أفضل فنادق البحرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
أفضل 10 فنادق في هاواي
أفضل تطبيقات حجز الفنادق
أفضل الفنادق لإقامةٍ رائعة في برشلونة

البحرين هي دولة عربية صغيرة تقع في خليج على الساحل الجنوبي الغربي للخليج العربي. وهي عبارة عن أرخبيل يتكون من جزيرة البحرين وحوالي 30 جزيرة صغيرة. اسمها مشتق من المصطلح العربي البحرين، بمعنى "بحرين اثنين"،. ولكن، دعونا نتعرف بالتفصيل على أفضل فنادق البحرين بجميع تصنيفاتها.

أفضل فنادق في البحرين

يتواجد في البحرين ما يزيد عن 119 فندقاً منتشراً في أنحاء الدولة، فمنها ما يناسب السياح ومنها ما يبلغ تصنيفه 5 نجوم ومنها الـ4 نجوم، وفيما يلي أفضل فنادق في البحرين:

فندق كريستال بالاس

يوفر فندق كريستال بالاس أماكن إقامة في المنامة. يقع منتزه واهو المائي على بعد 6 كم، كما يوفر أيضاً خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. جميع الوحدات مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. توجد منطقة جلوس و / أو منطقة لتناول الطعام في بعض الوحدات. تحتوي بعض الوحدات أيضاً على مطبخ مجهز بثلاجة وموقد مسطح. تم بناء فندق كريستال بالاس في عام 2003 وتم تجديده في عام 2018، وهو فندق من فئة 4 نجوم يتمتع بموقع ملائم في أهم منطقة تجارية في شمال بوخارست ، على بعد 10 كم فقط من مطار أوتوبيني الدولي و 15 دقيقة من المركز التاريخي للمدينة.

السعر: يبدأ من 55 دولاراً في الليلة، تُضاف 12 دولاراً للضرائب والرسوم، و 11 دولاراً للإفطار (اختياري)، وتستطيع إلغاء الحجز مجاناً دون رسوم.

منتجع وسبا لاجونا بيتش الفاخر

يحتوي الفندق على شاطئ خاص ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفاً واسعة مع شرفات مطلة على البحر. يوفر سبا وصالة ألعاب رياضية ومسابح خارجية للأطفال والكبار ومسبح داخلي مدفأ وملاعب متعددة الرياضات مثل كرة السلة والتنس. في هذا المنتجع، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في المناطق المحيطة، بما في ذلك مجموعة الرياضات المائية الأكثر شمولاً في البحرين مثل الزلاجات النفاثة ورحلات القوارب وركوب الدونات وقارب الموز وركوب الأرائك المائية وغيرها الكثير.

السعر: يبدأ من 263 دولاراً في الليلة للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة، ويُضاف 56 دولاراً للضرائب والرسوم، و 25 دولاراً للإفطار، وتستطيع إلغاء الحجز مجاناً دون رسوم.

أفضل فنادق رخيصة في البحرين

ذكرنا لكم بعض أفضل الفنادق الموجودة في البحرين، ولكن ما يزال هنالك المزيد من أفضلها، وسنذكرها، لا تقلقوا، والآن سنسرد لكم أفضل فنادق رخيصة في البحرين، بحيث تكون في متناول يديك وبنفس الوقت، تُلبي جميع احتياجاتك:

أجنحة ريم

يوفر فندق ريم أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. توفر الشقة مسبحاً داخلياً. وتقع الحديقة المائية على بعد 9 كم من هذا الفندق.

السعر: يبدأ بـ 40 دولاراً في الليلة للاستوديو القياسي، ويضاف 6 دولارات للضرائب والرسوم، بما في ذلك وجبة الإفطار، وتستطيع إلغاء الحجز مجاناً.

فندق أورينتال بالاس

يوفر فندق أورينتال بالاس أو قصر الشرق في البحرين غرفاً كبيرة مع شرفات وحمامات تم تجديدها حديثاً. يقع مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق. يقدم مقهى النافورة قائمة طعام انتقائية وبوفيه غداء يتم تقديمه يومياً. توفر جميع الغرف أيضاً مساحة مريحة للعمل والاسترخاء. كل الغرف تحتوى على تلفاز وثلاجة صغيرة ومرافق توصيل مباشر مع وايفاي مجاني. هناك غرف للمدخنين وغير المدخنين للاختيار من بينها. لديهم كذلك غرف لذوي الاحتياجات الخاصة كذلك.

السعر: يبدأ من 37 دولاراً في الليلة للغرفة المزدوجة، ويضاف 4 دولارات للضرائب والرسوم، بما في ذلك الإفطار، وتستطيع إلغاء الحجز مجاناً دون رسوم.

فندق بحرين كارلتون

جميع الغرف في البحرين كارلتون مكيفة. وتتميز بخدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون ومكتب للعمل، فضلاً عن حمامات داخلية مع دشات. تشمل مرافقه الواسعة ضريحاً ومسبحاً على السطح وصالة رياضية مجهزة جيداً.

السعر: يبدأ من 37 دولاراً في الليلة للغرفة ديلوكس، ويضاف 6 دولارات للضرائب والرسوم، بما في ذلك وجبة الإفطار، وتستطيع إلغاء الحجز مجاناً.

فندق تاج بلازا

يقدم فندق تاج بلازا غرفاً مريحة مع تكييف وخدمة إنترنت مجانية. تم تجهيز جميع غرف فندق بميني بار وتلفزيون وحمام خاص. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس. خدمة الغرف متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

السعر: يبدأ بـ 45 دولاراً أمريكياً في الليلة لجناح ديلوكس، ويضاف 7 دولارات للضرائب والرسوم، ولا تستطيع إلغاء الحجز.

وبهذا نكون قد ذكرنا لكم بعض أفضل فنادق رخيصة في البحرين. دعونا نتعرف على المزيد في الأسفل!

أفضل فنادق في البحرين على البحر

فيما يلي أفضل فنادق في البحرين على البحر، والتي اخترناها بعناية من أجلكم:

فندق ريتز كارلتون البحرين

يتميز فندق ريتز كارلتون بملعب اسكواش مكيف وملاعب تنس مضاءة على الشاطئ. يحتوي على قسم تسوق في الموقع مع 6 بوتيكات مصممين. تحتوي كل غرفة على بياضات أسرّة من 600 خيط وتوفر 3 أنواع مختلفة من الوسائد. تحتوي كل غرفة على تلفزيون تفاعلي بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية متعددة اللغات. يمكن للضيوف شد عضلاتهم باستخدام محطات القلب والأوعية الدموية وآلات المقاومة في مركز اللياقة البدنية.

السعر: يبدأ من 338 دولاراً في الليلة للجناح المطل على البحر، يُضاف 72 دولاراً للضرائب والرسوم، و 34 دولاراً للإفطار، وتستطيع إلغاء الحجز مجاناً. [1]  

فورسيزونز خليج البحرين

يقع فندق فور سيزونز خليج البحرين في المنامة، وهو مكان إقامة أنيق يوفر إطلالات على الخليج العربي، كما يتميز بشاطئ رملي أبيض، ويضم مركز للياقة البدنية و5 مطاعم و5 مسابح جميلة، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً. توفر جميع الغرف تصاميم داخلية أنيقة، وتضم جميع الأجنحة غرفة معيشة منفصلة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود ومشغل أقراص بلو راي، كما يشمل الحمّام الرخامي دشاً وحوض استحمام ولوازم استحمام مجاناً.

يقع الفندق على بعد 2 كم من الحي المالي و4 كم من سيف مول و6 كم من مطار البحرين الدولي، كما يقع منتزه داو المائي للأطفال على الجزيرة.

