آيتن عامر تكشف روتينها الغذائي لفقدان الوزن بسرعة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
صورة تكشف عن زيادة في وزن أيتن عامر بعد ولادتها طفلتها
أنظمة غذائية لفقدان الوزن على المدى الطويل
أفضل الأنظمة الغذائية التي يتبعها المشاهير لفقدان الوزن

كشفت الفنانة أيتن عامر كواليس بعض أعمالها الفنية، وتحدثت عن سر فقدانها الوزن بسرعة قياسية، مشيرة إلى أن هناك نظاماً تحافظ عليه باستمرار تستطيع من خلاله الوصول إلى هذه النتيجة.

أيتن عامر ونظام غذائي صارم

أوضحت عامر أن أحد أهم جوانب نظامها الغذائي هو شرب الماء على الريق. وقالت: "روتيني يبدأ بشرب كوبين إلى ثلاثة من الماء فور استيقاظي صباحاً". وأضافت أنها بعد ذلك تشرب القهوة وتتناول الفطور، بينما تواجه مشكلة في تنظيم وجبة الغداء، لذا تنصح الفتيات الراغبات في إنقاص وزنهن بتحضير وجبة الغداء للأسبوع كله وتخزينها في الثلاجة لتجنب الحيرة اليومية في التحضير. أما العشاء فيتكون من زبادي وفاكهة.

وتطرقت آيتن عامر خلال الحديث عن الأعمال الفنية الأقرب بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها تعتبر مسلسل "حضرة المتهم أبي"، ومسلسل الدالي، هم الأقرب إليها خاصة أنهم كانا بداية معرفة الجمهور بها، بالإضافة إلى كونهم كانوا على قدر عال من الجودة لذا كان الصدى لدى الجمهور كبير، أما بالنسبة لأفلام السينما التي شاركت فيها والأقرب إلى قلبها فهم فلمي "يا تهدي يا تعدي، وعلي بابا".

كواليس مسلسلات آيتن عامر

تطرقت عامر إلى كواليس مسلسل "مكتوب عليا" بطولة الفنان أكرم حسني، معربة عن سعادتها بالعمل معه ومع الفنان أحمد فهمي، مشيرة إلى أن الثنائي من أكثر الفنانين الذين تحب العمل معهم، خاصة أنهم يحرصان على إسعاد الجميع في التصوير.

وأشارت إلى أن اختيارها لهذا العمل كان من أهم الخطوات في حياتها، مشيرة إلى أن الظروف حالت دون مشاركتها في مسلسل "من شارع الهرم إلى" بسبب تضارب مواعيد التصوير، مما اضطرها لقبول "مكتوب عليا"، الذي حقق نجاحاً باهراً.

ولفتت إلى أن الأغنية التي قدمتها فيه صنعت حالة لدى الجمهور، مشيدة بالعمل مع الفنان أكرم حسني قائلة: "العمل معه مريح جداً".

وتحدثت أيتن عامر عن كواليس الأعمال الفنية الـ 3 والتي قدمتها خلال موسم دراما رمضان الماضي 2024، وهي زوجة واحدة لا تكفي، وجودر، وتل الراهب.

وأعربت عن سعادتها بدورها في مسلسل "جودر"، حيث قدمت لأول مرة دور شقيقتها وفاء عامر وهي طفلة صغيرة. وذكرت أنها كانت سعيدة بالعمل معها، مشيرة إلى أن هذا الدور كان مفترضاً أن تؤديه في مسلسل "كاريوكا" لكن المخرج اختار وفاء للقيام به.

ولفتت إلى أن الأمر كان يحمل جزءاً أخر من سعادتها بسبب كونها أصبحت تشبه شقيقها وفاء عامر قائلة: "احنا الاثنين فجأة بقينا شبه بعض".

وعن كواليس مسلسل "تل الراهب"، الذي استمر تصويره لأكثر من سبع سنوات، أعربت عامر عن عدم رضاها عن الشكل النهائي للعمل.

وأوضحت أن الشكل النهائي للمسلسل لم يكن بالشكل المطلوب بسبب ضيق الوقت والذي تسبب في إلغاء الكثير من المشاهد لها، مشيرة إلى أن صناع العمل قرروا استئناف التصوير في وقت لاحق، متمنية أن يخرج العرض الثاني بشكل أفضل.