4 لقطات أسرت بها أحلام القلوب بأول حفل في الكويت بعد 7 سنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
4 لقطات أسرت بها أحلام القلوب بأول حفل في الكويت بعد 7 سنوات

أسرت الفنانة أحلام شامسي القلوب بإطلالة ساحرة في حفلها الذي أقيم على مسرح أرينا 360 في الكويت، وتجلت النجمة الإماراتية على المسرح في هذا الحفل بأداء مبهر، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي عبر عن عشقه لها. رغم مرور يومين على الحفل، إلا أن أحلام لا زالت تتصدر حديث الجمهور على منصة إكس وسط كلمات التغزل في إطلالتها وأدائها.

إطلالة أحلام في حفل الكويت لم تمر مرور الكرام، وإنما تزينت النجمة الشهيرة بلمسات فاخرة بتصميم من توقيع زهير مراد حرصت على أن تجري عليه بعض التعديلات ليبدو محتشماً بلمسات تليق باختياراتها، حيث أضافت أكمام من الشيفون للفستان الذي كان تصميمه الأصلي بتصميم الرقبة العالية دون أكمام.

حفل أحلام في الكويت

تفاعل الجمهور بقوة مع حفل أحلام شامسي في تعليقات عبرت عن انبهارهم بأدائها، وكتب متابعون في تعليقاتهم على الحفل: "أحلام اليوم كانت طايرة تجلي ما بعده تجلي وأجمل حفلة حضرتها لفنان في المطلق، إيش ها الجمال وها الأناقة وها الأداء، نجمة بكل المقاييس، الست لما تكون رايقة ومرتاحة بتقدم أفضل ما عندها وأنا أشوف اليوم إن مبارك الهاجري له دور في أداء أحلام على المسرح رجل زين وامرأة زينة".

كما جاء في التعليقات على حفل أحلام في الكويت: "لجميل في الفنانة الكبيرة أحلام أنها تحرص دائما على ان تبدأ حفلها بالموعد المحدد.. وهذه الميزة للأسف مفقودة عند كثير من النجوم الكبار.. شاهدت الحفل في بدايته فقط وجميل ان صوتها من بداية الحفل ممتاز وجاهز. أحلام مدرسة". "لقب الملكة حصلت عليه الفنانة أحلام بجداره فنانة تعرف حق كل دولة تختار الأغاني إلى يحبونها، مو اي فنان عنده هذا الذكاء كل واحد يبي يغني آخر ألبوم هذا إلى يهمه".

أحلام

كما عبر آخرون عن إعجابهم بأناقتها اللافتة في تعليقات منها: "اختيارات أحلام للأزياء اختيارات تليق بالفخامة، الفستان يهبل وايد وايد، وهي حضورها كان طاغياً وروحها زادت من جمال الفستان، الله يعزها".  

الفنانة أحلام تتفاعل

بعد انتهاء الحفل حرصت النجمة الإماراتية على التعبير عن سعادتها بالمشاركة في حفل الكويت، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "تشرفت بعد غياب ٧ سنين بلقاء جمهوري الغالي في #كويت الحبيبة، كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام الكويت وتلفزيون الكويت والشركة المنظمة، وكل القائمين على نجاح هذا الحفل الشكر والتقدير لفريق عملي وقائد فرقتي الموسيقية وكل الموسيقيين، شكرا لكل جمهوري اللي حضر من الخليج والوطن العربي.. أحبكم".

صور أحلام في حفل الكويت

 وتفاعل النجوم والجمهور مع الفنانة أحلام في تعليقات من بينهم صفاء هاشم والتي كتبت لها: "عساك على القوة يا أم فاهد الغالية.. استمتعنا بالأداء المبهر وقديمك المتجدد من أغاني حبيناها منك". كما كتب متابعون: "حبيبة القلب والروح أم فاهد استمتعنا معا وفيج وفخورين بكل شي قدمتيه عسى ربي يحفظك لحبابج ولنا غمرتينا بحبك وعطائك وإخلاصك ووفائك، ولفتت الكريمة في من امن بموهبتج يافنانه، وتذكرين أبو خالد عسى ربي يشافيه ويشافينا جميعاً كبيرة يالكبيرة بكل شي مهما نكتب ما نوفي حقك ملكة الفن العربي والخليجي".

نصائح أحلام للفتيات

وخلال الحفل داعبت الفنانة أحلام الفتيات بنصيحة تفاعل معها رواد منصات التواصل الاجتماعي حيث قالت النجمة الإماراتية: "أنا امرأة لا يبل الدمع أبدًا منديلي، وأنصحكن ما في واحدة منكن إذا زعلت يبل الدمع منديلها، لو حسيتوا أنكم زعلانين اركبوا الطيارة، وسافروا واستمعتوا أو اعملوا شوبنج عيشوا حياتكم والله إحنا تعبنا وإحنا نراضي الرجال".

 دموع أحلام بسبب عبدالله الرويشد

وخلال الحفل لم تتمالك الفنانة أحلام دموعها خلال حديثها عن الفنان عبدالله الرويشد، الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال الفترة الماضية، وقالت قبل تقديمها لأغنية لما قلبي: "هذه الأغنية لنجم عملاق، صوت الكويت الغالي عبد الله الرويشد، اسمع الجمهور يا أبو خالد، بيقول لك ارجع سالم إن شاء الله.. من الأغنيات التي أعشقا أغنية لما قلبي..  أحبها وغالية على قلبي، وأكيد أنتوا تحبونها مثلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار