6 رسائل تفاعل بها عمرو مصطفى مع أزمة صفعة عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
6 رسائل تفاعل بها عمرو مصطفى مع أزمة صفعة عمرو دياب

طوال الأيام الماضية، حرص الملحن عمرو مصطفى على نشر الكثير من الرسائل التي وصفها البعض بـ"غامضة"، عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك تفاعلاً مع أزمة صفعة عمرو دياب التي تصدرت حديث الجمهور.

ودون عمرو مصطفى الكثير من العبارات التي أثارت الجدل وتفاعل معها الجمهور بقوة في التعليقات، وبينما أيد البعض موقف عمرو مصطفى، رأى آخرون أنه يستغل الموقف للانتصار في خلافاته الشهيرة مع عمرو دياب.

الرسالة الأولى

بدأ عمرو مصطفى تفاعله مع أزمة صفعة عمرو دياب لشاب مصري طلب التصوير معه بنشر صورة شخصية له وأرفقها بتعليق: "الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة". وهي الرسالة التي تفاعل معها الجمهور بقوة في التعليقات.

وبهذه الرسالة أثار عمرو مصطفى التساؤلات حول مصير أزمته مع عمرو دياب، حيث كان المعلن أن المستشار تركي آل الشيخ توسط بين الثنائي وأنهى الخلاف بينهما، إلا أن رسالة عمرو مصطفى أكدت أنه لا إنهاء للخلاف وأن الأزمة مستمر بين الثنائي منذ سنوات.

ويعتبر عمرو مصطفى صاحب أهم الألحان في مشوار عمرو دياب الفني، حيث قدم له الكثير من الأعمال الغنائية إلا أن خلاف وقع بين الثنائي وزادته تصريحات الملحن الشهير عبر البرامج التليفزيونية التي كان يظهر فيها ويتكلم بحدة عن الأزمة بطريقة جعلت البعض يتهمه بالغرور.

الرسالة الثانية

أما الرسالة الثانية  فكتب فيها عمرو مصطفى بيان اعتذار تخيلي جاء فيه: أعزائي الجمهور.. أرغب في أن أعتذر عن التصرف الذي صدر مني مؤخرًا في حفلي الأخير، الموقف كان غير لائق وحقيقة الأمر أنه لا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يشارك في حضور حفلاتي. من جانبي أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات.. كما أنني بعد ما حدث أتقدم باعتذاري لأي شخص تأثر بهذا الموقف، وأعدكم بأنني سأعمل جاهدًا على تجنب مثل هذه الأمور في المستقبل. مع كامل احترامي وتقديري". واختتم البيان بكلمة إمضاء دون توقيع في إشارة منه إلى أن الموقع يجب أن يكون عمرو دياب.

عمرو مصطفى

وظن البعض أن عمرو مصطفى بدر منه أي سلوك خلال إحدى حفلاته، وذلك قبل قراءة السطر الأخير الذي عبر فيه عن أمنيته قائلاً: "بوست أتمنى ان أشاهده قريبا" ليدرك الجمهور أن المقصود بهذه الرسالة هو عمرو دياب بعد تصرفه الذي وصفه متابعون بـ"غير أخلاقي يهين إنسانية أحد الأشخاص".

الرسالة الثالثة

 أما الرسالة الثالثة فكتب فيها عمرو مصطفى: "يا جماعة كلنا بنعدي بتحديات وصعوبات في مشوارنا، وفيه كثير أوقات بتسوء الأمور. المهم إننا دايمًا نحافظ على احترامنا لبعض ونتعامل بروح الفريق. أي مشاكل أو خلافات لازم نحلها بطريقة محترمة، لأن ده اللي يليق بفننا وجمهورنا.. كل الدعم للجميع، ومكملين معاكم دايمًا عشان نقدم أفضل ما عندنا".

أزمة عمرو مصطفى وعمرو دياب

وتفاعل الجمهور مع هذه الرسالة في تعليقات منها: "اتهموك بالغرور لحتى وقع فيه وبينو للعالم أنهم ماركة بالغرور .. كنا منعرف إنو رح يجي يوم ويبين الحق من الباطل والحمد لله طلعت بعين جمهورك وبعين الكل إنك أشرف فنان واحن واحلا فنان بالوطن العربي". "سبحان الله أثبتت الأيام أننا على حق لما أحببناك وصدقناك وآمنا بك وبإبداعك ولم نتخاذل أبدا . واثبت أنت لنا إنك على حق فعلا رحم الله امرأ عرف قدر نفسه حفظك الله دوما ووفقك".

الرسالة الرابعة

 وفي رسالة أخر كتب عمرو مصطفى: "طبيعي يا جماعة الجمهور هو قلب وروح كل فنان، واحترامه وتقديره واجب علينا جميعاً، لأن المحبة الحقيقية لا تُبنى على العنف أو التجاهل. لنقم دائماً بنشر الحب والسلام، خلينا دائماً فاكرين أن القوة الحقيقية في الفن هي في التأثير الإيجابي الذي نتركه في قلوب الناس".

الرسالة الخامسة

كما كتب عمرو مصطفى في رسالة أخرى: "الحقيقة إن التواضع هو سر النجاح. لما نبقى متواضعين، نتعلم من بعض وبنطور نفسنا. الصوت الحلو مش موهبة بس، ده موضوع ناتج عن عوامل كثيرة للتعب والإصرار. خلينا نتعلم إن التواضع بيحلي صوتنا، مش بس في الغناء لكن كمان في حياتنا. احنا شباب واحد، وقوتنا في تواضعنا خلينا دايماً متواضعين وطموحين!".

 وتفاعل الجمهور مع رسالة عمرو مصطفى في تعليقات منها: "الصراحة أنت فعلا ابن بلد وجدع انا شوفت ده بنفسي في القرية العالمية انا اتصورت معاك وكنت واقف بعيد لاقيتك ناديت عليا قولت تعالي أتصور قولتك انا اتصورت كنت فاكرني متصورتش". "فعلا يا فنان التواضع هو الي يحلي صوت الفنان ويخلي جمهور يحبه أكثر ويحب أعماله وينشرها على صفحته ويتعلق بالأعمال ويسمعها يومياً سواء في سيارة أو في لبيت. أنت من الفنانين إلى أعتز فيهم جدا تخيل كل كليباتك القديمة محتفظ فيها وسمعها يوميا  الله يوفقك ان شاء الله في نهاية هو هذا نجاح الحقيقي للنجم لأنك صانع نجوم ".

 الرسالة السادسة

 وفي رسالته السادسة والتي يبدو أنها لن تكون الأخيرة كتب عمرو مصطفى: "يا جماعة، الفن ده حاجة جميلة نعيشها ونستمتع بيها، مش ساحة للمشاكل والعنف! إيه رأيكم نترك الخناقات برا ونخلي الساحة الفنية مكاناً للحب والإبداع؟ اللي بيحاول يسكت حد أو يقفل أكونتات، ده مش حلاوة الفن خالص. دعونا نكبر دماغنا ونفكر في كيف يمكن أن نجعل الجمهور ينبسط ويعيش اللحظة معانا. الدنيا مش مستاهلة، كلنا هنا عشان نتبسط ونبسط بعض. شكراً لدعمكم المستمر، وانتظروا مننا كل جديد وممتع!".

واختتم عمرو مصطفى رسالته بكلمات: "ملحوظة: الكومنتات مفتوحة علي جميع منصاتي 24 ساعة" في إشارة غير مباشرة منه إلى قيام عمرو دياب بإغلاق خاصية التعليقات على المنشورات ال على صفحته الرسمية على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

 عمرو دياب يصفع شاب طلب التصوير معه

كان عمرو دياب فاجأ الجمهور بتصرف غير متوقع بعد أن صفع شاباً على وجهه، بعد أن حاول الأخير التقاط صورة تذكارية معه وهو ما أثار غضب الجمهور ليتعرض بعدها الفنان المصري لهجوم حاد وسط وسف لتصرفه المفاجئ بأنه "غير إنساني". وزاد عمرو دياب من غضب الجمهور بإجراء قانوني ضد الشاب اتهمه فيه بالتلامس بطريقة غير لائقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار