يحتاج لعملية جراحية: إصابة أحمد سعد بمرض يمنعه من الغناء

  • تاريخ النشر: منذ ساعتين
يحتاج لعملية جراحية: إصابة أحمد سعد بمرض يمنعه من الغناء

اعتذر الفنان المصري أحمد سعد عن كافة ارتباطاته الفنية خلال هذه الفترة، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية. أوضحت عدد من التقارير الإعلامية أن الفنان أحمد سعد قد يخضع لعملية جراحية خلال الساعات المقبلة.

حالة أحمد سعد الصحية

شمل اعتذار أحمد سعد عن ارتباطاته الفنية حفله بمهرجان الموسيقى العربية خلال دورته الـ 32، والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل. وكشفت بعض المصادر عن أن أحمد سعد غير قادر على الحديث؛ بسبب معاناته من آلام حادة بالفكين العلوي والسفلي، أضافت المصادر أن سعد قد اضطر إلى غلق هاتفه.

من ناحية أخرى، كشف التقرير الطبي حول حالة أحمد سعد عن أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية، بسبب معاناته من آلام حادة بالفكين العلوي والسفلي، وأضاف التقرير أنه سيحتاج لراحة تامة لمدة أسبوعين تقريبًا.

يُذكر أنه خلال سبتمبر الماضي، كان أحمد سعد قد شارك مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد ابنته الكبرى جودي، حيث شارك سعد صورة ظهر خلالها إلى جانب ابنته، وأرفقها بتعليق عبر خلاله عن محبته الكبيرة لها. لدى أحمد سعد أربعة أبناء، اثنان من زوجته الأولى، واثنان من زوجته الأخيرة مصممة الأزياء علياء بسيوني، والتي قد أعلن، مؤخرًا، عن عودته لها بعد عام من طلاقهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار