10 إطلالات للفنانة نورعلي تُلهمك لمظهر شبابي في صيف 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
10 إطلالات للفنانة نورعلي تُلهمك لمظهر شبابي في صيف 2024

مع صعود نجوميتها في الأعمال الدرامية العربية، أصبحت الممثلة السورية الشابة نور علي واحدة من الأسماء اللامعة التي تثير الإعجاب بأسلوبها العصري.

تتألق نور علي بطلة مسلسل "لعبة حب"، الذي يُعرض على منصة "شاهد"، الآن بجانب الممثل السوري معتصم النهار، ولا شك أن إطلالاتها تجذب الأنظار وتلهم العديد من النساء، سواء في أحداث المسلسل أو في حياتها اليومية.

ومن خلال جولة على إطلالات نور علي، فإن لديها أسلوباً مميز في اختيار وتنسيق ظهورها والتي يمكن أن تستلهمي منها 10 من أفضل إطلالتها المناسبة لصيف 2024، والتي تعكس أحدث صيحات الموضة.

إطلالات نور علي العصرية بالجاكيت

تعتمد نور علي في بعض إطلالاتها على الجاكيت بطريقة عصرية، وهو الأكثر رواجاً لموسم صيف 2024، ومن خلال نظرة على إطلالات الفنانة السورية فإن ظهورها الأخير بجاكيت أصفر اللون كان ملفتاً للأنظار بطريقة تنسيقه.

إطلالة نور علي بالجاكيت

وضعت نور علي حزام من نفس لون وقماش الجاكيت لإبراز رشاقتها ونسقت معه تسريحة شعر مسحوبة للخلف على شكل كعكة وتركت خصلة كبيرة منسدلة على وجهها.

إطلالات نور علي اليومية

تحافظ نور علي في إطلالتها اليومية على طابع كاجول وعصري فيمكن رؤيتها كثيراً ببنطلون الكارغو، وهو ما ظهر في إطلالة خاطفها لها ببلوزة بيضاء وبنطلون كارغو رصاصي اللون ونسقت معهم حذاء باللون الفوشيا.

إطلالات أنثوية على طريقة نور علي

في السهرات ومع الأصدقاء تختار نور علي إطلالات أنثوية راقية للغاية، يغلب عليها الطابع البسيط إلا أنها تكون ملفتة وخاطفة للأنظار، وهو ما ظهر في الإطلالة الأخيرة لها بهذا الاستايل حيث اختارت بلوزة سوداء شفافة من "إيف سان لوران"، مما أضاف لمسة من الأناقة والأنوثة.

نور علي بإطلالة سوداء رقيقة

إطلالات مناسبة للعمل على طريقة نور علي

الكثير من إطلالات نور علي يمكن اعتمادها للعمل خاصة أنها تعتمد على البدل الرسمية باللون الموحد والتي رغم طابعها الكلاسيكي إلا أنها تبقي عليها لمسات من العصرية، فظهرت من قبل ببدلة رسمية موحدة اللون باللون الكحلي.

وعندما اختارت نور علي بدلة صيفية باللون الأخضر فإن تسريحة شعرها الكيرلي أضفت عليها طابعاً شبابياً فريداً.

إطلالة نور علي للخروج في النهار

للخروجات اليومية يمكن اتباع أسلوب نور علي الذي يجمع بين العصرية والأناقة الأنثوية، حيث ظهرت من قبل ببلوزة سوداء بكتف واحد خلال جولة صباحية لها، وهو ما تكرر كثيراً وقد تعتمد معها قبعة صيفية تضفي عليها طابعاً مميز.

إطلالة نور علي بالبليزر الزهري

يعتبر لون باربي الزهري هو الأكثر شيوعاً منذ العام الماضي، حتى أصبح قطعة أساسية في خزانة كل امرأة عاملة من خلال ارتدائها للبليزر الزهري.

ونسقت نور علي تلك الإطلالة مع بنطلون من الدنيم واسع وتوب باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلاً.

إطلالة نور علي بالفستان الأحمر

لإطلالات السهرة الساحرة، اختارت نور علي من قبل فستان أحمر والذي يعد راجاً للغاية هذا الصيف لكونه يعكس حيوية وانتعاش لموسم 2024.

إطلالات السهرة على طريقة نور علي

إطلالة نور علي بالبلوزة بنقشة النمر

نقشات الحيوانات لا تزال رائجة خلال صيف 2024، لذا يمكن اعتماد الطريقة التي نسقت بها نور علي إطلالتها التي تكونت من بلوزة بنقشة النمر مع جينز أزرق بأسلوب أنيق وعصري.

أسلوب نور علي بالفستان الأبيض

الفستان الأبيض هو قطعة خالدة في خزانة أي امرأة، ونور علي ارتدته بأسلوب نضر وشبابي يعكس أناقتها، حيث تركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة وأضافت له بعض المجوهرات.

نور علي بالفستان الأبيض

إطلالة نور علي بالترانش كوت

حتى في الصيف، يمكن اعتماد الترانش كوت البيج، وقد ارتدته نور مع جينز وكروب توب بيضاء، لتضيف لمسة من الأناقة إلى إطلالتها اليومية.

تعكس إطلالات نور علي، بمزيجها من الحيوية والأناقة، أسلوب المرأة العصرية التي تسعى دومًا للظهور بأفضل صورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار