أبراج اليوم الإثنين 6 سبتمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الإثنين 1 أغسطس 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الأثنين 5 أبريل 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الإثنين 5 يوليو 2021 العامة وفي الحب والعمل

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

بدأ نهارك بمزاجية لافتة للنظر، وترى كل شيء بمنظار مختلف هذا اليوم، وقد يتغير تعاملك مع أقرب الناس إليك، في الظهيرة قد تفاجأ بدعوة على الغداء أو الخروج، لكنك تسعد بها كثيرا، في فترة المساء تحدث أمور غريبة حولك وغير متوقعة، تجعلك عصبيا بعض الشيء وبخاصة مواليد 21 إلى 27 آذار.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

الاعزب : لا تدع مشاغلك العائلية تنعكس سلباً على علاقتك بالشريك، ومن الأفضل ان تلتزم مواعيدك , المرتبط : حين تفرض الغيرة نفسها فإنها قد تفسد العلاقة، تجنب المشاكل الزوجية والعاطفية، فهي لن تعود عليك بالمنفعة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

قد تتعثر بعض الأمور فترة محددة، لكنّ ذلك ينقلب سريعاً في مصلحتك، كما حاول أن ترعى مصالحك الذاتية وأهتم بعملك ولا تدع الحياة تأخذك إلى غير الطريق الصحيح.

2. توقعات برج الثور اليوم

تكتشف اليوم أن لديك الكثير من الأعمال لتقوم بها يا عزيزي الثور، ولكنها متراكمة لديك لتأجيلها لمدة طويلة. في فترة الظهيرة عليك أن تعرف أين تمشي، ولا تكن متهورا في أفعالك، في فترتي ما بعد الظهر والمساء قد ترتب خططا وبرامج بشكل مفاجئ لكنك قد تستمتع بها جدا.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

لا تشكّ في قدرة الحبيب على استيعاب الحياة , جد حلولًا سريعة لمشاكلك ولا تخلطها بشؤنك العاطفية , التعامل بالصبر والحكمة يدعما العلاقة بنسبة كبيرة فلا تتردد فى التعامل بهما .

توقعات برج الثور اليوم في العمل

طاقة إيجابية جيدة اليوم ، وتكون متحمسا لصنع شيئ جميل أو مغامرة جديدة ولكن كن حذرا وتأنى , عليك بالتواصل على الزملاء ممن حولك ، العمل الجماعي في بعض الاحيان طريق مهم للوصول للنجاح.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تكون الأمور المالية هي الأفضل لمبلغ قد يصلك في فترة الظهيرة، لكن عليك التركيز أكثر على أعمالك؛ لأنك مهملها منذ وقت وقد تأخذ بعض التنبيهات من رئيسك في العمل. في فترة المساء أمورك العاطفية في تحسن مستمر، وقد تبدأ اليوم في نقاش موضوع مهم مع مَن تحب.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

للمتزوج : عليك تفهم الشريك والابتعاد عن العدائية اليوم مثالى لتوطيد علاقتك بشريك حياتك ، يمكن خلق فرصة جيدة ومختلفة لعرض فكرة , اما إذا كنت أعزب قد تتعرّف إلى شخص يستحقّ حبك، الأجواء خالية من التشنّج والمعاكسات , لكن لاتتسرع في اظهار الحب قد تختلف الموازين في فترة قصيرة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

قد تنغمس اليوم فى انشطة متعددة لذا تجنب ان تلهيك عن اعمالك , وأحداث غير متوقعة ادرس خططك جيداً من خلال توضيح بعض النقاط الغامضة أو مناقشة الموضوعات الحسّاسة.

4. توقعات برج السرطان اليوم

تبدأ بدورة جديدة يا عزيزي السرطان منذ اليوم، راميا كل ضغوطات أول الأسبوع وراءك؛ فيوم مميز ينتظرك، تكون متحمسا اليوم لفعل الكثير والقيام بما لم تقدر القيام به في الأيام الماضية، يوم جيد لكي تريح نفسك وتستمتع، وخصوصا في فترة المساء فهي جيدة وقد تتلقى خبرا يفرحك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

العاطفة تنبت من جديد كل يوم , عبر عن حبك الذي بقلبك لشريكك لتشعره بالراحة والاهتمام ,واجعل الرومانسية تحيط بك من كل جانب.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

السلوكيات الخاصة بك فى وضع جيد اليوم استخدمها لكسب مصالحك , يسود الأجواء في العمل المزيد من الإيجابيات. لكن حذار مخالفة الآراء والقوانين وإثارة العداوات.

5. توقعات برج الأسد اليوم

أمورك ليست على ما يرام، تكثر من التفكير وتظهر الكآبة جليا على وجهك، مشاكل كثيرة ولا تدري كيف تخرج منها. “ليست لديك الرغبة بفعل هذا أو ذاك” هذا ما تقوله عندما يعرض عليك الآخرون الخروج أو القيام بمخططات عليك الاستراحة في بيتك في المساء، وبخاصة لمواليد 23 تموز إلى 4 آب.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

ذكائك قادر على مساعدتك في حياتك العاطفية كثيراً , وحاول مراراً أن تزن الأمور قبل التحدث او اللوم او العتاب , وتمسك بواقعيتك على الصعيد العاطفي ولا تجنح بالخيال كثيراً.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

حاول أن تنجز الأعمال والشؤون المالية قبل أن يعاود الحظ تراجعه. سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر هذا اليوم.

6. توقعات برج العذراء اليوم

يوم هادئ ومن كثرة هدوئه قد يجعلك تشعر بالملل، أنت الذي تحب دائما أن تكون الأمور حولك مفعمة بالنشاط، الأمور العائلية تأخذ الحيز الأكبر من وقتك في فترتي ما بعد الظهر والمساء، وقد تلغي بعض المواعيد مع أصدقائك، في المساء جدد الوقت لمن تحب فهو في أمسّ الحاجة إليك بخاصة مواليد شهر آب.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

فكّر في كل خطوة تقدم عليها , أظهر الحب والمودة لشريك حياتك من أجل اسعاده , شاركك حبيبك ونصفك الثانى أمانيك وطموحاتك وسيدفعك إلى الأمام.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

اليوم عليك عليك إجراء بعض التعديلات البسيطة على اعمالك او مواعيدك , يوم مليء بالمشاريع والمقابلات وتظهر فيه تطورات ايجابية وسلبية ايضًا.

7. توقعات برج الميزان اليوم

أنت اليوم متميز وحكيم في قراراتك وأفعالك، فقد تعلمت دروسا من الأيام الماضية، تخطط اليوم لفعل بعض التغيير في حياتك، وذلك بتغيير برامجك المستقبلية وإعادة التمعن في أصدقائك، في المساء لديك الكثير لتقوله لمَن تحب، وبخاصة أن هنالك تصرفات صادرة عنه لم تعد تعجبك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لاتجعل حدسك هو القائد , يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستكون أفضل بكثير، خصوصاً أن الحبيب يحتاج إليك وإلى دعمك، وعلى الصعيد العائلي عليك التواصل مع افراد العائلة والسؤال عن الاحوال.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لا يمكنك أن تتخلى عن طموحك الكبير فى الوصول إلى ماتريد , وذالك من خلال المثابرة والجهد , وهذا متوفر لديك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

أنت بطبعك يا عزيزي العقرب متهور، ولا تفكر بالنتائج، لكن الحظ اليوم سيسعفك للخروج من فوهة المشاكل بكل سهولة. حاول استغلال الأجواء في فترة ما بعد الظهر للتقدم بأعمالك، وبكل ما تريد فعله. في فترة المساء الأجواء جيدة جدا للخروج والتمتع بالليلة؛ لأن مزاجك هادئ وخصوصا إذا كنت من مواليد 2 إلى 11 تشرين الثاني.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

التزاماتك العائلية والاجتماعية تؤثر كثيرًا عليك , حاول التعاطف مع الشريك , واذا اردت ان تلومه او تعاتبه عن امر ما , عليك وضع نفسك مكانه وبظروفه ومن ثم الحكم , استقبل الامور دائماً بابتسامة وستسير الأمور بشكل رائع.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

لست بحاجة لأن يحدثك أحد عن أهمية العمل الجاد من أجل تحقيق أحلامك وأهدافك فأنت على الطريق الصحيح ولا ينقصك أى شيء سوى المزيد من الثقة بالنفس والجرأة والإقدام لتحظى بمكانة أفضل.

9. توقعات برج القوس اليوم

لديك الكثير من الإيجابيات في هذا اليوم، وتحسن الأمور على الأصعدة كافة؛ ومنها الصحية والعاطفية التي طرأ عليها تدهور كبير في الأيام الماضية، شجاعتك قد تخونك عند المطالبة بحق لك في فترة ما بعد الظهر ممّا قد يخسرك بعض الأشياء تندم عليها فيما بعد، المساء جيد للخروج مع العائلة وإعطائهم بعض الاهتمام.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

للمرتبط : الابتعاد عن الحبيب شىء صعب، فلا تهمله وعليك معرفة احتياجاته الخاصة وتسعده بتصرفاتك وكلماتك تجاهه , اما بالنسبة للاعزب : قد يجرك حماسك المفرط للوقوع فى علاقة لاتناسبك على المدى الطويل تجنب الخلط بين الاعجاب والحب.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

الأمور حولك تسير بشكل سريع قد تشعر بشيء من الضياع، وتحتاج إلى إستقرار يغيّر حياتك على مختلف الأصعد وخاصتاً العملي.

10. توقعات برج الجدي اليوم

الحذر ثم الحذر يا صديقي الجدي من هذا اليوم الذي سترى فيه الكثير من الأشياء التي لن تعجبك، ممّا قد يثير عصبيتك ويجعلك تتكلم بصراحة قد تغضب من أمامك، الملل والكآبة سيطلان عليك ممّا يجعلك متجهما في فترة ما بعد الظهر. أما التراجع الصحي فقد يكون جليا لمواليد شهر كانون الأول.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

يجب أن تلقى نظرة تحليلية أكثر قبل اتخاذ أى خطوة جديدة في حياتك العاطفية , تبدو أجواء مستقره اليوم عاطفياً والأوضاع هادئة بفضل الأجواء المريحة التي تحيط بك وبالشريك , وعليك بتعزيز روابطك الاجتماعية.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

الأجواء تتحسن وتبدو أكثر ارتياحًا وسعادة.. استغل هذه الفترة لتحقيق الانجازات. الصدف والفرص لا تأتي كثيرا.

11. توقعات برج الدلو اليوم

جذاب جدا حتى إنك تعجب بشخصيتك وطلتك التي لا تخفى على أحد، توزن كلامك قبل أن يخرج منك وتتعامل مع الآخرين بدبلوماسية كبيرة، باستثناء مَن تحب، لذلك قد ينشب شجار بينكما في فترة المساء؛ لاختلاف وجهات النظر حول موضوع معين، وبخاصة إذا كنت من مواليد 21 إلى 27 كانون الثاني.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

انسجم مع الحبيب واستمع إليه فى لحظات الضعف، ابحثوا عن مستقبل أفضل لكما . ينصحك كذلك خبراء الأبراج باحترام مشاعره والبحث عن وقت يستمع فيه كلاً منكما إلى الأخر حتى تتخلصا سوياً من كافة الأزمات والمشاكل أن كانت موجودة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

اليوم عليك باستكمال الأعمال وتجنب تأجيل او تراكم المهام عليك , و لا تستسلم أمام الصعاب بل اعمل جاهداً لتخطيها فأنت قادر على ذلك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

الحظ يلعب معك لعبته في هذا اليوم لينجيك من أخطاء ترتكبها، تسير معك الأمور بكل سهولة ويسر، شعبيتك في ازدياد بين أصدقائك وعائلتك، لكن احذر في فترة ما بعد الظهر أثناء قيادتك لسيارتك فأنت متهور جدا، المساء ممتاز للخروج وقضاء وقت ممتع سواء مع أصدقائك أو مع من تحب، أكثر المحظوظين هم مواليد شهر شباط خاصة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الروح الرقيقة الأصيلة العظيمة لا تتغير، عليك إثبات حبك من وقت لآخر. لا تتجاهل الإشارات البسيطة فى علاقتك بشريك حياتك , لان اليوم الاجواء قد تبدو مضطربة اليوم الكثير من التغيرات العاطفية تحدث في حياتك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

تجنب الدخول فى أى جدل فى مكان عملك اليوم ، ومن الأفضل أن تحصل على إجازة هذه الفترة إن شعرت نفسك مرهقاً.

المصدر: موقع الأبراج