أبراج اليوم الإثنين 13 سبتمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الإثنين 4 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الإثنين 1 أغسطس 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الأثنين 5 أبريل 2021 العامة وفي الحب والعمل

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ؛ عجّل باستغلالها المناخ مناسب لانطلاقة فكرية جدية مع محيطك. بالنسبة لعملك، لا تتردّد في أخذ بعض المبادرات الجريئة. ستعاني من الأرق نتيجة التفكير الطويل حول مشاريعك : ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

اليوم هو الوقت المناسب للحب، اظهر تقديرك وامتنانك لشريك حياتك فافعل له شيء لم يكن يتوقعه اجعله يوم مميز له، فالرومانسية تملئ الجو اليوم ، اما اذا كنت غير مرتبط ففرصتك أن تقابل شريك حياتك وتبحث عنه تبعاً لمشاعرك قد تكون كبيرة هذه الفترة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

لا تكن كثير التذمر بل عليك أن تنظم وقتك واعمالك وتعلم ماهو مفيد ومناسب لك.

2. توقعات برج الثور اليوم

لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين، تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

اعطِ عاطفتك وشريكك المزيد من التركيز والاهتمام وحاول التخلص من الاعمال او الامور الغير هامة التي تلهيك عن الشريك وحاول تفهمه، لتقوية العلاقة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

قد تفاجأ بأحداث وتطوّرات غير مسبوقة، انتبه من المبالغة، قد تتسارع الخطى فانتبه جيداً و إبتعد عن الأشخاص سلبيي التفكير لأنه يؤثرون عليك بشكل سلبي، حاول التأقلم مع الأشخاص الإيجابيين.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

أنت مليء بالنشاط والحماسة اليوم. أن تقدم النصيحة لمن حولك فهذا أمر لطيف، لكن عليك أن تسأل نفسك : هل لامست مشاكلهم الحقيقية حقاً ؟ وهلّ أنت مستعد لأن تقدم مساعدة مادية حقيقية ؟. لا تتوقع المساعدة من الآخرين اذا لم تساعدهم.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

لا تكن متناقضًا بل عليك أن تتعلم كيف تحافظ على الحبيب بكل صدق , الحب امانة وعلينا الاخلاص بها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

أحذّرك من التعب والإرهاق , فترات الراحة المنظمة تبقيك افضل , وتنجز المطلوب منك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. العمل يتقدم ببطئ بسبب بعض الأخطاء المتراكمة ننصحك ببدأ تقييم عملك من جديد عاطفيا انت شخص حساس جدا و الجميع يحبك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

بعض التجديد بالعلاقة مطلوب منك اليوم ولا بأس بشي جديد منك للشريك , وهذا ينعكس ارتياحاً عند الشريك ويزيده تعلقاً بك وإصراراً على إرضائك باستمرار.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

تنعم بيوم مناسب إذا اخترت قراراتك اليوم بتفكير وهدوء , وتربح قضاياك بكل جدارة واحترام.

5. توقعات برج الأسد اليوم

ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل أم أشياء أقرب إلى القلب. لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك فقط اترك لنفسك العنان اليوم .

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

تنفتح أمامك أبواب كثيرة، وتعرف لقاءات مثمرة تساعدك على تعزيز الروابط، لا تضيّع عليك الفرص.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

أنت على موعد مع التقدّم والمكاسب والدعم، لكن حذار تبديد الأموال والاستخفاف باهتمامات الآخرين وانشغالاتهم.

6. توقعات برج العذراء اليوم

ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. يبدو أن كلّ شيء يمكن إنجازه بسهولة هذا الصباح، وخصوصاً ما هو متعلّق بشخص جديد أو مكان جديد أو أمر جديد. إلا أنك ستشعر بعد ظهر اليوم ببعض الإعاقة في أعمالك و حيويتك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة. ستكون اليوم ناعماً وإيجابياً مع الناس والعائلة وعلاقاتك ستتسم بالإنسجام والصدقية والوفاء.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

تؤدّي دوراً فاعلاً وبنّاء في العمل، لكن ذلك لن يكون وليد مصادفة، بل هو ثمرة جهدك المتواصل.

