هجوم على عبدالعزيز القاسم بسبب فيديو سخر فيه من ملاك الحسيني

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
هجوم على عبدالعزيز القاسم بسبب فيديو سخر فيه من ملاك الحسيني

نشر عبدالعزيز القاسم مقطع فيديو أثار به غضب الجمهور بسخريته من ملاك الحسيني، واتهم البعض أنس التميمي بتحريض مشهور منصات التواصل الاجتماعي على زوجته للانتقام منها بعد الاتهامات التي وجهتها له وحديثها عن سبب الانفصال.

وظهر عبدالعزيز القاسم في واحد من مقاطع الفيديو التي يهاجم فيها ملاك الحسيني ويسخر منها، وهو يتحدى أحد المتابعين بذكر اسم مشهورة منصات التواصل، ليثير استفزاز المتابعين بطريقته.

سبب انفصال ملاك الحسيني

أكدت ملاك الحسيني انفصالها بعد أن أعلن طليقها، أنس التميمي الخبر، وأكدت على أن الاتهامات التي ألمحت لها من قبل كانت حقيقة، ومن بينها تصرفه في أموالها وخيانة الأمانة، حسب قولها.

كما كشفت ملاك الحسيني عن أنها لجأت إلى الخلع مستخدمة في ذلك حقها القانوني. بعد تعرضها لخيانة الأمانة من زوجها ونشرت، عبر حسابها الشخصي، محادثات بينها وبين زوجها السابق أنس التميمي، كشفت اعترافه بأن الخلاف القائم بينهما كان بسبب الأموال، كما نشرت ضمن هذه المحادثات الإشعار الذي حصلت عليه من المحكمة من أجل القضية التي أقامتها لإبطال زواجهما.

ملاك الحسيني تكشف سبب طلاقها

وعن نشر أمور خاصة، قالت ملاك الحسيني إنها لجأت لهذا الأمر بنشر تلك المحادثات والتفاصيل الشخصية والخاصة بها رداً على التصريحات التي قالها أنس التميمي، واتهمته باستخدام أشخاص آخرين لتشويه صورتها، وهو ما اعتبره متابعون حقيقة واقعة بعد تزايد فيديوهات عبدالعزيز القاسم ضدها.

 وقالت ملاك الحسيني: "أنا اللي حفظت السر في الحضور والغياب، رغم إنه لجأ إلى تجنيد وتوظيف المرتزقة للافتراء والتشويه، يا كثر الكلام، لكن أنا من جهتي واحتراماً لنفسي وللعشرة بوقف إلى هنا حالياً".

أنس التميمي على اتهامات ملاك الحسيني

في المقابل نفى أنس التميمي ما قالته ملاك الحسيني من اتهامات وجهت له،  طالباً من متابعيه عدم تداول أو نشر أخبار أو إشاعات حول طلاقه. مؤكداً على رغبته بأنه لا يريد أن يتحول الأمر إلى ترند.

وأرجع طلبه إلى رغبته الحفاظ على نفسية أولاد ملاك الحسيني وابنه منها قائلاً: "لا أرغب في  أن يكبر ابني أحمد، ويفاجأ أن الناس تتحدث عن خلافاتنا، أو تستهزئ بنا.. وليس أحمد ابني فقط أنا أولاد ملاك الحسيني أحبهم وأقدرهم نفس تقديري لابني أحمد.. لقد عشت معهم فترة أطول من التي قضيتها مع ابني أحمد ومن الضروري أن يعيش الأطفال في بيئة خالية من الخلافات بيئة صحية تحافظ على مشاعرهم ونفسياتهم".

انفصال ملاك الحسيني وأنس التميمي

يذكر أن ملاك الحسيني كانت قد أثارت الشكوك حول انفصالها واستشهدت بالخيانة، مشيرة إلى قضية الفنان العالمي جوني ديب وآمبر هيرد،  وكتبت تعليقاً جاء فيه: "من عاش بالحيلة مات بالفقر"، معبرة عن رفضها الشديد لقيام  بعض الرجال باستغلال أموال زوجاتهم في أمور غير أخلاقية مثل جذب الفتيات.

 واتهم متابعون أنس التميمي باستخدام عبدالعزيز القاسم للانتقام من طليقته، وهاجموه في تعليقات منها: "انس التميمي مخلي عبدالعزيز القاسم يأخذ طليقته ملاك الحسيني محتوى؟ وكأنها كانت ضرّة لعزيزة! استرجل يارخمه وارفع علومك! كيف تبارك لأنس وقضية فسخ النكاح مقامه من ملاك نفسها ولها أشهر رافعتها وما في شي اسمه براءة من قضايا الطلاق! بس أنس خاف من الأدلة للفسخ، وأراد أن يصير مفسوخ طلقاً".

 شاهدوا فيديو عبدالعزيز القاسم:

 كما كتب متابعون عن سبب انفصال ملاك الحسيني وأنس التميمي: "سبب الانفصال كبير مو شي سهل، وعلى قوله آنس حضاري لان ملاك تضررت، وليته فكر بولده وقتها، ورفعت ملاك قضايا وهو موظف عبدالعزيز القاسم وسميه الفقيري يكتبون إشاعات تسيء لسمعة ملاك ومسوي بريء". "عبدالعزيز القاسم ارجع لمحتوى الدىد لأن ذا مستواك، ولا تتكلم عن ناس تفوقك عقلية ومستوى، وأنت تتكلم عن طليقة أنس مو حب له أو فزعه فقط لهدف الاثنشن والمشاهدات وعروض الإعلانات! تدور الفلوس دوارة من ورا الدكتورة ملاك الحسيني، تتسقط أخبار النساء، وتخوض بشأنهم حسيتك عزيزة حبيبة أنس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار