5 مشاهير الأكثر متابعة على تيك توك: خابي لام يحتفظ بالصدارة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
5 مشاهير الأكثر متابعة على تيك توك: خابي لام يحتفظ بالصدارة

كشفت فوربس الشرق الأوسط عن قائمة المشاهير الأكثر متابعة على منصة تيك توك خلال النصف الأول من عام 2024، حيث استطاع البعض منهم تحقيق شهرة واسعة في سنوات قليلة، بل وتكوين ثروة هائلة.

خابي لام الأكثر متابعة على تيك توك

وفقاً لمجلة فوربس يعد التيك توكر خابي لام Khaby Lame هو الأكثر متابعة في العالم على منصة تيك توك، حيث يصل عدد متابعيه إلى 162.8 مليون متابع.

يبلغ خابي لام من العمر 24 عاماً، وهو سنغالي المولد، لكنه يعيش في إيطاليا، بدأت شهرته في عالم التيك توك من خلال المقاطع الصامتة عام 2020 حيث يتميز بقدرته على إيصال الرسائل الكوميدية الساخرة، دون أن يتحدث لذا يعتبره الكثير قادراً على تقديم محتوى طريف دون كلمة واحدة.

خابي لام يتصدر قائمة الأكثر متابعة على تيك توك

استطاع خابي لام الحفاظ على صدارة تيك توك منذ أن وصل للرقم 1 في عام 2022 بوصول عدد المتابعين لديه إلى 142 مليون متابع ومنذ ذلك التاريخ ظل في المركز الأول، دون أن ينبس ببنت شفة.

تشارلي داميليو ملكة تيك توك

جاءت تشارلي داميليو Charli D"Amelio في المركز الثاني، بعد أن بدأت رحلتها إلى عالم الشهرة خلال عام 2019، وكانت الأكثر متابعة على المنصة، واستطاعت أن يصل عدد متابعيها إلى 155.5 مليون متابع حول العالم.

تشارلي داميليو ضمن الأكثر متابعة على تيك توك

تحافظ داميليلو على مكانتها كأفضل صانعة محتوى على المنصة، واستطاعت أن تحقق أرباحاً وصلت إلى 23 مليون دولار في عام 2023 .

مستر بيست الأكثر شهرة

يعد جيمي دونالدسون، هو الشخصية الأمريكية الأكثر شهرة على موقع اليوتيوب والمعروف باسم MR Beast عبر تطبيق توك توك باعتباره واحد من المشاهير الأوائل على المنصة.

يمتلك مستر بيست 100.7 مليون متابع حول العالم، ويعرف بفيديوهاته المثيرة للانتباه فضلاً عن الأعمال الخيرية التي يقدمها.

مستر بيست  ضمن الأكثر متابعة على تيك توك

استطاع مستر بيست أن يحقق أرباحاً في عام 2003 بلغت 82 مليون دولار، بسبب فيديوهاته على يوتيوب، وتصدر قائمة فوربس لأعلى النجوم أجراً على يوتيوب والأكثر تأثيراً في العام على المنصة حيث يملك أكثر من 260 مليون مشترك حول العالم.

تطورت أعمال مستر بيست بعيداً عن صناعة المحتوى حيث يعتبر، الآن مؤسساً لعدد الشركات وسلاسل من المطاعم الافتراضية هي MrBeast Burger  وعلامة الشوكولاتة للوجبات الخفيفة Feastable.

بيلا بورش في المركز الرابع

تراجعت بيلا بورش Bella Porche في الترتيب، لتصبح الآن في المركز الرابع مقاربة ببداية العام الجاري، وهي المؤثرة الفلبينية الأمريكية التي بدأت شهرتها من خلال فيديوهات مزامنة الشفاه على مواقع التواصل الاجتماعي.

بيلا بورش  ضمن الأكثر متابعة على تيك توك

حققت بيلا بورش شهرتها الأكبر بعد أن نشرت فيديو لمزامنة شفاه لأغنية M to the B عام 2020 ليصل عدد متابعيها اليوم إلى 94.2 مليون متابع.

أديسون راي تحقق حلمها

تأتي أديسون راي Addison Rae في المرتبة الخامسة وهي الراقصة الأمريكية التي يتميز محتواها بمقاطع تمثيلية وراقصة وكوميدية، بالإضافة إلى فيديوهات الجمال والعناية بالبشرة ولديها 88.8 مليون متابع.

استطاعت أديسون راي أن تحقق حلمها لتنطلق من منصة تيك توك إلى الشاشة والتمثيل، وذلك عام 2021 بعد انتشار أول أغانيها Obsessed ليكون أول ظهور لها في فيلم من إنتاج "Miramax" على منصة نتفلكس وهو فيلم He"s All That وهو النسخة المستحدثة من الفيلم بنفس الاسم، والذي عرض في فترة التسعينات، وحصلت المنصة على حقوق عرضه عالمياً.

 ضمن الأكثر متابعة على تيك توك

أما المشاهير الأكثر متابعة على منصة إكس، فهي قائمة مختلفة جاء فيها رجال أعمال ولاعبي كرة قدم حيث تصدر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك القائمة بـ 176.4 مليون متابع، ثم الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما 133.54 مليون متابع، ولاعب كرة قدم البرتغالي كريستيانو رونالدو 110.7 مليون متابع، والمغني الكندي جاستن بيبر 113.1 مليون متابع.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار