هتان السيف توجه رسالة حادة لمنتقديها: شرف لأي شخص اللعب معي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024
هتان السيف توجه رسالة حادة لمنتقديها: شرف لأي شخص اللعب معي

وجهت هتان السيف رسالة حادة لمنتقديها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيقات التواصل الاجتماعي تحدثت فيه عن إنجازاتها وعن شرف اللعب معها، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وانتقدت هتان السيف ما اعتبرته تحريف حقائق، خاصة بعد فوزها في بطولة الألعاب السعودية التي فازت فيها بالمركز الأول، معتبرة أنه شرف لأي شخص اللعب أمامها كونها بطلة عالم، وحققت الكثير من الإنجازات. حسب قولها.

أثار فيديو هتان السيف حالة جدل واسعة بين المتابعين خاصة وأنها لم تفسر ما تعرضت له من هجوم، أو الداع لهذا الفيديو وهو ما دفع البعض لاتهامها بالغرور فيما عبر آخرون عن دعمهم لها.

هتان السيف ترد على منتقديها

وقالت هتان السيف في رسالتها لمنتقديها: "فيه موضوع مهم شويتين لازم أتكلم فيه، فيه مثل.. القافلة تسير والكلاب تنبح.. أنا مرات أشوف إن المثل صح.. مرات أشوفه لأ.. لازم أنزل من القافلة، وأقول للكلاب اص عيب يا بابا.. الكلاب اللي كانت تنبح بدأت من دورة اللعاب السعودية، كان فيه نزالات، وأنا لعبت ٣ نزالات كلها أنا فوزت فيها وكنت فايزة في جميع الجولات، وكل جولات كان عليها نقاط اللهم لك الحمد أنا كنت مسيطرة أداء رائع إلى قافلة.. أنا ما أحب أمدح نفسي، لكن أنا واثقة من نفسي".

وأضافت اللاعبة السعودية معبرة عن غضبها: "أنا حسيت إن فيه ناس تبغى تتسلق علي وتبغي تسرق من أضوائي.. ما عندي مشكلة الساحة ساحتكم أعملوا اللي تبغوه أنا ما عندي مشكلة، لكن ما نكذب.. لأن فيه تصوير في لبطولة، وفيه جولات في البطولة فيه في النهاية مين اللي فاز في المركز الأول.. اللي هو هتان السيف، واللي يلعب معي لازم يكون شاكر لله وشاكر لي، أنا إنسانة عارفة قدري، واللي يلعب معاي بيكون له الشرف يلعب مع هتان السيف".

رسالة هتان السيف:

وبررت حديثها نافية أن يكون غروراً، وقالت: "البعض يشوفون إنه هذا شوفة نفس، فرق بين إنك تشوف نفسك وبين إنك تكون عارف قيمتك، أنا ما أستهين في نفسي ولا قدري، لكن مع ذلك أنا إنسانة متواضعة، لله قبل أي أحد.. فأرجع وأقول أي شخص يلعب معايا راح يكون بيلعب مع بطلة عالم وإنسانة لها إنجازات كثيرة.. فأي شخص يحب يلعب معايا يكون ليه الشرف".

هتان السيف

تفاعل الجمهور مع فيديو هتان السيف في تعليقات منها: "تعجبني هتان قوية وواثقة من نفسها، وفيها قبول مو طبيعي  الله يحفظها ويكفيها شر كل من فيه شر". "كنت متابعك كويس أيام البطولة، وشفت قوتك ما شاء الله تبارك الله جولة بعد أخرى وبالفعل إنجازك لا شك غير مسبوق، لكن لم تكوني موفقة في هذا الفيديو، أظهر معالم ضعف كبيرة في شخصيتك، بالتوفيق لك فيما هو قادم".

فيما سخر آخرون من فيديو هتان السيف، ووصفوها بالغرور في تعليقات منها: "إيش ها الغرور، وإيش المناسبة! يا كثر الكلام وشوفه النفس.. دعمانها يوم فازت وبدا عرق التكبر يطلع له الشرف يلعب معك ليه حضرتك لعبتي بطوله خارجية عالمية؟ تراك بطله PFL الشرق الأوسط يعني أحد يعرفها إلا جدتي، و سجلك فيه 3 انتصارات على أشخاص ما وصلو حتى 10 نزلات بمسيرتهم 3 انتصارات في MMA تعتبر ولا شيء حرفيا ارقدي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار