أبرز لقطات حفل زفاف ريم سامي بحضور نجوم الفن (صور)

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أبرز لقطات حفل زفاف ابنة مصطفى كامل: مفاجأت من النجوم
بعد أكثر من تأجيل صور حفل زفاف نرمين ماهر بحضور نجوم الفن
أبرز لقطات حفل زفاف أحمد عصام

اجتمع عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي، للاحتفال بزفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، وخطفت العروس الأنظار بأناقة ملكية راقية فيما تألقت نجمات الفن بإطلالات ساحرة.

إليكم أبرز لقطات حفل زفاف ريم سامي بحضور نجوم الفن:

دخول راقي

على الطريقة الملكية افتتح حفل الزفاف بدخول العروس ريم سامي التي توسطت والدها وشقيقها المخرج محمد سامي، إذ حرص الاثنان على تسليمها لعريسها على أنغام أغنية "طلي بالأبيض" بصوت الرائعة ماجدة الرومي.

وحرصت ريم سامي على الإمساك بيد أبيها وشقيقها في نفس الوقت، فيما همس محمد سامي في أذنها ليضحكها قبل أن يطبع على وجنتها قبلة حانية، لتتوجه إلى والدها وتطلب منه قبلة أخرى منه.

إطلالة رومانسية كلاسيكية

ريم سامي تألقت بإطلالة رومانسية كلاسيكية بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وعلى طريقة الفنانة العالمية أودري هيبورن، اختارت ريم قصة فستان ناسبت جسمها الرشيق وأبرزت قوامها بطريقة رائعة.

جاء تصميم فستان زفاف ريم سامي من قماش الساتان الناعم، الساتان اختيار ملكي راق فضلته ريم مع طرحة من الشيفون المطعم بوردات من الجيبير المفرغ، مع طيارة باللون الأبيض في جانب الرأس، وفضلت تسريحة شعر ناعمة على شكل كعكة بسيطة زادت من أناقتها، وأكملت ريم الإطلالة بقفازات ناعمة من الجيبير والشيفون الناعم.

اختارت ريم سامي مجوهرات شديدة الأناقة والرقي ركزت فيها على العنق الذي زينته بعقد مدرج من عدة طبقات باللون الأبيض وأقراط ناعمة صغيرة زينت أذنيها مع خاتم الزفاف المميز وبدون تكليف.

ووجهت ريم سامي الشكر لفريق عملها في إطلالة زفافها الأنيقة، التي وقعها زهير مراد فيما اختارت فنانة المكياج دينا راغب للمسات أنيقة من الألوان التي ناسبت بشرتها الخمرية الجميلة، وجاء تصفيف الشعر بتوقيع أحمد منير، فيما اختارت مجوهراتها من دار إرم للمجوهرات الفاخرة.

حضور النجمات

حرصت العديد من النجمات على حضور حفل الزفاف ريم سامي بإطلالات أنيقة، وكانت مي عمر على رأس الحاضرات بأناقة معهودة، إذ اختارت فستاناً أنيقاً باللون الأزرق المطرز يدوياً، بتوقيع  أنطوان قارح من مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور لربيع وصيف العام الجاري 2024، وأضافت مي عمر على التصميم الأصلي كشكشة من الأكتاف بتصميم الـRuffles  المميز، الذي أضفى لمسة ناعمة وأنيقة على التصميم وفقاً لطلبها الخاص.

خطفت النجمة أروى جودة الأنظار أيضاً بأناقة بفستان أحمر قاني من علامة Maison Galad بسعر 459 يورو وهو ما يعادل نحو 25 ألف جنيه مصري، بتصميم أنيق من كتف واحدة مع كم طويل مفتوح ومتدل من الناحية الأخرى واعتمدت مجوهرات أنيقة مع تصفيف شعرها بطريقة بسيطة للغاية زادت من أناقتها.

الفنانة بسمة بوسيل ارتدت فستانا باللون الأسود بتصميم مكشوف من الصدر وبدون أكمام، وكذلك تألقت الفنانة صابرين في أول ظهور مع زوجها الجديد والفنانة إلهام شاهين التي التقطت العديد من الصور مع الفنانين المتواجدين في المكان وظهرت كذلك الإعلامية المصرية هالة سرحان بعد غياب وغيرهن.

عمرو دياب وتامر حسني

لفت الهضبة عمرو دياب الأنظار بدخوله الذي أشعل الزفاف وجمع النجوم حوله أثناء تأديته لبعض الأغنيات الشهيرة في الحفل، فيما حضر الفنان تامر حسني أيضاً وأحيا الزفاف كجزء من صداقته العائلية والقديمة مع محمد سامي.

وأثار ظهور عمرو دياب وتامر حسني معاً جدلاً كبيراً، إذ إنها من المرات المعدودة التي يجتمع فيها الهضبة مع تامر في حفل واحد.

لمزيد من الصور والتفاصيل الخاصة واللقطات المميزة من حفل زفاف ريم سامي، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه، ومشاهدة كافة التفاصيل واللقطات السعيدة..