5 قطع ملابس على الطويلات اختيارها لمظهر رائع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يناير 2022
5 قطع ملابس على الطويلات اختيارها لمظهر رائع

هل أنتِ من أصحاب القامة الطويلة وترغبين في الحصول على مظهر بسيط ورائع مع إخفاء الساق الطويلة؟ في الحقيقة الأمر بسيط للغاية فهناك قطع ملابس بعينها يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر رائع وأنيق لا يختلف كثيراً من أسلوبك الخاص في تنسيق الملابس. فهذه القطع يجب أن تتوافر في خزانتك وذلك لأنها تساعدك في عمل خدع بصرية للحصول على إطلالة رائعة وتقصير الساق الطويلة بحيلة بسيطة.

1- البنطلون منخفض الخصر

يعد البنطلون منخفض الخصر من أكثر القطع المهمة التي يمكنك اقتناؤها وذلك لأنه يمكن أن يساعدك في الحصول على ساق أقصر قليلاً بطريقة بسيطة. لهذا احرصي على اختيار الموديل بدرجات داكنة لضمان الحصول على مظهر رائع يساعدك في أن تكون إطلالتك متناسقة وقامتك أقصر قليلاً بطريقة بسيطة.

يجب تجنب أيضاً اختيار موديلات البنطلونات مرتفعة الخصر لأنه يمكن أن تتناسب مع القصيرات بشكل أكبر للحصول على قامة طويلة. لذلك اختاري البنطلون منخفض الخصر واهتمي بتنسيقه بالطريقة الصحيحة التي تتناسب مع شكل قوامك لضمان مظهر مثالي يخطف الأنظار إليك.

2- التنورة الميدي

إن كنتِ ترغبين في الحصول على قامة أقصر ومظهر جذاب اختيار التنورة الميدي فهي أفضل خيار للطويلات دائماً وذلك لأنها تعكس مظهر أنيق أي كان التصميم الذي قمت باختياره، سواء التنورة البليسيه أو المنفوشة أو الضيقة فستكون مناسبة دائماً لكِ وتعكس مظهر رائع. لذلك اختاري تنسيق التنورة الميدي لضمان الحصول على إطلالة مثالية مناسبة لكِ في مختلف الأوقات.

تجنب اختيار التنورة الميدي مع الأحذية ذات الكعب عالي باللون النود كي لا تفسد إطلالتك وتظهرك أطول بالقامة. كما يجب تجنب اختيار الموديلات التي تتميز بأربطة على الكاحل لأنه يمكن أن تظهر الساق طويلة بطريقة بسيطة دون أن تنتبهي للأمر.

3- البنطلون البوي فريند

اختيار موديلات البنطلونات التي يتم طيها على الساق من أشهر الحيل التي يمكن أن تتبعها الطويلات وذلك لإبعاد النظر عن الساق الطويل. لذلك اختاري البنطلون البوي فريند الذي يمكن أن يمنحك مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بطريقة بسيطة ومميزة للغاية. كما أنه يعد من أفضل القطع التي يمكنك اقتناؤها لأنه من السهل تنسيقه مع الملابس بشكل رائع وبسيط في مختلف الأوقات.

4- اختاري البلوزات الطويلة

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع وبسيط مع إظهار الساق أقصر قليلاً يمكنك اختيار موديلات البلوزات الطويلة التي تغطي الأرداف. فهذه القطع بالتحديد يمكن أن تخفي جزء كبير من القوام ولكنها يمكن أن تقلل من طول القامة بشكل كبير لذلك ينصح باختيارها إن كنتِ تملكين قامة طويلة وترغبين في الحصول على مظهر بسيط.

لذلك يمكنك اختيار موديلات البلوزات الطويلة بألوان زاهية أو داكنة بحيث تتناسب مع ذوقك الخاص وشكل قوامك. فهذه الطريقة يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بشكل مبهر.

5- البنطلون المطبوع

اقتناء بنطلون مطبوع من أهم الحيل وأشهرها من أجل الحصول على قامة أقصر قليلاً بطريقة بسيطة. لذلك احرصي على اختيار البنطلون المطبوع بنقوش الكاروهات أو المخطط بشكل أفقي أو المطبوع بنقوش كبيرة الحجم. فجميع هذه النقوش سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة مع الحرص على أن تقلل من طول ساقك بطريقة بسيطة.

لكن انتبهي جيداً باختيار تصميم البنطلون المطبوع الذي يتناسب مع شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يلبي ذوقك ويمنحك إطلالة ملفتة للأنظار بشكل بسيط ومميز. وتحرص دائماً أغلب مدوني الموضة على اتباع هذه الحيلة لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء في تنسيق الملابس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار