عام 1956، تم اختيارها لبطولة الفيلم المثير للجدل "وخلق الله النساء" من إخراج روبرت فاديم، مما جعلها شهيرة على نطاق عالمي.

وصفها أحد النقاد الأمريكيين بأنها "تحفة فنية صنعت بأقصى درجات المهارة". عندما ظهرت بريجيت باردو على الشاشات العالمية، كان ظهورها لافتاً لدرجة أن سيمون دو بوفوار كتبت مقالاً نسوياً عنها بعنوان "بريجيت باردو وسيندروم لوليتا". لاحقاً، بدأت باردو في النضال من أجل حقوق الحيوانات، وتعرضت لغرامات خمس مرات بسبب تحريضها على الكراهية العرقية.

جاكلين بيسيه

منذ الستينيات، عندما ظهرت جاكلين بيسيه، الممثلة الإنجليزية، في فيلم "بوليت"، بدأت مسيرتها في هوليوود. مع مرور الوقت، أصبحت معروفة كممثلة جادة، مما مكنها من الحصول على أدوار درامية مثل دورها في "يوم للليل" من إخراج فرانسوا تروفو.

في عام 1977، ظهرت في فيلم "العمق"، حيث خرجت من الماء مغطاة بقميص مبلل، مما جعل مسابقات القمصان المبللة شائعة. منذ ذلك الحين، ظهرت جاكلين بيسيه في العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام.

شارون تيت

للأسف، كانت حياة شارون تيت رائعة، لكن موتها المأساوي سيظل يطغى على كل شيء. دخلت تيت عالم السينما قبل فيلم كوينتن تارانتينو "ذات مرة في هوليوود". نالت إشادة واسعة لدورها في الأدوار الدرامية والكوميدية، وكان من المتوقع لها مستقبل واعد.

في عام 1968، تزوجت من رومان بولانسكي، زميلها في التمثيل ومخرج فيلم "قتلة مصاصي الدماء الجريئين". توفيت شارون تيت وهي في شهرها الثامن من الحمل.

كيم باسنجر

عملت كيم باسنجر بجد لتصبح عارضة أزياء ناجحة في السبعينات، ثم انتقلت إلى التمثيل عندما انتقلت إلى لوس أنجلوس. ظهرت في العديد من الأفلام التلفزيونية، لكن دورها الأول كان في دراما "البلد الصعب". دورها كفتاة بوند في فيلم "لا تقل أبداً مرة أخرى" جعلها أيقونة للملصقات، وظل هذا الدور يميزها حتى التسعينات. ومنذ ذلك الحين، قامت بأدوار في عدة أفلام، ولا تزال تعمل حتى اليوم.

أودري هيبورن

صعدت أودري هيبورن إلى النجومية بجمالها الفريد بعد أن أدت دور البطولة بجانب جريجوري بيك في فيلم "عطلة رومانية". حصلت على جائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة، وجائزة الأوسكار، وجائزة بافتا عن هذا الدور. بعد فترة طويلة، ركزت على العمل الخيري، وحصلت على جوائز إنسانية تكريمية خلال حياتها وبعد وفاتها. في عام 1953، عانت أودري من نوع نادر من سرطان البطن. يمكن رؤية إرثها الخالد في ظهورها الثقافي عبر السنوات بعد وفاتها.

كل واحدة من هؤلاء النساء قد تركت بصمة فريدة في عالم الجمال والشهرة، وتظل الأيقونة التي تعبر عن جمال كل عصر.