وثيقة تثير الجدل حول علاقة تايلور سويفت وحبيبها: فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024
وثيقة تثير الجدل حول علاقة تايلور سويفت وحبيبها: فما القصة؟

ظهرت الفنانة العالمية تايلور سويفت في أحدث ظهور مع حبيبها اللاعب ترافيس كيلسي في مانهاتن حيث كانا ضيفين، لحضور حفل زفاف عارضة الأزياء والمغنية كارين إلسون، بالتزامن مع ظهور وثيقة وهمية عن علاقتهما.

تايلور سويفت وترافيس كيلسي

يأتي ظهور الثنائي بعد انتشار وثيقة كُتبت على ورق رسمي لشركة العلاقات العامة الأمريكية الخاصة بحبيب الفنانة العالمية على الإنترنت، توضح الوثيقة أن ارتباطهما هو عبارة عن علاقة وهمية.
تقول الوثيقة إن تاريخ انفصال الثنائي هو يوم 28 سبتمبر/أيلول 2024، حيث تم إعداد الوثيقة في شركة Full Scope بمقرها في لوس أنجلوس، كما تحدد الوثيقة خطة مفترضة لإصدار بيان رسمي في نهاية هذا الشهر، خاصة بعد 3 أيام من إعلان انفصالهما، وتضيف الوثيقة أن إعلان الانفصال سيكون مهذباً ومحترماً، ويؤكد الاحترام المتبادل بين الطرفين.

كما تم تحديد البيان المشترك بين الثنائي اللذين سيعلنان به الانفصال والذي سيكون كالتالي: "قرر ترافيس وتايلور الانفصال بعد دراسة متأنية، كما أن كلاهما يقدر ويحترم الحياة الشخصية لبعضهما البعض".

فور انتشار الوثيقة أحدثت جدلاً واسعاً، ومع ذلك، أصر المتحدث باسم Full Scope على أن الوثيقة غير صحيحة حيث قال إنها كاذبة ومختلقة تماماً، ولم يتم إصدارها أو تفويضها من قبل هذه الوكالة، وقال ممثل الشركة أيضاً إنهم استدعوا محامين، على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يجدوا الجاني، وقالوا: "لقد تعاقدنا مع فريقنا القانوني لبدء إجراءات ضد الأفراد أو الكيانات المسؤولة عن تزوير الأوراق والوثيقة غير القانونية".

في سياق آخر ظهرت تايلور سويفت بإطلالة جريئة حيث ارتدت سويفت فستاناً كريمياً من Zimmermann بفتحات مع تفاصيل زهرية على التنورة، في أحدث ظهور لها مع حبيبها، واستكملت إطلالتها بحذاء صندل من كريستيان لوبوتان بلون البيج وحقيبة مستديرة باللون الأزرق من Vivienne Westwood، ومن الناحية الجمالية، فوضعت أحمر الشفاه المميز لها، من جانبه التزم كيلسي بزي أسود بالكامل، حيث ارتدى قميصاً قصير الأكمام مع بنطلون أسود وحذاء بدون كعب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار