وفاة ابنتي عم الشاعر أيمن بهجت قمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024
وفاة ابنتي عم الشاعر أيمن بهجت قمر

أعلن الشاعر المصري أيمن بهجت قمر ، عن وفاة ابنتي عمه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولم يتحدث عن أي تفاصيل أخرى حول الوفاة أو الجنازة والعزاء. 

وفاة ابنتي عم الشاعر أيمن بهجت قمر 

كتب الشاعر أيمن بهجت قمر عبر فيسبوك: "البقاء لله في وفاة بنات عمي فاطمة وعائشة عبد الغني قمر، سبحان من له الدوام لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، الفاتحة".

أيمن بهجت قمر يعلن وفاة ابنتي عمه

في سياق آخر كان المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر قد تحدث عن خوض أولى تجاربه الإنتاجية بفيلم هيروشيما مع المخرج أحمد نادر جلال، حيث بدأ أيمن بهجت قمر التحضير لفيلمه الجديد من خلال جلسات عمل مع المخرج أحمد نادر جلال والاتفاق على اختيار أبطاله، حتى يتم بدء التصوير، كما أعلن أنه انتهى من تأليف الفيلم بالكامل ويعمل حالياً على عقد جلسات عمل للبدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن الشاعر أيمن بهجت قمر يخوض مجال الإنتاج السينمائي للمرة الأولى، وذلك بعد النجاح الكبير الذي قدمه من خلال إنتاجه للعديد من المسرحيات، والتي كان من أحدثها مسرحية سيدتي الجميلة التي استطاعت أن تحقق نجاحاً ضخماً في مصر، وفي المملكة العربية السعودية.

كما عُرض له فيلمه الجديد أهل الكهف بموسم عيد الأضحى، والذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد بدير، أحمد وفيق، جميل برسوم هاجر أحمد، رشوان توفيق، بسنت شوقي، صبري فواز، مصطفى فهمي، ومن إخراج عمرو عرفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار