هكذا غير أبناء ريهام حجاج طريقة احتفالها بعيد ميلادها (صورة)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024
هكذا غير أبناء ريهام حجاج طريقة احتفالها بعيد ميلادها (صورة)

كشفت الفنانة المصرية ريهام حجاج عن التغيرات التي طرأت على طريقة احتفالها بعيد ميلادها برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد ولادة توأمهما يوسف وجميلة، مؤكدة أن الحياة تغيرت بعدهما كثيراً.

عيد ميلاد ريهام حجاج

احتفلت ريهام حجاج بعيد ميلادها الثامن والثلاثين، في الثاني والعشرين من سبتمبر الجاري، ونشرت قبل ساعات صورة استثنائية أظهرت مدى تأثر منزلها بوجود طفلين في الأعوام الأولى من عمرهما.

عيد ميلاد ريهام حجاج

ريهام حجاج قالت في منشور تعليقاً على الصورة التي أظهرت امتلاء المنزل بأغراض الطفلين: "أحلى عيد ميلاد ده ولا إيه؟! أين ذهبت أيام عيد ميلادي مع الشموع والعشاء الرومانسي 😭🤣😂؟ شكراً لكل من تذكرني وأرسل لي تهانيه من خلال المكالمات والرسائل والـ mentions، سأرد عليكم جميعاً بعد أن ينام الصغار 🥹. أنتم نعمة في حياتي، ربنا يحفظكم دائماً، بحبكم ❤️. عيد ميلاد لأم متعبة، لكن سعيدة".

عيد ميلاد ريهام حجاج

من ناحيته تفاعل محمد حلاوة مع منشور ريهام حجاج، مشدداً على حبه لها رغم الظروف، وكتب في تعليقه "حبيبتي أنتِ".

زوج ريهام حجاج

وتفاعل عدد كبير من النجوم والمتابعين مع صورة ريهام حجاج وطريقة احتفالها بعيد ميلادها، وقالت الفنانة رحاب الجمل: "كل سنة أنتي أطيب قلب وأجمل واشيك واحدة بحبك قوي يا أغلى الأحباب"، وأضافت الفنانة عبير صبري: "كل سنة وانتي طيبة يا روح قلبي سنة حلوة وسعيدة وانتي وسط ولادك وعيلتك الحلوة"، أما الفنانة عبير منير كتبت: "ما شاء الله ربنا يحفظهم بحفظه، ويفرح قلبك بيهم أنتي ومحمد يا رب سنة كلها فرحة وسنين أحلى وأحلى جايه عليكم يا روح قلبي أنتي"، وكتب البعض: "عقبال مليون سنة وتكون سنة سعيدة عليكي يا رب، وتحققي كل اللي نفسك فيه"، "كل سنة وانتي طيبة وبخير وسعادة يارب وعقبال مليون سنة".

أبناء ريهام حجاج

يعتقد البعض أن ريهام حجاج تمتلك طفلين فقط من زوجها محمد حلاوة، إلا أن الفنانة المصرية كشفت عام 2019 عن أن لديها ابنة كبرى من زواج سابق بالمصور اللبناني ميكي، وقد تم تسريب الصورة عبر منصات التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت، إلا أنها لم تنكر أبداً.

بعد انتشار الصورة التي تظهر فيها مع الفتاة الصغيرة، تفاعل المتابعون بشكل واسع، ورغم أنه لم يتم تأكيد ما إذا كانت هذه الفتاة هي ابنتها بالفعل، إلا أن الشائعات كانت تشير إلى أنها جنى، ابنتها من زواجها الأول. وردت ريهام حجاج بشكل حاسم، حيث نشرت بنفسها صورة عقد قرانها السابق على حسابها في إنستغرام، مما يعكس عدم خجلها من حياتها الشخصية. كما أكدت مراراً أنها تحرص على الحفاظ على خصوصية ابنتها وعدم تعريضها للأضواء الإعلامية، حيث طلبت في إحدى المناسبات السابقة من المصورين عدم التقاط أي صور لابنتها عندما حضرت معها عرض فيلم "مولانا".

بعد انتهاء زواجها من المصور اللبناني ميكي، دخلت ريهام حجاج فصلًا جديدًا من حياتها بزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، الذي كان قد سبق له الزواج من الفنانة ياسمين عبد العزيز ولديه منها ابن وابنة، ياسمين وسيف. وفي يونيو 2023، أعلن محمد حلاوة عن ولادة توأميهما، يوسف وجميلة، في منشور عبر منصات التواصل الاجتماعي. هذا الخبر السعيد جاء بعد أن كانت ريهام حجاج قد تعرضت للإجهاض في وقت سابق، وهو ما كشف عنه في لقاء سابق لها في سبتمبر 2021.

في 25 يونيو 2023، أعلن محمد حلاوة عبر منصاته الاجتماعية عن ولادة توأميه من ريهام حجاج، مغرداً بحب: "حمد الله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا". وشارك حلاوة صوراً معبرة وكتب: "ربنا رزقنا جميلة ويوسف، ربنا يبارك لنا فيهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار