هنادي الكندري ترد على تعليقات خبر حملها الثامن: رسالة مفاجئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
هنادي الكندري ترد على تعليقات خبر حملها الثامن: رسالة مفاجئة

نشرت هنادي الكندري، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ردت فيه على التعليقات على خبر حملها الثامن وتحذيرات البعض من تعرضها للحسد، لتوجه الفنانة الكويتية رسالة مفاجئة لجمهورها.

وانتقدت هنادي الكندري في رسالتها الحديث الدائم عن الحسد ومطالبات البعض لها بالتوقف عن الأمر أو الإعلان عن حملها، تجنباً للتعرض لأي أضرار بسبب الحسد، معتبرة أن الحديث عن الحسد أصبح مبالغاً فيه.

رد هنادي الكندري

وقالت هنادي الكندري في مقطع الفيديو الذي ردت فيه على تعليقات متابعيها: "وصلنا لمرحلة ما نتكلم ما نقول شي حلو، وخبر نبي نفرح فيه سكتوا لا تجينا عين طيب إيمانا برب العالمين المفروض يكون جداً قوي واصلا شنو عندنا عشان يحسدونا كل الناس ربي رازقهم بعيال.. إيماني بربي مخليني متماسكة في كل شيء، حتى في كل شيء يخص عيالي وزوجي، ما يجب أن نعطي النقطة هذه أكبر من حقها.. هيحسدونا على إيه، يعني نبطل نعيش! الكرة الأرضية كلها ربنا بيرزقه بعيال واللي ما عنده ربنا يرزقه، لكن ليش كل شيء يحسدونا يحسدونا؟".

 وأضافت: "اللي أقصده الأخبار الحلوة، خبر نجاح، خبر زواج خبر تفوق، حلو إنك تستأنس بالعالم، تقول لأهلك لصديقاتك لحبايبك، أنا بكون في المكان هذا كفنانة حلو أشارك الناس بشيء أنا مستأنسة فيه، أنا معكم فيه ناس ممكن تكتب كلاماً مؤذياً، لكن فيه دعاوي حلوة، دعوة من ست كبيرة، ومن بنت صغيرة شيء حلو، لا تركزين إنه كل شيء حسد، ما تقولوا اسكتوا علشان العين، شنو عندنا إحنا زايد عن الناس علشان نخاف من العين الله هو الحافظ".

وتابعت: "اللي ربنا عطاه هو الوحيد اللي قادر يأخذه، مكتوب كل شيء، اللي مكتوب راح نشوفه، اتحصني وحصني بيتك وعيالك باسم رب العالمين، وعيشي حياتك بشكل طبيعي استأنسي بالعالم وبأهلك وحبايبك، ما راح يأخذ الناس شيء أمر الله باستمراره".

حمل هنادي الكندري

 وكانت الفنانة هنادي الكندري أعلنت خلال الساعات الماضية خبر حملها الثامن، وسط تفاعل واسع من الجمهور الذي تباينت آراؤه ما بين تعليقات عبرت عن فرحة متابعيها وسعادتهم بحمل هنادي الكندري، وتعليقات أخرى ساخرة من عدد أبناء الفنانة الشهيرة، فيما حذرها البعض من الإعلان عن تفاصيل الحمل خوفاً من الحسد، وطالبوها بالتوقف عن إعلان الأمر في المرات القادمة.

وكتب متابعون في تعليقاتهم على فيديو هنادي الكندري: "ما شاء الله تبارك الله الله يزيدك بس والله تبارك الله على الطاقة بس فعلا الفلوس موجودة والخدم يشيلون معك، ويحطون وما يكون تعب عليك بس الله يعينك ويقويك على التربية هي اللي أصعب شي بالحياة أكثر من الحمل والولادة وقواك الله عقبال الطفل العشرين حقك والله يبارك لك". "كلامها في محله، الإيمان بالله أقوى من أي شيء، والفرحة بالأخبار السعيدة ما تستحق إلا التهاني والدعاء بالخير".

 فيديو تعليق هنادي الكندري على الحسد:

وشاركها آخرون الرأي في تعليقات أخرى منها: "مو كل شيء عشان العين الحمد لله وصلت مرحلة نفضت يدي من الجميع محد يستاهل أشاركه أموري الخاصة أعيشها بيني وبين نفسي أهم شيء سلامي الداخلي وسعادتي لا قرب أحد يزيدني ولا معرفتهم لأمري يرفعني"." أول شي احنا مو ملزومين نعرف إذا أنتم حوامل أو غيره مالنا شغل اللي عليكم تغطيات وإعلانات وشغلكم إخباركم الثانية العائلية ما تهمنا ثاني شي لاحظت الكل يقول شنو ننحسد عليه وشنو عندنا هذا جحود ونكران بالنعم اللي الله رازقنا فيها فياليت نشكر الله، ونحمده على كل شي!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار