هجوم على نجلاء عبدالعزيز بسبب حديثها عن زوج صديقتها

  • تاريخ النشر: منذ يوم
هجوم على نجلاء عبدالعزيز بسبب حديثها عن زوج صديقتها

أثارت نجلاء عبدالعزيز الجدل مجدداً بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن زوج صديقة سابقة لها، وتتغزل فيه وفي عائلته، لتتعرض مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لانتقادات حادة من متابعيها.

وظهر صوت نجلاء عبدالعزيز في مقطع الفيديو، وهي تتحدث عن مدى إعجابها بزوج زميلة دراسة سابقة لها، وتتحدث عن عائلته  ومدى انبهارها بهم، متخوفة من أن تتسبب في حسد زميلتها.

نجلاء عبد العزيز

 وقالت نجلاء عبدالعزيز في مقطع الفيديو: "وحده من البنات اللي كانت معنا بالكلية، ورتنا صورة زوجها، وأعجبني ما شاء الله حلو وعائلتهم حلوة، فجلست أفكر فيهم كل شي عندهم حلو وصراحة خفت أحسدهم".

 تعليق نجلاء عبدالعزيز عرضها لانتقادات حادة من الجمهور، حيث اعتبر متابعون أنه من غير اللائق أن تتحدث فتاة عن زوج صديقتها بهذه الطريقة فيما اعتبر آخرون أنها تتعمد إثارة الجدل في هذا الأمر من أجل تحقيق مشاهدات أكبر عبر حسابها الشخصي.

 وكتب متابعون في تعليقهم على فيديو نجلاء عبد العزيز: "لو طالت تكتب أسوأ من هذا وتقول أحط منه راح تسوي، لأنه الهدف منها مو إنها تقول أمور عادية وحقيقية لكن الهدف إنها تستفز العالم فيدخولن بروفايلها وحسابها فتزيد مشاهداتها، الله يحمي بناتنا من ها الفتن ويهدي الفاشنيستات". "حلمي إنه يكون في رقابة على أكاونتات المشاهير، وتحديداً سناب شات، صارت هناك قلة حياء واضحة وفيديوهات ما بعرف كيف صحابها ما يستحون منها، الله يهديهم".

 فيديو نجلاء عبدالعزيز:

 كما عبر متابعون عن غضبهم في تعليقات منها: "اللي بيصير من نجلاء عبدالعزيز هذا مو اسمه محتوى اسمه رخص، ما في حدا يوقف ها المهزلة صار الكل مستعد يسوي أي شيء ليزيد المشاهدات حتى لو على حساب عاداتنا وأخلاقنا وقيمنا، مو مصدقة إنه فيه واحدة محترمة تقول اللي تقوله، تتحدثين عن زوج صديقتك، وإن عينك كانت منه ومن عيلته، وإذا تحدثنا راح تقول إنها مو كانت تقصد ونطلع إحنا اللي غلط". 

حساب نجلاء عبد العزيز

 وتثير نجلاء عبدالعزيز الجدل خلال الفترة الحالية بمجموعة من المنشورات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، والتي تعلن من خلالها عن أكاونت آخر لها جعلته باشتراك شهري يصل إلي 999 ريال سعودي مقابل أن تخصصه للفتيات فقط، وتكشف فيه عن ملامحها الحقيقية، وتنشر من خلاله الكثير من اللقطات الخاصة التي تجمعها بأصدقائها وعائلتها.

 وأعلنت نجلاء عبدالعزيز عن أن هذا الحساب سيخصص فقط للفتيات وأن من يشترك به سيحصل على مدة اشتراك محددة بحيث تمنع تواجد أي شخصيات وهمية عليه، ووعدت جمهورها بأن الحساب سيتضمن الكثير من اللقطات والفيديوهات الشخصية فضلاً عن أنها ستقوم بالكشف عن وجهها، قائلة: "متحمسة وايد للحساب ونشر الفيديوهات ولقطات لفطوم بدون حجاب". 

وبعد إعلانها تعرضت نجلاء عبدالعزيز لانتقادات حادة من المتابعين الذين اعتبروا أن إعلانها الكشف عن وجهها بمقابل مادي أمر غير لائق، وهو ما ردت عليه نجلاء عبد العزيز مؤكدة على أن حسابها للبنات فقط. ورداً على متابع حذرها من تسريب صورها من أشخاص سينتحلون شخصية نساء قالت نجلاء: "هذا أمر مستبعد الحساب سيكون مقتصر على الفتيات وأي شخص ينشر صور خارجه  سيحاسب قانوناً لأنه حساب شخصي وليس حساب عام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار