آيتن عامر ترد على اتهامات طليقها محمد عز العرب بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
آيتن عامر ترد لأول مرة على اتهامات طليقها محمد عز العرب
ضرب واعتداء: تفاصيل المشاجرة بين أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب
آيتن عامر تعلق على طلاقها من محمد عز العرب

بعد أسابيع من الاستغاثات التي أطلقها مدير التصوير، محمد عز العرب، لرؤية أبنائه من طليقته الفنانة آيتن عامر، قررت الأخيرة الرد بطريقة رسمية من خلال تقديم بلاغ ضده بتهمة التشهير والسب والقذف، بعد الاتهامات التي وجهها له ولشقيقتها.

آيتن عامر تحرر محضر ضد طليقها

قررت آيتن عامر تصعيد الأزمة بينها وبين محمد عز العرب، بعد أن هاجمها هي وشقيقتها وفاء عامر، واتهمهم بمنع رؤية أبنائه، وعدم تنفيذ أحكام القانون التي حصل عليها بأحقيته رؤية أبنائه.

وحررت آيتن عامر محضر ضد محمد عز العرب في مديرية أمن الجيزة، بتهمة التشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسب والقذف، رداً على الاتهامات التي وجهها لها.

وجاء ذلك بعد ساعات من منشورها الغامض الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "هايتحكيلك القصة كلها  بس هايتعمل edit للجزء اللي كانوا مؤذيين فيه".

ووفقاً للقانون المصري في جريمة التشهير، فلابد من إثبات أن ما تم نشره يضر بسمعة الشخص الذي نشرت بحقه هذه المعلومات بهدف إلحاق الضرر بالآخرين، ومن المتوقع أن تصل العقوبة وفقاً للقانون للغرامة المالية التي لا تتجاوز عشرة آلاف جنيه.

الأزمة بين آيتن عامر ومحمد عز العرب بدأت منذ فترة طويلة، بسبب منعه من رؤية أولاده، بحسب تصريحاته السابقة، حيث كتب الكثير من المنشورات عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أكد فيها هذا الأمر.

وأرفق محمد عز العرب، منشوراته بعدد من المستندات الرسمية كان من بينها شهادة ميلاد ابنه، وذلك بالتزامن مع يوم ميلاده ليوضح أنه مر عام على آخر مرة استطاع فيها رؤيته، مؤكداً أنه غير قادر على رؤيته حتى بالقانون.

وكتب محمد عز العرب: "إلى من يهمه الأمر.. نفسي أشوف ابني في عيد ميلاده، حتى بالقانون مش عارف أشوف ولادي"، وأرفقه بالقرار التنفيذي الصادر في مايو الماضي بحكم لتمكينه من رؤية أولاده.

ولم يكشف محمد عز العرب عن سبب الأزمة بينه وبين طليقته آيتن عامر، وسبب تصاعد الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة بشأن أولادهما، خاصة أنه تحدث فجأة عن منعه من رؤية أولاده، من خلال منشور غامض نشره عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام.

وجاء نص المنشور: "حسبي الله ونِعم الوكيل في كل اللي كان سبباً في أذى أولادي ومانعهم من أبيهم وجدّهم وجدّتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين".

طليق آيتن عامر يهاجمها هي وشقيقتها

وتسببت بعض التفاصيل التي كشف عنها محمد عز العرب، عن صدمة الجمهور خاصة بعد أن هاجم إحدى شقيقات طليقته، دون أن يشير إلى اسمها، متهماً إياها بمحاولة إبعاد أبنائه عنه وإغلاق مكالمة جمعت بينه وبين ابنه وحظر رقم هاتفه.

ودفعت بعض التفاصيل التي ذكرها مدير التصوير إلى التكهن بأنه يشير إلى الفنانة وفاء عامر، خاصة بعد أن اتهمها بأنها تحاول أن تزوج ابنته البالغة من العمر 8 سنوات لابنها الوحيد، واصفة إياه بأنه عريسها المستقبلي، معبراً عن رفضه التام لما تقوم به قائلاً: "على جثتني".

يذكر أن آيتن عامر ومدير التصوير محمد عز العرب، تزوجا عام 2016 بعد أن تعارفا في عدد من الأعمال السينمائية التي جمعت بينهما، واستمر الزواج لمدة 8 سنوات، حيث تم الإعلان عن وقوع الطلاق في أغسطس 2023، أنجبا خلالهما يوسف وآيتن.

ولم يكشف أي من الثنائي عن سبب الطلاق، حيث لم يتحدثا عن الأمر، وتم الإعلان عنه بعد فترة من الشائعات التي أحاطت بهم، واكتفت الفنانة المصرية بعد فترة بالحديث عن صعوبة تجربة الطلاق التي تمر بها السيدات والشعور بالوحدة.