6 نصائح موضة للمرأة صغيرة الحجم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022
6 نصائح موضة للمرأة صغيرة الحجم

تواجه أغلب الفتيات أصحاب الحجم الصغير الكثير من الصعوبات عند اختيار وتنسيق الملابس المناسبة لهن. لذلك يجب التركيز جيداً عند اختيار الملابس وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة. ولكن هناك بعض النصائح المهمة التي يجب عليك أن تضعيها في الاعتبار عند اختيار الملابس المناسبة لشكل قوامك.

حيث تتميز المرأة صغيرة الحجم بقوام نحيف أو ممتلئ بشكل بسيط مع قصر في القامة. لهذا تواجه الكثير من الصعوبات عند اختيار الملابس. لهذا كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على أبرز النصائح الخاصة بالمرأة صغيرة الحجم.

1- البنطلون الجينز بخصر مرتفع

يعد البنطلون الجينز بخصر مرتفع من أكثر الموديلات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على قوام ممشوق خاصة إن كنتِ تملكين بعض المنحنيات البسيطة. لهذا تحرص على اختياره أغلب مدوني الموضة سواء النحيفات أو الممتلئات. لهذا لا تتخلى عن اختياره في مختلف الأوقات لضمان الحصول على مظهر رائع لكِِ مناسب لذوقك.

2- إطلالة بلون موحد

يمكن أن تساعدك طريقة اعتماد إطلالة بلون موحد في الحصول على مظهر رائع ومثالي مناسب للمرأة صاحبة الحجم الصغير. حيث يمكنك اتباعها وذلك من خلال تنسيق لون الحذاء مع البنطلون أو التنورة. فهذه الحيل يمكن أن تساهم في إظهار الساق بشكل أطول بطريقة بسيطة ومميزة للغاية.

حيث يمكنك تجربة اعتماد هذه الطريقة سواء بالإطلالات الكلاسيكية أو العملية لكِ وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تعكس قامة أطول لكِ. كما يمكنك اختيارها بالألوان الزاهية أو الفاتحة مثل الأبيض أو العاجي لضمان إظهار القوام بشكل ممتلئ وليس نحيف لهذا يفضل تجنب اختيار الدرجات الداكنة مثل الأسود.

3- الفساتين المحددة للقوام

يمكن أن تساعدك الفساتين الضيقة في الحصول على قوام ممشوق بشكل أكثر من رائع وذلك من خلال التركيز على اختيار تصميم الفستان الضيقة سواء الميدي أو القصيرة. فهذه التصميمات بالتحديد يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع بدون أي أخطاء وذلك لأنه سوف يكشف عن منحنيات القوام بطريقة بسيطة ومفعمة بالأنوثة.

4- المعاطف المفتوحة

اعتماد المعاطف أو السترات أو الكارديجان بطريقة مفتوحة من أشهر الحيل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على قوام رائع وممشوق بطريقة بسيطة لهذا تلجأ إليه أغلب المشاهير صاحبات القوام صغير الحجم. لذلك لا تترددي من اختيار الكنزات الشتوية البسيطة المنسقة مع المعاطف أو السترات أو الكارديجان بطريقة مفتوحة.

5- الملابس ذات التموجات

ارتداء الملابس ذات التموجات من الحيل الرائعة التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صغيرة الحجم، وذلك لأنها سوف تساهم في إضافة بعض المنحينات لكِ وذلك في حالة أنكِ نحيفة القوام. أما إن كنتِ ممتلئة بشكل بسيط فهي سوف تساعدك في إظهار منحنيات القوام بطريقة ملفتة للانتباه بشكل أكبر وبطريقة بسيطة.

لكن عليك التركيز جيداً على اختيار الملابس ذات التموجات بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك وقوامك. حيث يمكنك اختيار البلوزات أو التنانير المزينة بالتموجات أو اقتناء الفساتين المزينة بالتموجات على الفستان بأكمله. ولكن يمكنك تحديد هذا من خلال اختيار التصميم المناسب لشكل قوامك لضمان إطلالة موفقة.

6- تجنب الأحذية بسيور على الكاحل

تقع أغلب الفتيات في الكثير من الأخطاء عند اختيار الأحذية الخاصة بشكل الجسم، لذلك يجب التركيز على اختيار الأحذية البسيطة التي تساعدك في الحصول على قامة أطول بطريقة بسيطة. لهذا تعد الأحذية النود أفضل خيار لكِ ومن الأفضل الابتعاد عن اختيار الأحذية التي تتميز بسيور على الكاحل وذلك لأنها يمكن أن تقلل من قامتك دون أن تنتبهي للأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار