10 عمليات تجميل شوهت ملامح المشاهير: بعضهم ندم عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
10 عمليات تجميل شوهت ملامح المشاهير: بعضهم ندم عليها

تعد عمليات التجميل من أكثر الأمور المثيرة للجدل في حياة المشاهير، حيث يواجه الكثير منهم ضغوطًا كبيرة للحفاظ على مظهرهم الشاب والجذاب تحت الأضواء.

ومع تزايد الطلب على الإجراءات التجميلية مثل شد الوجه، شفط الدهون، ونفخ الخدود، يجد الكثير من النجوم أنفسهم في مأزق عندما تتغير ملامحهم بشكل كبير وغريب، فبعض النجوم ندموا على تلك الإجراءات التجميلة بعد أن تسببت في بعض التشوهات في وجههم، ودافع البعض عن الإجراءات التي قاموا بها، إليك أبرز 10 أسوأ عمليات قام بها المشاهير.

جوان ريفرز

كانت جوان ريفرز، الكاتبة والممثلة ومقدمة البرامج الأمريكية، من أوائل المشاهير الذين تحدثوا بصراحة عن خضوعهم للعديد من العمليات التجميلية خاصة بعد أن أجرت عملية لشد الوجه ورفع العنق وجراحة الجفن.

جوان ريفرز، الكاتبة والممثلة ومقدمة البرامج الأمريكية

ورغم الانتقادات الكثيرة التي تلقتها بشأن مظهرها المتغير، إلا أن ريفرز لم تبدُ متأثرة بالتعليقات السلبية، بل كانت تدافع عن اختياراتها بشجاعة، إلا أن الكثيرون ما زالوا يرون أن العمليات أثرت بشكل سلبي على ملامحها الطبيعية

دوناتيلا فيرساتشي

من النظرة الأولى، يُلاحظ أن شفتها العليا الممتلئة بشكل مفرط هي أبرز علامات مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي، حيث أن التغير الكبير في النسب الطبيعية بين الشفتين أدى إلى ظهورها بمظهر غريب، وجعلها من بين المشاهير الذين تأثروا سلبًا بالتغيرات التجميلية.

مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي

وعلى الرغم من الانتقادات، إلا أن فيرساتشي لا تزال تُظهر ثقتها بنفسها، وتعتبر مظهرها جزءًا من هويتها.

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون، نجم البوب الشهير، كان واحدًا من أكثر المشاهير الذين أجروا عمليات تجميل لا حصر لها، بداية من عمليات تصغير الأنف وتفتيح الجلد إلى زراعة الذقن، وصولاً إلى تكبير الشفاه.

كانت التغييرات الجذرية في مظهره مادة دسمة للصحافة والجمهور، يُقال إن جاكسون كان يعاني من اضطراب تشوه الجسم، وهو ما جعله يلجأ إلى هذه العمليات بحثًا عن الكمال، ولكنها أدت في النهاية إلى نتائج كارثية.

بريسيلا بريسلي

كشفت بريسيلا بريسلي، الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، أنها تعرضت لعملية حقن السيليكون من قبل طبيب غير مرخص، وهو ما أدى ذلك إلى ظهور وجهها بمظهر منتفخ وغير طبيعي، وقد ساهمت العلاجات المتكررة بالليزر والبوتوكس في زيادة المشكلة.

بريسيلا بريسلي

ورغم الانتقادات، لا تزال بريسلي تحتفظ بإطلالتها المميزة، وتعتبر نفسها ضحية لعملية تجميل غير موفقة.

كايتي بيري

النجمة التلفزيونية الإنجليزية كايتي بيري خضعت للعديد من العمليات التجميلية على مدار 25 عامًا، بما في ذلك تكبير الثدي، شد الوجه، ورفع المؤخرة.

كايتي بيري

 هذا التغيير الكبير في ملامحها جعلها تبدو وكأنها شخص مختلف تمامًا، وعلى الرغم من أنها كانت تهدف لتحسين مظهرها، إلا أن النتائج لم تكن كما توقعت، وواجهت انتقادات شديدة من الجمهور.

نوال الزغبي

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي كانت أيضًا ضحية لعمليات تجميل فاشلة، رغم أنها استعادت مؤخرًا ملامحها الطبيعية، إلا أنها لسنوات عديدة عانت من تشوهات في ملامحها بسبب الإجراءات التجميلية.

نوال الزغبي

 اعترفت الزغبي بأنها ندمت على تلك العمليات التي شوهت وجهها، وجعلت شفاهها تبدو غير طبيعية. لقد كانت تجربة مريرة أدت إلى ضرر طويل الأمد، وأمضت سنوات في محاولة استعادة مظهرها الأصلي.

ريهام سعيد

المذيعة المصرية ريهام سعيد عانت من نتائج عمليات التجميل الفاشلة، التي غيرت ملامحها بشكل جذري، وأثارت الجدل بين جمهورها.

ريهام سعيد قبل وبعد التجميل

وتعرضت سعيد لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغير مظهرها، وهو ما جعلها تتحدث بصراحة عن خيبة أملها في النتائج التي حصلت عليها.

ميلاني غريفيث

ميلاني غريفيث، التي اشتهرت بأدوارها السينمائية في الثمانينيات، خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مثل تكبير الثدي، شد الوجه، وشفط الدهون.

ميلاني غريفيث

هذا التغيير الكبير في ملامحها جعلها تبدو مختلفة تمامًا عن صورتها الأصلية التي أحبها الجمهور، وعلى الرغم من أنها كانت تأمل في تحسين مظهرها، إلا أن النتائج كانت عكسية.

هايدي مونتاج

نجمة تلفزيون الواقع هايدي مونتاج خضعت لـ 10 عمليات تجميل في سن 23 فقط، بما في ذلك رفع الحاجب وتجميل الأنف وشفط الدهون.

هايدي مونتاج

هذه الإجراءات المكثفة جعلتها تبدو كدمية بلاستيكية، وأثارت الجدل حول الآثار السلبية للعمليات التجميلية المفرطة في سن مبكرة.

كورتني كوكس

كورتني كوكس، نجمة مسلسل "Friends"، أعربت مؤخرًا عن ندمها على بعض العمليات التجميلية التي أجرتها في محاولة للحفاظ على مظهرها الشبابي، وأكدت أنها تعلمت دروسًا قيمة من تجربتها، وأنها لم تكن بحاجة إلى تلك الإجراءات لتحقيق الجمال

كورتني كوكس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار