Tom Ford's Modern Scent of Timeless Mystery

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 سبتمبر 2024

BLACK LACQUER

مقالات ذات صلة
مجموعة Tom Ford لخريف 2021
مجموعة Tom Ford لربيع 2021
Tom Ford Flawless لخريف 2015

أسطورة جديدة في عالم العطور تولد اليوم، إطلاق عطر Black Lacquer الجديد ضمن عروض أزياء موسم صيف 2025. يتألق هذا العطر برائحة الأخشاب والعنبر الآسرة التي تتجلى في نفحتين حصريتين ليس لهما مثيل في فن صناعة العطور المعاصرة: نفحة دخانية فاخرة ومتوهجة تجسد رائحة الخشب المصقول بطلاء أسود لامع، ونفحة خشب الخرمال السولاوسي من ماكاسار التي تستحضر روائح الجلود وشجر البتولا. تتهادى النفحات البراقة للعطر برشاقة لتكشف عن موجة آسرة من نفحات زهرة الفاونيا الداكنة المفعمة بالغموض التي لا يمكن السيطرة على تألقها.

ابتُكرت نفحة الخشب الأسود اللامع الحصرية بوحي من الفن العتيق لطلاء وصقل الأخشاب الثمينة. تتألق هذه النفحة الدخانية الناعمة المفعمة بالدفء بفخامة مترفة متعددة الأبعاد لتعبر عن الطبقات البراقة المتباينة للخشب الأسود. أما نفحات أوراق الشوح المشرقة، فتضفي لمسة نقية نابضة بالحياة على نفحة الخشب الأسود اللامع لتفيض بأنسام خشبية توقظ الذهن والحواس. وتعزز ا رئحة اللُّبنَى الدافئة والناعمة كالحرير الطابع المفعم بالنعومة والغموض للعطر. كما تضيف نفحة الفينيل عمقاً متعدد الأبعاد يضيف فخامة، تبرزها خلاصة الفلفل الأسود وعصير قصب السكر المقطّر الأسود التي تعكس لمسات ا رتنجية مشرقة وروائح تابلية فواحة.


يفوح العطر برائحة الأخشاب الأخاذة النابضة بالحياة التي ترتكز على نفحة خشب الخرمال السولاوسي من ماساكار—في ابتكار عطري فريد من توم فورد. استوحيت هذه النفحة العطرية من الجمال الهندسي الأنيق لخشب الخرمال السولاوسي من ماساكار المصممة بلمسات توم فورد المميزة، وتُستخلص باستخدام تقنية جمع الجزيئات العطرية المتطايرة التي تأخذ "صورة ذاتية" من نفحات خشب الخرمال السولاوسي دون الاضطرار لقطع الأشجار. تتيح هذه التقنية لصانع العطر إعادة ابتكار هذه النفحة المركبة التي تجسد دون عناء رائحة هذه الشجرة الثمينة التي تنمو في واحدة من أقدم الغابات المطيرة على وجه الأرض. وتأتي النتيجة في نفحة حصرية ومميزة تستحضر إلى الذهن ا رائحة نجيل الهند وخشب الأرز الفواحة. كما يتألق العطر بنفحة فاكهية برائحة المشمش تضفي لمسة مشرقة على نفحة غابات خشب الخرمال السولاوسي المفعمة بالغموض مما يعزز الأريج البراق المذهل للعطر.


ينساب عبير زهرة الفاونيا المخملي الداكن ليجود بجوانب عطرية برائحة الزهور والنباتات الخضراء اليانعة مطعمة بلمسة من راتنج إيليمي لإبراز الطبقات العطرية الداخلية برائحة التوابل والبخور.


ويختتم عطر Black Lacquer رحلته بنفحات مغلفة بخلاصة اللبان الذكر العنبرية متعددة الجوانب والآسرة للحواس. يتوهج هذا الراتنج الفواح، الذي يستخدم بشكل تقليدي لابتكار البخور، بنفحات التوابل والأخشاب الترابية القوية مع لمسة من روائح الحمضيات والنفحات الدخانية البلسمية المفعمة بالدفء.


Black Lacquer عطر عصري يحمل سر الأناقة المفعمة بالغموض التي لا تتقيد بزمن.