أثير الحلوة بملامح متغيرة والجمهور يفشل في التعرف عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
أصالة بملامح متغيرة والجمهور يفشل في التعرف عليها
أثير الحلوة تظهر بملامح متغيرة والجمهور يشبهها ببدور البراهيم
هازال كايا تظهر بملامح متغيرة والجمهور يفشل في التعرف عليها

نشرت أثير الحلوة مقطع فيديو ظهرت فيه بملامح متغيرة تماما لدرجة أن الجمهور لم يتعرف عليها حيث اعتمدت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي على شعر أصفر قصير بدل ملامحها تماماً.

ظهرت أثير الحلوة في مشهد تمثيلي مع صديقتها، واعتمدت على مكياج صارخ وشعر مستعار باللون الأصفر، كما نسقت الإطلالة مع لمسات كاجوال بجاكيت هافان ونظارة شمسة حمراء.

أثير الحلوة بالشعر الأصفر

لم يتعرف الجمهور على مشهورة منصات التواصل الاجتماعي من المرة الأولى حيث بدل الشعر الأصفر ملامحها تماماً كما كانت تتحدث بصوت متغير متقمصة شخصية مصفف شعر.

يذكر أن أثير الحلوة اعتادت إثارة الجدل بالظهور في لقطات خارجة عن المألوف إما بإطلالات جريئة للغاية لا تتناسب مع المرحلة العمرية العشرينية التي تعيشها أو برقصات جنونية تفاجئ بها الجمهور.

أثير الحلوة بشعر أصفر وملامح متغيرة

This browser does not support the video element.

وفي آخر ظهور لها نشرت أثير الحلوة مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بإطلالة جريئة لتنهال بعدها عليها التعليقات التي عبرت عن استفزاز أصحابها من جرأة  مشهورة منصات التواصل الاجتماعي.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أصير الحلوة بملامح متغيرة، ففي إطلالة سابقة ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بملامح لم يتعرف عليها الجمهور حيث تحولت لنسخة من بدور البراهيم لتتباين الآراء وقتها بين متابعين اعتبروا أن المشهورتين استخدما نفس الفلتر وآخرون رأوا أن أثير الحلوة تمتلك نفس مقاييس ملامح بدور البراهيم وهو ما جعلها تبدوا قريبة الشبه منها بهذه الدرجة.