هاجر أحمد ترزق بمولودها الثاني وتطلق عليه هذا الاسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024
هاجر أحمد ترزق بمولودها الثاني وتطلق عليه هذا الاسم

أعلنت الفنانة المصرية هاجر أحمد، عن إنها رزقت بمولودها الثاني وأسمته "آدم"، وكانت قد كشفت عن حملها منذ أيام قليلة ماضية.

هاجر أحمد ترزق بمولودها الثاني

نشرت هاجر أحمد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، عدة صور جاءت من بينما صورتها من غرفة العمليات، وصورة لطفلها مع والده رجل الأعمال أحمد الحداد، وعلقت هاجر أحمد على المنشور بآية قرآنية، مشيرة إلى أنها رزقت بالمولود يوم 26 سبتمبر الماضي، مؤكدة على أن العائلة تأتي قبل كل شيء.

هاجر أحمد ترزق بمولودها الثاني

هاجر أحمد ترزق بمولودها الثاني

في سياق آخر تحدثت هاجر أحمد عن علاقتها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد الحداد، مشيرة إلى أنها تتفق معه في وجهات النظر عند اختيار أعمالها، كما تحدثت عن ابنتها مؤكدة على أنها تغيرت بسببها للأفضل، مشيرة إلى أن الأمومة أجمل شيء في الحياة، وهو الشيء الوحيد الذي يبقى ويستمر.

وشاركت هاجر أحمد في فيلم "أهل الكهف" والذي يعتبر آخر أعمالها الفنية، والذي يعرض حالياً بالسينمات، وجاء من بطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، صبري فواز، رشوان توفيق، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد عيد، ريم مصطفى، أحمد وفيق، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

تدور أحداث الفيلم حول قصة لثلاثة أشخاص عندما يستيقظون ويجدون أنفسهم بعد 3 قرون من الآن، ويتناول القصة في إطار خيالي، حيث يعيشون صراعاً قوياً مع الزمن..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار