أثير الحلوة تكشف عن أول أغنية لها وصوتها يعرضها للسخرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
أثير الحلوة بفستان جريء يعرضها للهجوم
أثير الحلوة تحتفل بعيد ميلاد صديقها وتعليق جريء يعرضها للانتقادات
أثير الحلوة تثير الجدل بـفيديو مع زوجها وموجة سخرية واسعة من ملامحه

أطلقت مشهورة سناب شات السعودية، أثير الحلوة، أول أغنية لها من خلال فيديو كليب بعنوان فايق ورايث عبر قناتها الرسمية على يوتيوب بالتعاون مع الفنان سعود.

هجوم على أثير الحلوة بسبب أغنيتها

وبمجرد طرح أثير الحلوة لأغنيتها الأولى وبدأت حالة من الهجوم عليها والسخرية خاصة بعد أن ربط الجمهور بين الأغنية وبين التصريحات التي أطلقتها قبل صدورها عن صوتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حديث أثير الحلوة عن جمال صوتها استفز المتابعين الذين أعادوا تداول تصريحاتها مع الأغنية وبدأوا موجة من السخرية منها خاصة بعد أن طلبت من المشاهير الابتعاد عن الساحة الفنية لأنها الوحيدة التي تستحق الدخول إليها بسبب نغمة صوتها الجميل وامتلاكها لمقومات النجومية.

This browser does not support the video element.

ونشرت أثير الحلوة منشور قبل طرح أغنيتها أكدت أن الأغنية ستقابل بنجاح ساحق، معلقة: "طبعاً بـ صفتي أثير الحلوة.. حبيت أقولكم إن الدنيا كلها راح تتكسر من ورا أغنيتي أنا وسعود.. ترى من جد في تيك توك مقولة تقول إذا أنت مشهور مو المفروض تغني.. تمام من جد كل المشاهير ليه تغنون.. ترى ما يناسبكم.."

وتابعت:" أصلاً الغُنى خلق لأثير لأن حرفياً صوتي أحلى صوت في العالم.. أتمنى من كل المشاهير يبطلون يغنون لأن أصواتهم وأغانيهم مو بـ حلوة.. بس أنا أكيد صوتي وأغنيتي راح تكسر الدنيا".

التعليقات التي جاءت على الأغنية حملت هجوماً حاداً أو سخرية، بسبب نبرة صوتها وأسلوبها في الحديث.

وجاءت التعليقات: " أول أغنية في العالم ما عليها ذنوب كل من يسمعها يستغفر"، و" أهنيكم على هذي الكلمات والغناء واللحن اللي تستحق الدفن"،" الله يعطيكم العافية موهبة تستحق الدفن.. تسلم رجلكم على الأغنية.. الموهبة اللي الله يحرمنا منها"، و" الأغنية توجع في الراس".

عودة أثير الحلوة تعود للسوشيال ميديا:

وعادت أثير الحلوة إلى نشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن ظهرت بوجه متعب على غير عادتها.

ونشرت أثير الحلوة صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وعلقت عليها: "وربي أحس مرهة كنت مشتاقة لكم، تصدقون أحس ما أعرف أصور ولا أسولف".

وكانت مشهورة سناب شات، أثير الحلوة، أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، برسالة غامضة لمتابعيها، ولكن مضمون رسالتها ليس فقط ما أثار الجدل وإنما أثارت التساؤلات بإشارات يدها والتي اعتبرها متابعون أنها استغاثة منها بعد وقوعها تحت التهديد.

وما بين محاولات البعض لمساعداتها والتوعية بإشارات يدها، واتهامات الآخرون لها بالتمثيل من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدات، حسمت أثير الجدل وإزالة الغموض عن رسالتها بالكشف عن السبب الحقيقي ورائها.

قائلة: "إزيكم أنا مرة أحبكم، أنا بس كنت مفكرة إني أصبت بكورونا لكن الحم لله ما فيني شي وعايزة أشكر من قلبي كل اللي اتطمنوا عليا وكل اللي سألوا، أنا فكرت إني جات لي كورونا فقط.. شكرا".