وفاة حمادة عبدالحليم وفنان يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة

  • تاريخ النشر: منذ 6 ساعات
وفاة حمادة عبدالحليم وفنان يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة

توفي الفنان حمادة عبد الحليم، أمس الخميس، وأعلن دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن تفاصيل الجنازة والعزاء في الفنان الراحل وسط حالة حزن شديدة بين محبيه. وقدم الفنا الراحل عدد من الأعمال التي شارك فيها نجوم كبار بينهم سمير غانم.

وكشف الفنان عبدالعزيز مخيون، عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة النجم الراحل، وكيف كان يستعد لعمل فني جديد خلال الفترة المقبلة.

ويشيع جثمان الفنان الراحل عقب صلاة العصر، من أحد مساجد الشيخ زايد، بحسب ما أعلن نقيب المهن التمثيلية المصري دكتور أشرف زكي في تصريحاته لعدد من المواقع الصحفية المحلية.

وفاة حمادة عبدالحليم

 وأعلن الفنان سامح السيد وفاة حمادة عبدالحليم في منشور عبر حسابه الشخصي كتب فيه: "الفنان حمادة عبدالحليم في ذمة الله.. نسألكم الدعاء". 

ورغم عدم قيامه بأدوار بطولة، إلا أن الفنان الراحل كان يتمتع بمحبة كبيرة في قلوب المشاهدين من خلال الأدوار التي قدمها خلال مسيرته الفنية، وعبر متابعون عن حزنهم لوفاته في  تعليقات منها: "البقاء والدوام لله وحده، وإن لله وإن إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة يا رب العالمين". "الله يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله".

اللحظات الأخيرة في حياة الفنان حمادة عبدالحليم

وكشف الفنان عبدالعزيز مخين عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل، وعبر  عن صدمته لرحيله من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 وكتب عبدالعزيز مخيون في وفاة صديقه: "الفنان الزميل حماده ع الحليم كان يحادثني هاتفيا بالأمس بعد عودته من زيارة ابنه في أمريكا، ويكلمني عن مسلسل سيادة المستشار الذي انتهى من كتابته واليوم يبلغني نبأ وفاته وأنا عاجز عن استيعاب الخبر، ولكن هذه هي الدنيا وهذا قدر الله.. الله يرحمك يا حماده، ويتقبلك مع الشهداء والأولياء والصديقين.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة حمادة عبدالحليم

وقدم متابعون واجب العزاء لعبدالعزيز مخيون في وفاة صديقه في تعليقات منها: "وربنا يبارك في عمرك أستاذي الفنان الكبير عبد العزيز مخيون تحياتي لشخصك الراقي". "وفاة الصديق شيء قاس جدا من كل قلبي بتمنى لك ربنا يرحم وجعك، ويرحم صديقك يا رب الله يرحمه كان راجل طيب". "البقية في حياتك يا صديقي العزيز، ربنا يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وأحبابه الصبر الجميل".

 كما جاء في التعليقات: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. مجرد ماقرات اسمه أرسلت له السلام.. ولكنه السلام للآخرة.. ألف رحمة ونور عليه". "لا إله إلا الله.. البقاء والدوام لله وحده.. رحمه الله رحمه واسعة، وغفر له وأسكنه فسيح جنانه.. خالص العزاء لك ولكل أصدقاء ومحبي الفنان الخلوق المحترم.. وألهم ذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون". "إنا لله وإنا إليه راجعون. تغمده الحق -تبارك وتعالى- بفيض رحمته وأسكنه فسيح جناته. أعظم الله لكم الأجر والثواب. خالص العزاء والمواساة.".

حمادة عبدالحليم

بدأ حمادة عبدالحليم مشواره الفني في بداية السبعينيات، وعرف بأدواره المميزة التي قدمها سواء من شاشة التليفزيون أو شاشة السينما، ومن بينها أدواره التي قدم فيها ضابط شرطة في عدد من الأعمال السينمائية، ومن بين أبرز الأعمال التي شارك فيها حمادة عبدالحليم أفلام: الخونة، والذي عرض في عام  1984، وفيلم أرباب سوابق في عام  1988 وفيلم ستوب 1991. وشارك في عدد من الأعمال الأخرى بجوار عدد من النجوم بينهم يحيى الفخراني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار