أحدث صيحات رسمات الأيلاينر الرائجة (صور)

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أحدث صيحات رسم الحواجب والأيلاينر مع الألوان اللامعة قد تفاجئك
صور رسمات آيلاينر
رسمات آيلاينر هندسية من صيحات مكياج 2020

قد تكون عملية اختيار رسمة الأيلاينر التي تناسب شكل عينيك واحدة من المهام الأكثر صعوبة، تابعي المقال الآتي للتعرف على أحدث صيحات رسمات الأيلاينر الرائجة بالصور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أجدد وأحدث رسمات الأيلاينر الرائجة بالصور

يعد الأيلاينر واحد من أساسيات المكياج لإطلالة جميلة وملفتة للأنظار، إليكِ سيدتي أجدد وأحدث صيحات رسمات الأيلاينر الرائجة 2024 بالصور: [1]  

الأيلاينر الهندسي الجرافيكي

خلال فترة قصيرة جداً أصبحت رسمات الأيلاينر الهندسي الجرافيكي واحدة من آخر الصيحات الرائجة بين النساء، توفر هذه الرسمة إطلالة جريئة وحيوية تجعلك محط الأنظار في أي مكان تتوجهين إليه، بإمكانك تطبيق هذه الرسمة بطرق مختلفة بما يتناسب مع شكل عينيك.

استخدام الأيلاينر الأزرق 

لم تعد رسمات الأيلاينر مقتصرة على اللون الأسود فحسب إنما أصبح الأزرق واحداً من آخر صيحات الموضى. يتسم اللون الأزرق بتناغمه مع جميع ألوان البشرة من البيضاء وحتى الحنطية والداكنة. 

الأيلاينر الأخضر 

يبدو اللون الأخضر جميلاً على معظم أنواع البشرة وبالأخص أصحاب البشرة الوردية، قد يكون الأخضر بديلاً مناسباً للكحل الأسود لأولئك محبين الإطلالات الجريئة والمفعمة بالحياة.  

الأيلاينر البني 

لأولئك محبي الإطلالات الطبيعية قد يكون الأيلاينر البني الخيار الأنسب لك، لإطلالة جميلة وأنيقة قومي بتطبيق الأيلاينر على جميع العين تجنبي تطبيق الأجنحة في هذا النوع من الإطلالات.

الأيلاينر الأسود

مهما مرت الأيام والسنوات يبقى الأيلاينر الأسود هو الأجمل والأكثر فخامة، في حال كنتي من أصحاب العيون المبطنة قد تكون هذه الرسمة مناسبة لك لتكبير عينيك وإبراز جمالهما كما أنها تجعل رموشك تبدو أكثر سماكة.

صيحات عازفي موسيقى الروك 

أصبح مظهر آيلاينر الجرونج رائجاً بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، تعد هذه الرسمة من أسهل رسمات الأيلاينر لأنها تبدو فوضوية وغير مستقيمة. 

صيحات تسعينات القرن الماضي عادت بقوة 

أصبحت صيحات تسعينات القرن الماضي رائجة بقوة في عالم الموضة والمكياج، توضح الصورة أدناه واحدة من أحدث صيحات رسمات الأيلاينر لهذا العام.

رسمات الأيلاينر بحسب حجم العين

وفي صدد الحديث عن أحدث صيحات رسمات الأيلاينر الرائجة لا بد لنا من التطرق إلى طرق رسم الأيلاينر بحسب حجم العين، فيما يلي توضيح لما نقصده بالتفصيل: [2]  

  • رسم الأيلاينر للعيون الواسعة، لأصحاب العيون الواسعة قد يكون خط سميك من الأيلاينر في الأعلى والأسفل مع جناح قصير في الأعلى الخيار الأمثل لك للحصول على إطلالة جميلة.
  • رسم الأيلاينر للعيون اللوزية الصغيرة، أما صاحبات العيون الصغيرة ستحتاجين إلى طريقة لإبراز حجم عينيك، قد تكون رسمة الأيلاينر القطة هي الأمثل لك لإضافة عمق لعينيك.
  • رسم الأيلاينر للعيون المقنعة، تمتلك صاحبات العيون المقنعة غطاءً ثقيلاً يخفي ثنية الجفن، عد الكحل المجنح الخفيف هو الأفضل للعيون المغطاة، مع التركيز على سحب شكل العين للأعلى وللخارج.
  • رسم الأيلاينر للعيون المستديرة، الخط الرفيع على طول خط الرموش العلوي مع نقرة خفيفة في الزاوية هو الخيار الأمثل لصاحبات العيون المستديرة.
  • رسم الأيلاينر للعيون المقلوبة، تتسم العيون المقلوبة بتدلي أحد الجانبين عند الزوايا الخارجية، أفضل أسلوب لرسم الأيلاينر هو برسم خط رفيع على طول خط رموشك العلوي ومدّيه إلى الأعلى عند الزوايا الخارجية ستخلق هذه الطريقة رفعة للعين لتبدو أكثر يقظة.

كانت هذه أحدث صيحات رسمات الأيلاينر الرائجة لعام 2024، تذكري دائماً أهمية استخدام آيلاينر مقاوماً للماء وسهل التطبيق تفادياً لتلطيخ نفسك أثناء تطبيقه.

شاهدي أيضاً: طرق رسم الآيلاينر

شاهدي أيضاً: صور رسمات آيلاينر

  1. "مقال عن أحدث صيحات رسمات الأيلاينر الرائجة صور" ، منشور على موقع maybelline
  2. "مقال عن رسمات الأيلاينر" ، منشور على موقعthegreenkiss
  • الأسئلة الشائعة عن أحدث صيحات رسمات الأيلاينر الرائجة بالصور.

  1. كيف رسم الايلاينر للعيون؟
    إليك خطوات بسيطة لرسم الآيلاينر بشكل محترف: تحضير البشرة: قومي بتنظيف البشرة وترطيبها جيدًا قبل وضع المكياج. ضعي قليلاً من البودرة على الجفون لإعدادها لتطبيق الآيلاينر. اختيار الآيلاينر المناسب: استخدمي الآيلاينر المفضل لديك، سواء كان قلمًا سائلًا أو جلًا أو قلمًا رصاصيًا، وتأكدي من أنه يتناسب مع لون بشرتك والمكياج الذي تخططين لاستخدامه. رسم الخط العلوي: ابدأي برسم خط رفيع على طول خط الرموش العلوي من الزاوية الداخلية للعين إلى الزاوية الخارجية باستخدام الآيلاينر. يمكنك استخدام حركات قصيرة وخفيفة للتحكم في الضغط والاتجاه. تكثيف الخط (اختياري): إذا كنت ترغبين في تكثيف الخط، قومي برسم خط ثانوي فوق الخط الأول وزيدي من سمكه تدريجيًا حتى تحصلي على الكثافة المطلوبة. رسم الخط السفلي (اختياري): إذا كنت تفضلين، يمكنك رسم خط رفيع على الجفن السفلي، ولكن حاولي أن تجعليه أخف من الخط العلوي. التعديل: قومي بتعديل أي خطوة بحركة القطنة المبللة للحصول على الشكل المرغوب وتنعيم الحواف. تطبيق الماسكارا: أكملي مظهر العيون بتطبيق الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية لإضافة طول وكثافة.