آخر التطورات وتفاصيل تقرير الطب الشرعي في وفاة عمرو سمير تحدث جدلاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
الطب الشرعي من إسبانيا يكشف سبب وفاة النجم عمرو سمير رسمياً!
تقرير الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور
تقرير الطب الشرعي يكشف مفاجأة عن سبب وفاة هيثم احمد زكي

يبدو أن خبر وفاة المذيع والفنان عمرو سمير لم يثر ضجة وقت إعلان الخبر فقط، بل أيضاً موعد وصول جثمانه إلى وطنه شغل بال الكثير، وملابسات وأسباب وفاته المفاجئة، ورغم خروج تقرير الطبيب الشرعي، لم يستطع والده الخبير السياحي سمير شما استلام جثمانه حتى الآن.

السلطات الأسبانية فاجأت عائلة عمرو سمير بالتشكيك في وفاة عمرو سمير، وبدأت التحقيق في الوفاة على أن هناك شبهة جنائية في الأمر وهو ما سبب تأخر في وصول الجثمان إلى مصر، لكن قام والده بنفي كل تلك الأخبار، وأكد أنه لا وجود لأي شبه جنائية حول وفاة ابنه، مؤكداً أن الطب الشرعي أثبت وأقر بأن عمرو سمير توفي بأزمة قلبية أثناء نومه، وليس كما تردد بأن الوفاة حدثت بسبب هبوط بالدورة الدموية نتيجة ممارسة الرياضة بدون تناول طعام قبل النوم.

ونفى والد عمرو سمير وجود أي عراقيل لاستلام جثة ابنه، مشيراً أنه حدث خطأ في إجراءات حجز غرفة الفندق الذي تواجد فيه عمرو في أسبانيا ما بين تركه للفندق أو عدم تركه له قبل الوفاة، وهو ما دفع السلطات الأسبانية تطلب أحد أفراد عائلته للتحقق من جثمانه والتأكد من أنه نفس الشخص المتوفي، وهو ما حدث من قبل والده الذي تعرف عليه في الثلاجة، إلى جانب اتخذا كافة الإجراءات الأخرى التي تؤكد من أن الوفاة طبيعية وليس بها أي شبهات جنائية.

وأكد والد عمرو سمير أن هذه الإجراءات كانت السبب في تأخر استلام جثمان ابنه، مشيراً أن العطلة الأسبوعية في أسبانيا هي السبت والأحد، وبهذا من المحتمل أن يستلم جثمان الراحل عمرو سمير عاطف غداً الإثنين، على أن تقام الجناز فور الوصول إلى القاهرة ،وعن بطء الإجراءات أكد الخبير السياحي أن هذه الفترة في مدريد يكون الطقس شديد الحرارة، ويتم العمل بـ30% من طاقتهم.

شاهدي أيضاً: فنانة تكشف سراً غريباً عن عمرو سمير بعد وفاته

وكان عمرو سمير قد قرر قضاء عطلته الصيفية في أسبانيا، بعد قضاء عيد الفطر مع أسرته ووالدته الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم، واحتفل عمرو بعيد ميلاده الـ33 قبل وفاته، حيث وافق عيد ميلاده يوم 3 يوليو الشهر الجاري، وتوفي في أسبانيا أثناء نومه، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

يذكر أن عمرو سمير بدأ حياته كممثل في العاشرة من عمره، بدأ حياته الفنية في فيلم "القتل اللذيذ" أمام ميرفت أمين، ثم عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، فشارك في تقديم البرنامج الشبابي "شبابيك"، وبعد فترة عمل في قناة otv وقام بتقديم برنامج بمفرده هو برنامج "إيه الأخبار".