منتجع رويال سراي

يوفر الفندق مركزاً للياقة البدنية وباراً وأماكن لتناول الطعام في الموقع، يوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم غرفاً مكيفة مع حمام خاص، كما يضم الفندق مسبحاً في الهواء الطلق ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم. وتضم جميع غرف الفندق شرفة. كما تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتوفر بعض الوحدات إطلالة على البحر، تضم جميع الغرف مكتب عمل. [2]  

أفضل 10 فنادق في البحرين لعام 2021

حقاً! هل ما زلتم تريديون معرفة المزيد؟ هيا بنا لنرى أفضل 10 فنادق في البحرين لعام 2021:

ذا ريجنسي إنتركونتيننتال البحرين

يقع فندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين الفاخر في قلب مدينة المنامة، بالقرب من الحي الدبلوماسي ومرفأ البحرين المالي وسوق المنامة. يضم الفندق 304 غرفة أنيقة ومريحة تتميز بإطلالات خلابة على المدينة والمرفأ، وست مطاعم رائعة، من بينها مطعم ليجندز ستيك هاوس الحائز على جوائز. وحرصاً على توفير كل احتياجات عملك، يتيح لك 16 غرفة اجتماعات متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى قاعة الرفاع للأعراس والمؤتمرات. وفي وقت فراغك، يدعوك إلى ممارسة السباحة في المسبح بالروف أو حجز جلسة تدليك في السبا.

ذا ميرشانت هاوس

يقع ذا ميرشانت هاوس في المنامة، وعلى بُعد 3.5 كم من البحرين سيتي سنتر مول، ويضم مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، كما يوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم خدمة الواي فاي مجاناً وبار وحديقة، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل عَلى مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف.

فندق الجولف البحرين

كلنا بحاجة إلى مكان للاسترخاء بعد يوم حافل. للمسافرون إلى المنامة، فندق الجولف البحرين هو الخيار الأمثل للراحة واستعادة النشاط. حيث يشتهر بجو مناسب للأسر والقرب من مطاعم ومعالم جذب رائعة، فندق الجولف البحرين يجعلك تستمتع بأفضل ما في المنامة.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بمميزات مثل خدمة واي فاي مجانية كما تتميز الغرف في فندق الجولف البحرين بتليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وميني بار.

أفضل فنادق فخمة في البحرين

قلنا لكم، ما زال هنالك العديد من أفضل فنادق فخمة في البحرين، إليكم اختياراتنا:

فندق إيبيس السيف المنامة

كلنا بحاجة إلى مكان للاسترخاء بعد يوم حافل. للمسافرين إلى البحري، الفندق هذا الخيار الأمثل للراحة واستعادة النشاط. حيث يشتهر بجو لا مثيل له وكونه بالقرب من مطاعم ومعالم جذب رائعة، فسيجعلك تستمتع بأفضل ما في البحرين. يوفر في الغرف تليفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة وتكييف هواء كما يُمكنك أيضًا أن تبقى مُتصلاً بالإنترنت أثناء إقامتك حيث يُتاح خدمة واي فاي مجانية للنزلاء.

فندق ذا ديبلومات راديسون بلو ريزيدانس آند سبا

فندق ذا ديبلومات راديسون بلو ريزيدانس آند سبا هو خيارك الأمثل عند زيارة المنامة. حيث يوفر مزيجاً مثالياً من القيمة والراحة، ويمنحك جواً هادئاً مع العديد من الرفاهيات التي يُفضلها المسافرون. يمكن للنزلاء الاستمتاع بمميزات مثل خدمة واي فاي مجانية كما تتميز الغرف في بتلفزيونات بشاشة مسطحة وميني بار وتكييف هواء.

أفضل فنادق البحرين 5 نجوم

سنذكر الآن أفضل فنادق البحرين بناءً على التصنيف الفندقي من النجوم، إليكم الآن أفضل فنادق البحرين 5 نجوم:

فندق ومنتجع ذا آرت

يقع في جزر أمواج، وتحيط به المياه الزرقاء الصافية للخليج العربي، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو في إحدى مسابح الفنادق، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف. يوفر مكان الإقامة المكيف الهواء للضيوف إطلالات خلابة، كما تحتوي كل وحدة على تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب وميني بار، كما يوفر الحمّام الداخلي دشاً ومجففاً للشعر ورداء حمّام، فيما تشمل الأجنحة حوض استحمام سبا وحوض استحمام ساخن على التراس الخارجي.

يُمكن للضيوف التمرن بفعالية في نادي بودي لاينز للعافية واللياقة البدنية وكذلك الاسترخاء مع علاجات المساج العطرية والتنظيف الخاص بتقشير البشرة، فيما يوفر الفندق منتزهاً مائياً خاصاً بالضيوف الصغار، حيث يُمكن للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم، كما يضم نافورة راقصة والتي من المؤكد أنها ستسحر الضيوف من خلال عروضها المنتظمة.

شقق ماريوت الفندقية

تحتوي على حوض سباحة على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة ومركز لياقة بدنية وسبا كامل الخدمات، كما تحتوي جميع الشقق على مطابخ مُجهزة بالكامل مع غسالات صحون وأفران. يُمكن الاستمتاع بإطلالات بانورامية على مدينة المنامة من شرفتكم الخاصة، وتحتوي جميع الشقق على غرفة جلوس واسعة مع أريكة وكراسي مع مساند للأذرع، كما تحتوي على منطقة لتناول الطعام.

أفضل فنادق البحرين 4 نجوم

وفيما يلي أفضل فنادق البحرين 4 نجوم:

سويس بيل سويت الأدميرال الجفير

يقع الفندق في المنامة على بعد 3.2 كم من متحف البحرين الوطني، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يتميز هذا الفندق بموقع جيد في حي الجفير، ويحتوي على بار ومسبح داخلي وحمام تقليدي. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. تم تجهيز غرف الضيوف في الفندق مع تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع مجفف شعر وبيديت ودش. تحتوي جميع غرف الضيوف على مكتب وغلاية.

فندق ومنتجع مشعل

يقع في المنامة، وعلى بعد 3.4 كم من متحف البحرين الوطني، كما يوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، كما يتميز هذا الفندق المصنف 4 نجوم بنادٍ للأطفال ومركز أعمال وخدمة الواي فاي مجاناً، فيما يتميز مكان الإقامة هذا بمكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف.

تضم جميع الوحدات تكييف هواء وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية وبيديت ومجفف شعر ومكتباً، كما تشتمل الغرف في هذا الفندق على حمام خاص مزود بدش ولوازم استحمام مجانية، وتوفر للضيوف إطلالة على المدينة، كما تضم جميع الوحدات خزانة ملابس.

أفضل فنادق البحرين 3 نجوم

لا ليس بعد! لم ننتهي، فهنالك محبين للفنادق من تصنيف 3 نجوم، إليكم أفضل فنادق البحرين 3 نجوم:

أجنحة مليكة

توفر مكان إقامة في كارباباد، يوفر هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف. ويمكن ترتيب مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية. تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على غلاية. تحتوي الغرف في على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. يقع مكان الإقامة على بعد 48 كم من الخبر و8 كم من المنامة. ويعتبر مطار البحرين الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 10 كم منها.

بحرين كلرلتون أوتيل

يحيط بفندق بحرين كلرلتون أوتيل المعارض الفنية والبارات في منطقة العدلية البوهيمية في المنامة، وتشمل مرافقه الحصرية على المزار ومسبح على السطح وجيم مجهز تجهيزاً جيداً. صممت الغرف المكيفة في بحرين كلرلتون اوتيل بألوان الباستيل مع أرضيات من السجاد الناعم، وتوفر جميعها خدمة الواي فاي مجاناً وجهاز تلفزيون ومكتب عمل وكذلك حمامات داخلية مع دشات.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالتخصصات الشرق أوسطية والعالمية في مطعم الفندق والذي يوفر أيضاً خدمة التوصيل إلى الغرف، تشتمل المرافق الأخرى في الموقع على سبا مع ساونا وحجرة مساج. [2]

وبهذا، نكون قد ذكرنا لكم اختياراتنا التي نعتقد أنها الأفضل للمسافرين إلى البحرين والإقامة في أفضل الفنادق. أخبرونا، ما هو أفضل فندق في البحرين تريدون الذهب إليه؟

  1. "فنادق البحرين" ، منشور على موقع: twomonkeystravelgroup.com
  2. أ ب "أفضل فنادق البحرين" ، منشور على موقع: booking.com