هاندا أرتشيل ترفض الحديث عن والدة حبيبها هاكان سابانجي

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
هاندا أرتشيل ترفض الحديث عن والدة حبيبها هاكان سابانجي

قابلت الفنانة التركية هاندا أرتشيل الصحافة التركية أثناء إطلاق العلامة التجارية التي تمثل وجهها الإعلاني، وتم سؤالها عن حفل الزفاف الذي حضرته مع حبيبها هاكان سابانجي في إيطاليا والصور المرحة التي ظهرت فيها.

هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي 

قالت هاندا أرتشيل أن : "حفل الزفاف كان ممتعاً جداً تزوج أصدقاؤنا وكنا بجانبهم وكان حفل جميلاً جداً"، وعند سؤالها عن الإعجابات التي تلقتها منشوراتها في حفل الزفاف من أرزو سابانجي والدة هاكان سابانجي قامت بتغيير الموضوع وتجاهلت الرد على ذلك.

قالت هاندا: "أصدقائي رجاء أعتقد أنه يجب ألا ندخل في مثل هذه الأحاديث لا تجروني إلى هذا الموضوع في مثل هذا اليوم".

في نفس السياق كان الثنائي الشهير هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي، قد تألق في أحدث ظهور لهما سوياً، حيث نشرت هاندا صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من حفل الزفاف.

 ظهرا في حفل زفاف صديقة هاندا سيما تاركان ومارك باشوغلو، وتألقت هاندا في فستان من درجات السيان والماجنتي والأصفر، جاء من توقيع المصمم التركي  OZGUR MASUR، حيث جاء من صيحة الكتف الواحد، بالإضافة إلى فتحة ساق طويلة كاشفة عن عدة فتحات جانبية. 

اختارت هاندا أن تنسق مع الإطلالة عقد وسوار من اللون الذهبي، ومن الناحية الجمالية اختارت درجات ألوان هادئة تناسيت مع الإطلالة كما اختارت أن ترفع شعرها، واختارت حذاء مفتوح عالياً به درجات الفستان، ولكنها لم تسلم من الانتقادات بسبب الإطلالة التي ظهرت بها، حيث رأى الكثير من جمهورها بأنها جريئة بشكل كبير.

على الرغم من ظهور هاندا أرتشيل المستمر مع حبيبها هاكان سابانجي، إلا أن الجمهور تساءل بشكل كبير حول موقف عائلته من ارتباطه بهاندا، لتأتي إجابة السؤال من خلال تعليق من والدته أرزو سابانجي.

علقت أرزو على الصور التي شاركها ابنها له مع هاندا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام تاركة رمزاً تعبيرياً على شكل قلب أحمر على المنشور، وجاء تفسير التعليق من قبل الجمهور على أنها دليل قوي على موافقتها على العلاقة، وهو الأمر الذي رفضت هاندا أرتشيل التعليق عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار