3 نجوم أتراك في قائمة أكثر 10 الرجال وسامة في العالم

  • تاريخ النشر: منذ 4 ساعات
3  نجوم أتراك في قائمة أكثر 10 الرجال وسامة في العالم

أعلنت مجلة NUBIA عن قائمتها الثانوية لأكثر 10 رجال وسامة حول العالم، الذي اعتمد على تصويت أكثر من 15 مليون شخص، من إجمالي 169 دولة حول العالم، والتي تضمنت 3 نجوم أتراك تخطوا نجوم عالمين بوسامتهم.

حصد الفنان الكوري كيم تايهيونغ، المعروف عالميًا باسم V من فرقة BTS، على لقب "أوسم رجل في العالم لعام 2024" من قبل مجلة Nubia، حيث تفوق على قائمة مرموقة من النجوم العالميين، بما في ذلك ريجيه جون بيج، جاستن بيبر، وروبرت باتينسون، وحصل على أكثر من 7 ملايين صوت من 163 دولة.

وفي الوقت ذاته تضمنت القائمة 3 من نجوم تركيا، وهم أنجين أكيوريك، وخليل إبراهيم وكرم بورسين، والذين استطاعوا أن يتفوقوا على نجوم عالمين، أبرزهم النجم الكندي جاستين بيبر الذي جاء في المركز التاسع.

أنجين أكيوريك في المرتبة السادسة بقائمة الأكثر وسامة

استطاع الفنان التركي أنجين أكيوريك أن يحصد المرتبة السادسة في قائمة أكثر 10 رجال وسامة حول العالم، والذي شارك مؤخراً في مسلسل "اسمي فرح"، ويتيمز بوسامته الخاصة وسط نجوم تركيا.

يعتبر أنجين أكيوريك، واحد من أشهر نجوم تركيا، ولد في 12 أكتوبر 1981 في العاصمة التركية أنقرة، واستطاع أن يكتسب شهرة كبيرة في العالم العربي والعالم من خلال المسلسلات التلفزيونية والأفلام التي شارك فيها.

أنجين أكيوريك

بدأ إنجين أكيوريك مسيرته الفنية بعد فوزه بمسابقة المواهب التركية "نجوم تركيا" في عام 2004، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أبرز الممثلين في تركيا.

أبرز أعماله تشمل مسلسلات "فاطمة"، حيث لعب دور البطولة إلى جانب بيرين سات، و"العشق الأسود"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها. كما شارك في فيلم "سِيفِين" إلى جانب ناصليهين أتاجول، والذي عزز شعبيته أكثر.

يتميز أنجين أكيوريك بموهبته التمثيلية وقدرته على تجسيد أدوار متنوعة تتراوح بين الدراما الرومانسية والتشويق. يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا والدول العربية بفضل وسامته وأدائه المقنع.

خليل إبراهيم جيهان في المرتبة الخامسة

استطاع الفنان التركي خليل إبراهيم جيهان أن يحصد المركز الخامس في القائمة، والذي يشارك مؤخراً في مسلسل "ليلي" الذي تسبب في انتقادات كبيرة منذ الحلقة الأولى له؛ بسبب مشاهد العنف فيه، حيث يقدم فيه شخصية طوفان الذي يتزوج من نور بعد أن تسبب في وفاة زوجها.

يذكر أن خليل إبراهيم جيهان، ولد في وُلد في 13 ديسمبر 1986 في إسطنبول، تركيا، واشتهر بدوره في المسلسل التركي "الأمانة"  حيث لعب دور البطولة إلى جانب الممثلة سيلا ترك أوغلو، وجسد شخصية "يمان"، مما ساهم في زيادة شعبيته بشكل كبير.

خليل إبراهيم جيهان

بدأ خليل إبراهيم جيهان مسيرته الفنية في التمثيل بعد أن درس المسرح، وطور مهاراته في التمثيل، كما أن لديه خلفية في الموسيقى، حيث يعمل أيضًا كمغنٍ وكاتب أغاني، حيث يجمع خليل بين الموهبتين التمثيلية والغنائية، وقد أصدر عدة أغاني نالت إعجاب معجبيه.

بفضل وسامته وأدائه المميز في الدراما التركية، استطاع خليل إبراهيم جيهان أن يكتسب قاعدة جماهيرية واسعة في تركيا وخارجها، خصوصًا في العالم العربي، حيث تحظى المسلسلات التركية بشعبية كبيرة.

كرم بورسين في المرتبة الرابعة بقائمة الرجال الأكثر وسامة

وجاء الفنان التركي كرم بورسين ضمن المراتب الأولي حيث احتل المركز الرابع متفوقاً بذلك على الكثير من المشاهير حول العالم.

ويشارك كرم بورسين في مسلسل "المدلل" الذي يترقب الجمهور عرضه خلال الفترة القادمة، ليضيف له مزيداً من الشهرة التي اكتسبها من خلال أدواره في المسلسلات التركية الرائجة، وأصبح واحدًا من أبرز النجوم في صناعة الترفيه التركية.

كرم بورسين

قبل أن يبدأ مسيرته الفنية، عاش كرم فترة طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث درس التسويق في جامعة بوسطن، وبدأ في أخذ دروس في التمثيل، مما مهد له الطريق للدخول إلى عالم الفن.

أحد أشهر أعماله هو دوره في مسلسل "ما وراء الشمس"، حيث لعب شخصية "كرم ساير"، ولكن دوره الأبرز كان في مسلسل "أنت اطرق بابي"، حيث لعب دور "سيركان بولات"، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا على المستوى الدولي، خاصة في العالم العربي وأوروبا، مما عزز من شهرته عالميًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار