أبرز عمليات التجميل التي خضعت لها النجمات مؤخراً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
مقالات ذات صلة
زهرة عرفات تكشف تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً
فيديو مشكلة في وجه إلهام الفضالة نتيجة آخر عملية تجميل خضعت لها مؤخراً
أغرب عمليات تجميل خضعت لها النجمات والمؤثرات: صادمة

تحرص الفنانات ومدونات الموضة ومشهورات مواقع التواصل الاجتماعي على الظهور بأفضل حال ومع تغيير معايير الجمال والصيحات الجمالية باستمرار قد تلجأ الفنانات إلى بعض عمليات التجميل من أجل إطلالة ولوك أفضل وتحسين مظهرهن الخارجي لتجنب ظهور علامات التقدم في السن، فما هي أبرز عمليات التجميل التي تلجأ إليها الفنانات العربيات؟

عمليات تجميل الأنف الأشهر بين الفنانات

تعد عملية تجميل الأنف من أكثر العمليات انتشاراً بين الفنانات على مدار السنوات الماضية والتي غيرت ملامح بعضهن حيث منحتهن ملامح أكثر نعومة.

قائمة الفنانات اللاتي خضعن لعملية تجميل الأنف طويلة للغاية، وتكللت بالنجاح مع الغالبية العظمى منهن بينما لجأت بعضهن لإجراءات أخرى لتعديل الشكل.

تعتبر الفنانة السورية أصالة نصري من أبرز الفنانات اللاتي خضعن مؤخراً إلى تلك العملية والتي بدلت من شكلها كثيراً حيث صدم شكلها متابعيها بعد أن ظهرت بشكل أصغر في السن بسبب بعض الإجراءات التجميلية الأخرى التي خضعت لها أيضاً.

وتعتبر الفنانة نجوى كرم واحدة أيضاً ممن خضعن لعملية تجميل الأنف، وواكبت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الأمر، إلا أنها حافظت على هوية ملامحها الحقيقية حيث لم يتغير شكلها بل حرصت على اتباع بعض الإجراءات التي زادت من شبابها وحيوية وجهها على مدار السنوت.

عملية تجميل الأنف التي خضعت لها أحلام كانت لتعطيه مظهراً أصغر ويكون متناسقاً مع شكل وجهها ثم لجأت إلى حقن الفيلر في بعض المناطق من وجهها.

خضعت الممثلة السورية كاريس بشار إلى عملية تجميل الأنف مرتين، وذلك وفق تصريحاتها في أحد اللقاءات التلفزيونية حيث أجرت العملية الأولى ثم اكتشفت بعد سنوات أنها بحاجة لتعديل غضاريف الأنف، لذا اضطرت للخضوع لها مجدداً من أجل إصلاح الضرر الذي تسببت فيه العملية.

الفنانات وعملية تعريض الفك

أصبحت عملية تجميل الأنف رائجة اليوم، فلم  تكن الفنانات فقط هن من خضعن لها بل لجأ إليها بعض النجوم أيضاً من أشهرهم الفنان تامر حسني. تعد الفنانة نادين نجيم واحدة من أشهر الفنانات اللاتي خضعن لعملية تعريض الفك "تكساس"، وكذلك الفنانة مايا دياب وأصالة نصري ونجوى كرم.

تعتبر الفنانة مرام علي هي الأحدث في إجراء هذه العملية حيث ساعدتها على تعريض منطقة الفك السفلي وإبراز الذقن وحدوده

عملية تكبير الشفاه

لجأت معظم الفنانات لحقن الفيلر من أجل الحصول على شكل شفاه أكر ممتلئة ومنتفخة وتعد الفنانة أحلام وإليسا ونانسي عجرم على رأس القائمة التي لجأت لتلك العملية من أجل أن تكون متناسقة مع التعديلات التي خضعن لها.

بدأت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، مؤخراً الظهور بشفاه ممتلئة قليلاً وهو ما بدا واضحاً أكثر خلال مسلسلها الأخير صيد العقارب الذي عرض في رمضان 2024 وخضعت لحقن البوتكس أيضاً.

أما الفنانة ماغي بو غصن فلجأت لبعض التعديلات البسيطة حيث لم تبالغ حتى الآن في حقن الفيلر لتكبير الشفاه إلا أنه خلال المسلسل الأخير لها "ع أمل" باتت ممتلئة أكثر بشكل كبير مقارنة بالسابق.

عملية نفخ الخدود

تلجأ الفنانات حالياً لحقن الفيلر من أجل خدود أكبر، وهي عملية قد تتم من خلال الدهون الذي يعاد حقنها في الجسم من أجل رفع الخدين وظهور عظام الوجه بارزة أكثر ليبدو الوجه أكثر شباباً ويعطي ملامح متوازنة.

اعترفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من قبل أنها خضعت لعملية نفخ الخدود، مؤكدة أن النتيجة لم تعجبها معبرة عن ندمها من الأمر، أما الفنانة أصالة فقد أوضحت أنها خضعت لحقن البوتكس من قبل وندمت على نفخ خديها، وهي تلك العملية التي خضعت لها أحلام الشامسي ومايا دياب والتي تغيرت ملامحها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها سواء من ناحية نفخ الشفاه والخدود وكذلك شد العيون.