7. توقعات برج الميزان اليوم

قد يحبط شعورك هذا اليوم لأنك بطيء في إنجاز بعض الأمور. أنت تحتاج فقط لبعض الراحة التي ستعيد إليك نشاطك . تتمنى لو أنك تنجز كل مهامك من على الطاولة بينما يحب الناس أن يتعاملوا معك في الطبيعة . النجوم تمنحك طاقة داخلية كبيرة استغلها في المجال العاطفي.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

الاعزب : الفرص العظيمة لا تأتي الى مرة او مرتين في الحياة. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها.. , المرتبط : عليك أن تدافع بشراسة عن حبك مهما ضغطت عليك الظروف والحياة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

عليك أن تتنبّه لمصاريفك هذا اليوم، الصدق هو شعار اليوم، فاليوم هو أنسب وقت لتركز في تفاصيل عملك والأمور البسيطة.

8. توقعات برج العقرب اليوم

أنت لست عادة ذلك الشخص الانطوائي، لكن تغييراً مفاجئاً يحدث. إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

يؤدي الحظ اليوم دوراً مهمّاً في تطور أمورك العاطفية بإتجاه ملموس وإيجابي، ويكون المستقبل واعداً ومشرقاً , لكن عليك كسب الفرص جيداً اذا اتيحت.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

حاول أن تعرف كيف تتعامل مع الامور بحكمة اليوم , قد يكون هناك بعض الاعمال او الاشياء خارج السيطرة عليك الانتباه جيداً.

9. توقعات برج القوس اليوم

أنت تعود إلى طبيعتك من الحيوية و النشاط . إذا كنت تشعر بأنك لست أنت ، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة ، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. في العمل تنجز امور لم تكن تتوقع ان قادر عليها .

توقعات برج القوس اليوم في الحب

الاعزب : ربما تعاني من بعض الغيرة التي قد تؤثر على علاقتك , المرتبط : عليك كسر الروتين اليومى مع شريكك و أن تعمل بشكل جاد على تطوير شكل علاقتكما . لابأس ببعض الامور الجديدة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

لا تخف فالنجاح حليفك مهما اشتدت الصعاب , حاول ان تكون نشيطاً , وتبعد عنك افكار التعب والملل , وأنك إنسان ذو شخصية قوية.

10. توقعات برج الجدي اليوم

إستغرق وقتك قبل أن توافق على أيّ شيء. خذ كلّ التفاصيل بعين الاعتبار قبل توقيع أيّ عقود،لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار، ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته .

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

هل فكرت دومًا بأهمية شريك الحياة؟ أهمية شريك الحياة في إعطاءك الطاقة الإيجابية التي تمكنك من إكمال حياتك وفقًا للأهداف التي تريدها . لذا حافظ على علاقتك العاطفيه واحمها ما استطعت , اذا كنت مرتبطاً.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

يوم جيد ومليء بالآمال الجديدة، التي تشهد تغيّرات إيجابية في الخطط، وربما تحقّق اشياء تريد تحقيقها من فترة.

11. توقعات برج الدلو اليوم

تحتاج العواطف العظيمة إلى الكثير من الانتباه. تحتاج العواطف الصغيرة أيضاً إلى نفس الانتباه ، فكر بذلك، سيكون اليوم عاصفاً عاطفياً. و هذا لا يعني بأنّك ستواجه صخباً و فوضى ، لكنّك قد تحتاج إلى تذكير بأن تمسك نفسك عن المؤثرات الكبيرة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

المرتبط : قد تدخل في مناقشات حادة حول أحد الأمور التي شغلتك مؤخرًا، عليك التصرف بحكمة. , الاعزب : اعلم أن شريكك يهتم بأدق تفاصيل حياتك و يسعى دائما لإرضائك . فلا تنسى ان ترد الجميل له باسلوبك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لا تتوقع الكثير من بذل القليل من الجهد كن صبوراً ولا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة فقط عليك ان تعلم بأنك ستحصد ثمار جهودك في النهاية.

12. توقعات برج الحوت اليوم

إذا كنت تريد التحرّك، فيجب أن تبدأ اً قبل فوات الأوان .إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. النجوم تعطيك القوة لكي تتخذ القرر المناسب لا تتردد في طلب نصيحة الحبيب.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الاعزب : قدرتك على الإقناع فائقة، وهذا من شأنه المساعدة في تبرير الخطوات المقبلة مع الشريك , المرتبط : هنالك بعض الأمور بالغة الأهمية في الحياة العاطفية والتي يجب أن تنظر إليها باعتبارها أشياء ضرورية وأساسية، الاهتمام بالشريك , الكلام المعسول والى ماذالك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

حاول التركيز على جميع الأمور التي تدور حولك. دائماً الامور التي بها منفعة لك هي الاهم , و لا ترهق نفسك بالعمل في أكثر من مكان، حاول التركيز في عمل واحد حتى تجني منه النجاح.

المصدر: موقع الأبراج